• ×

رحيق الختام

وليد ومروان الحرية أجمل هدية

هلال العشق الجميل ومدرسته الفنية إختارت أن تتجه للخانات التى تحتاج التقوية فى خطوط المارد الأزرق ولم تهمل عنصر الشباب بإعتباره نصف الحاضر وكل المستقبل وسوف نكتفى اليوم بثلاثة أمثلة فقط ... هم مهاجم هلال الفاشر وليد والطرف اليسار مروان الحرية وصانع الألعاب سيدى بيه الذى ينتظره الهلالاب بفارغ الصبر ، وهلال الدورة الثانية سوف يكون موطن الإبداع ومكمن الإمتاع حيث ينضم هذا الثلاثى للمعلم ومساوى وكاريكا والغزال والمعز وتراورى ونزار وغيرهم من النجوم ، يبدو أن سيد البلد فى الدورة الثانية رفع شعار ( ورونى العدو وأقعدوا فراجة ) ... وتانى عايزين نقسم الأفراح لمستويات... العايز شقات نزار نقول ليه خليك هنا ...والعايز إنطلاقة كاريكا خليك هناك ...والعايز تصويبات تراورى خليك على اليمين أما الجماعة العايزين هوبة الغزال نقول ليهم إنتوا أعملوا قرعة عشان الصف طويل أو أنتظروا دوركم ، أثلجت صدرى إستجابة أبناء الهلال لسداد الإشتراك السنوى وقدره 240 ريال من كل هلالاب المملكة بمدنها المختلفة ونتمنى أن تستمر نفرة دعم المحبوب فى بقية دول الخليج وداخل الوطن حتى يشارك فى هذا الشرف كل هلالاب العالم ، وخدمة الهلال شرف لنا وبصمة تحكى تميزنا ... أستاذنا المفضال إبراهيم عوض منحنا شرف الإطلالة عبر عموده المقروء ( رأى رياضى ) عندما أعاد نشر ماكتباه عن الهرم الرياضى والدكتور الإنسان على قاقرين ... ونشكر استاذنا إبراهيم الذى إختار الإنحياز للهلال الكيان ولم يهتم بسهام الخصوم الصدئة لأنه واضح الرأى وضوح الشمس ... ولو تحول كل الناس إلى كناسين فلن تستطيعوا تغبير وجه الشمس المشرق ... ولكم تحياتنا أستاذنا الكريم إبراهيم .

*** ماكانش العشم يا أهلاوية... إبن الديب مايترباش

فاز الأهلى القاهرى على المريخ بثنائية نظيفة فى مباراة تكريم الوالى بمناسبة إختياره فى برنامج رياضى بإحدى القنوات العربية بإعتباره أكثر رؤساء الأندية العربية شعبية !! ونقلت الإحتفال قنوات سودانية ومصرية منها النيلين والشروق والنهار المصرية ، وإنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى ... وفى شوط المدربين فاز محمد يوسف على الكوكى حيث أحرز الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة 55 السيد حمدى وبعد عشر دقائق أهدى أكرم الطائى ( آسف الهادى ) هدية لمهاجم الأهلى الموريتانى دومينيك داسيلفا الذى أحرز منها الهدف الثانى لفريقه ، وشارك 3 لعيبة من الأهلى مع المريخ بينما شارك مع الأهلى مصعب عمر ، وكالعادة مارس بعض أهل الإعلام فى مصر هواية النظرة الدونية تجاه الإشقاء فى جنوب الوادى ، هيثم فاروق مقدم التحليل الرياضى بقناة النهار قال ... وصل الآن الأستاذ عمر البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة ( أستاذ فى عينك ياعبيط !! يامن لايعرف قدر رؤساء الدول ) أما المعلق المصرى حاتم منير فأكثر من عبارة ... جمال الوالى الرئيس السابق للمريخ كأنه لايعرف أن الوالى رئيس مجلس التسيير الحالى... وقال حاتم منير عندما شارك حسين غنيم لاعب الأهلى مع المريخ قال هذا الساذج ( شارك مع المريخ حسين غنيم ذو البشرة البيضاء ) ... إتهزأنا ياجدعان !! وعلى رأى المثل المصرى ( إبن الديب مايترباش ) ... ورغم ذلك كان إعلام المريخ الداخلى مشغول بترديد نشيد ... ياسيدة يابت فرح ... لوشفت الإسم كيف أضحى للإبداع فرح ، بالمناسبة الأهلى القاهرى فاز على سيد البلد بثنائية فى دورى مجموعات أبطال أفريقيا عام 2007 بالقاهرة ورد الهلال الإعتبار بثلاثية نظيفة فى أم درمان !! لذا لزم التنويه .

*** مصرى أهلاوى ومباراة تكريم الوالى

الزميل الأستاذ بهاء محمود كان معنا بإدارة الشركة بالدمام وهو مصرى أهلاوى وشاب متدين ومثقف وخفيف الظل ومن قراء كفر ووتر ... قال قبل المباراة أنا خوفى لعيبة الأهلى يتغلبوا من المريخ عشان يحللوا الفلوس وساعتها تكون فضيحتنا بجلاجل أمام الزملكاوية والسودانيين ، و أضاف ياخوفى كمان نأخد أربعة أقوان ويكون كل قون بخمسين ألف دولار وساعتها كل من هب ودب يقول أنا عايز ألعب مع بطل أفريقيا !! ولم ينس بهاء أن يناكف رحيق الختام حيث قال ... همسة الوداع مفروض تسميها الوسواس الخناس عشان فى رمضان مابتظهرش !! وهاتفنى بعد المباراة وهو يقول الفلوس إتحولت ولاّ لسه !! فقلت له إتحولت قبل الأهلى مايتحرك من القاهرة ... فأجابنى ضاحكاً ...العملية تمت بنجاح والحمد لله والوالى دفع 200 ألف دولار عشان يبسطك .

*** همسة الوداع
نقول للبرير أوعك تكون دقوسة زى الصفوة وتقول عايز مباراة ودية مع الزمالك ، لأن الوالى دفع 200 ألف وتذاكر الطيران رايح جاى والإقامة فى الفندق وغيرها وبعد ده كلو إتغلب هدفين فى مباراة التكريم... زى الزغرودة فى بيت العزاء ... إتصل بى عادل محمد محجوب من هلالاب خميس مشيط وهو يقول ... ونهمس فى أذن صاحب القلم الأحمر يعنى نفهم من كدة كل قون بمائة الف دولار ؟ مجرد سؤال
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد عثمان الجعلي
 6  0  2.2K
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حذيفة عبده 07-22-1434 09:0
    اليوم ياجعلى مبدععععععععع شديييييييد ضحكت فى عبارة أكرم الهادى يهدى هدية أتحرك أى زول يكررها خمسة مرات أما همسة الوداع حلوووووى وكل قون بمائة الف دولار
  • #2
    عجاج الباشا 07-22-1434 09:0
    ياعالم مباراة تكرميةليس دوريه او ودية . اثبتوا لينا ان تكلفة المهرجان مليون دولار اتقوا الله فيما تكتبوا . مصروفات ( نثريات الاهلي ) تم دفعها من اموال الرعاية ( سوداني ، قناة الشروق ، النيلين الرياضية ) انا تابعة المهرجان من البداية الي النهاية مافي حاجه تكلفتها عالية ( ايجار ساون ايجار كشافات متحركة و فرقة الفلكلور الشعبيه ومافي شي ثاني ) هل تكلفة هذا مليون دولار ؟ اتقوا الله فيما تكتبون .موتوا بغيظكم .
  • #3
    بهاء محمود 07-22-1434 10:0
    اللأستاذ الفاضل أبو كرافتة حمراء تسر الناظرين اسرتني بكلامك الطيب لتجعلني اغض الطرف عن مقالتك العنصرية , ذكرت لك ان همسة الوداع هي وسوسة شيطان رجيم ، لأجد مقالاك وقد نحول إلي جند إبليس لإيثار الفتن واستنفار النعرات القبلية وتتصيد الهفوات ، ففي الوقت الذي يسعي فيه الدكتور الوالي لتأصيل أواصر المحبة بين الأشقاء ، ويلعب الأشقاء سويا في أمسية كروية ودية ، في الوقت نفسه تجلس أنت مثل شيطان العقبة تترصد لأخطاء وهفوات غير مقصودة بين السطور ، بداية تعترض علي لقب الفريق عمر البشير بالاستاذ وهي عندنا صيغة احترام لاي شخص ذو شأن والراجل ناقد رياضي والامر هفوة ولم يسئ بل اخطي في اختيار اللقب ولم يعمل حساب شياطين العقبة ، اما اعتبار رئيس مجلس التسيير رئيس سابق فهو امر صحيح لان مجلس التسيير ليس مجلس وانما مهمة ( انت كمان وقعت في خطأ تسميات مش هيثم فاروق وحده ) وأما قول ذو البشر البضاء فهو جائز شرعا للتميز شخص في مكان ( كما يقول اهل الفقه ذكرك الاعرج والاسود والابيض واي شخص للتعريف لا يعد قدحا ) ، ولاقطع عليك هذا الطريق لعلك لا تدري ان اهلنا في جنوب الصعيد سود فهل نميز ضد انفسنا ، ولعلك لا تدري ان تصيدك للاخطاء لا يؤثر شيئا الا زيادة في المحبة بيننا وبين اشقائنا واحبائنا واهلنا في السودان الشقيق التؤأم ، منفعتش رشوتك بالكلام الحلو لي ، زي ما نفعتش ال200 الف دولار مع الاهلي
  • #4
    عبد الله بلل القرياتي 07-22-1434 05:0
    بسم الله ، أولاً مبرووووووووووك التكريم ياوالى نخليك رئيس طوالى أما اخونا الجعلى من الواضح لا يعجبك تكريم رجل من قامات الرياضه في بلادنا مثل السيد/ جمال الوالى زمان صاجنا بكلامك الهلال اكثر شعبية والحمد لله اخونا مصطفى الاغا اثبت ذلك في برنامج صدى الملاعب والمحلل المصرى الرجل اذا اخطاء في الكلام سامحة يابو كلفتة حمراء تسر الناظرين اما همسة وداعك ، ندفع 200 الف دولار أو أكثر دا شئ يخص المحتفى به وعينك شافت الروعة والجمال والخلافيات واللمسات الجميله للعيبة المريخ في المبارة وفي النهاية هى مبارة تكرمية ودية أخوية بين الأشقاء في وادى النيل
  • #5
    عادل 07-22-1434 08:0
    تحياتى ى جعلى هلال العشق الجميل ..اكرم الطائى هههههههههه دا ما حارس دا غفير جنينة والله حرام يلعب فى الدورى الممتاز دا الصاح يلعب مع برشلونة هههههههههههههه
  • #6
    البابا 07-23-1434 11:0
    الاعلام المصري رائد التريقة بين ((( الأشقاء))) في شمال الوادي ...... تاني قولي اشقاء .... تشقكم بقنية مرررررة وبنية
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات