• ×

خواطر زول


(( خواطر زول )) عبد الله القاضي
فعلا حالتكم صعبة بالحيل يا مزمل !!
كعادته دائماً وأبدأ يعمل جاهداً أن يخدر جماهير المريخ ويشغلهم بأمور الهلال ويترك ما يدور في أروقة نادي المريخ من مصائب مالية وإدارية يعلمها الجميع ولكنه يحاول أن يغطي الشمس بغربال . كتب المرشد بالأمس تحت عنوان الحالة صعبة وكتب على استحياء كلمتين في ما يدور في ناديهم حيث قال ( ضربت الأزمة الاقتصادية العملاقين في مقتل، وجعلت ساحتهما تزخر بالأخبار السالبة.
* في المريخ انعكست الأزمة حتى على نجيل الملعب الذي اهترأ، واستلزم من لجنة المنشآت جهداً كبيراً لإعادة بعض الخضرة لملعبٍ كان موصوفاً حتى وقتٍ قريب بالبساط السندسي!))
وكأن مشكلات المريخ فقط في ما ذكره المرشد, ثم عرج على الهلال وأيضا كعادته دائما أن يغلف كلامه بالسخرية والتبخيس والتقزيم وكتب عن مساعد المدرب (راجل مرتين) وكتب عن المدرب وسفره لترويح عن نفسه وكتب عن ديون الهلال خارجية وداخلية ولم يترك حتى مباراة الرد للهلال ونسي أو تناسى أن للمريخ مباراة بعد مباراة الهلال!!
المرشد ترك المشكلة الرئيسية في المريخ وهو منذ ظهور هذه الأزمة المتجددة يراوغ ويزاوغ يمنة ويسرة دون أن يتطرق لما يفعله عصام الحضري بالمريخ !! الحالة الصعبة التي تتحدث عنها ليس في اصفرار النجيلة أو مبالغ تسجيل الثنائي المشطوب من الهلال ولا عن متأخرات جميع لاعبي المريخ أجانب ومواطنين بما فيهم قائدهم المعتق العجب ولكن المصيبة تكمن في سيل الفضائح التي أصبحت ملازمة للمريخ على لسان عصام الحضري عبر كل الفضائيات والأرضيات والمنتديات والمواقع حيث أن كل ساعة هناك تصريح للحضري أو لوكيله شيحة وهم يفضحون المريخ ومجلس المريخ بل وتاريخ المريخ, تارة في مودرن اسبورت وتارة في نايل اسبورت وأخرى في قناة المحور ورابعة في قناة النهار وخامسة في قناة دريم وسادسة في قناة القاهرة وسابعة في قناة مصر وثامنة في موقع الحضري وتاسعة في صدى الملاعب وعاشرة في صحف الأهرام وأخبار اليوم وووالخ !! وآخر ما شاهدناها من الحالة الصعبة التي حاقت بالمريخ ما ذكره بالأمس وكيل الحضري لعصام الحاج تحديداً ((استعراض العضلات مش علينا نحنا .. الله يرحم ايام الوالي وميعادنا زيورخ ))!
هذه هي الحالة التعيسة التي لحقت بالمريخ فكيف تترك الحالة الأصعب وتتحدث عن كلام مرسل غير موثوق فيه جاء في جريدة المشاهد والتي أصبحت خصما على الكيان وتبحث عن إرضاء مالك الصحيفة بعيداً عن المهنية وأمانة الكلمة والخبر !! المشاهد التي كانت تسمى شاهد العصر أصبحت لا تشهد إلا بالزور وإلا ما معنى أن تكتب المشاهد دونا عن صحف وصيف السنين (( أن مجلس المريخ قد دفع مستحقات لاعبيه هيثم وعلاء )) ثم (( تكتب أن مساعد غارزيتو متذمر من غياب المرتبات )) ؟! في استفزاز واضح من الخبر المفبرك وقد شاهدنا وتابعنا جميعنا مساعد المدرب وهو يتحدث عبر الفضائية بكل روح معنوية عالية وبكل حب وتقدير ولم نسمع منه ما كتبته المشاهد ويردده المرشد !!
بالكو
حاولت جاهداً أن أشارك في برنامج رأي رياضي للأخت فاطمة الصادق ولم أوفق وهذه مشكلة في كل فضائياتنا التي لا تخصص هواتف للمتصلين من خارج الوطن كما تفعل كل فضائيات العالم ! وكنت أود أن أطرح سؤالين أحدهما لعضو مجلس الهلال وأسأله لماذا تركتكم وأرجأتم مناقشة تقرير رحلة (الأربعات) وما الفائدة من مناقشتها بعد مباراة الرد ؟!
وسؤالي الثاني للسيد أشرف الكاردينال الذي قال أن غارزيتو مو نافع حتى لو فزنا بألف هدف!! كيف عرف أن غارزيتو (مو نافع) وهو حسب علمي معرفته بخطط اللعب وكرة القدم تحديداً كمعرفتي باللغة الأمازيغية !!
وسؤال إضافي مباشر كنت أود أن أسأله كم تحديدا هو حجم تبرعات ودعم الكاردينال للهلال وبالأرقام ؟! لأن عشرات الآلاف وعبر كل منتديات ومواقع التواصل الاجتماعي والروابط الهلالية تؤكد في شبه إجماع أن الكاردينال كرئيس مرتقب للهلال (( مو نافع))!!
اتفق مع ما قاله الكاردينال في طريقة إدارة النادي بنوع من المؤسسية وملاحظاته في موضع الأقطاب ولم الشمل والشفافية في التعامل معهم وتقبل الرأي الآخر دون إقصاء طرف لطرف مخالف وأن الجميع لهم الحق في إبداء الرأي لأن جميعهم هلالاب !
اللييييلا والليييييللا..... ميعادنا زيورخ .. أو كما قال شيحة !!
كاردينال بنجتي مقوقي دونقي دفى .. بالكو .. يعني يا كردنة خلي الكلام وأدفع القروش!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 2  0  889
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mahmoud Hanafi 05-19-1434 02:0
    الاستاذ عبدلله القاضي لك تحياتي .اجمل حاجه وصفك للاستاذ مزمل بالمرشد
  • #2
    Mamoun 05-19-1434 04:0
    السيد عبد الله القاضي اجمل حاجة قولك ( أن غارزيتو (مو نافع) وهو حسب علمي معرفته بخطط اللعب وكرة القدم تحديداً كمعرفتي باللغة الأمازيغية !! ) وحتى الآن نحن ماعارفينك بتتحدث الأمازيغية ولا الشاويية ) زي ما نحن ما عارفين البعمل فيهو نابليون بونابرت دا خطط لعب ولا أعراض زهايمر ؟؟
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات