• ×

وقس على ذلك

فارس الحديد إن حمي
* ومن غير علاء الدين يوسف نقصد؟ وعن من غيره نتحدث؟ ومن أين لنا بعبارات تصف حب هذا الفارس للهلال؟ وهل يعني خروج فييرا من الكشف الأزرق خروجه من قلوب الجماهير؟ لا وألف لا، علاء الدين باقٍ في القلوب بمواقفه القوية وهلاليته التي لايمكن لكائن من كان أن يزايد عليها أو ينازع فيها، ومن كان مثله لا يغادر الكشف الأزرق بهذه الطريقة (المهينة) فاللاعب الذي دخل كشف الهلال مرفوع الرأس سيبقى بهامته الشامخة سفراً خالداً في تاريخ النادي الكبير، وسيكفيه فخراً انه عندما خرج من الفريق خرج بسبب مطالبته بحقوق زملائه وبالحق يعرف الرجال.
* السنوات الست التي قضاها فييرا في كشف الهلال تصلح كل منها لقصة وراوية، ولكل قصة عنوان مختلف لكنها في مجملها لا تخرج مضامين الحب الخالص والوفاء المجرّد والإخلاص المتناهي والعطاء بلا حدود، يدخل علاء الدين إلى الملعب فتتداعى إلى الذهن الشجاعة في أبهى حللها ويرتفع صوت المغني: من قومة الجهل ليهو الخوف ولا قسمو ... متبون في المحافل ... تقدل فوق بكانن النحاس خلف شتمو ورقد البخيت الفال والنصر ختمو ومابخاف فارس الحديد إن حمي، هكذا كان حال فييرا داخل الملعب يصول ويجول ويبعث الاطمئنان في قلوب الجماهير التي بادلته حباً بحب.
* عرفت فييرا عن قرب فعرفته وفياً لهلاله ثابتاً على مواقفه، وكان لا يتردد في قول الحق مهما كلّفه ذلك، في وقت سابق أجريت حواراً مع اللاعب كان حافلاً بالأراء المثيرة في مايتعلق بدائرة الكرة وحتى أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال، وطُلب من اللاعب أن ينكر اجراء الحوار فرفض بقوة وأصرّ على كل كلمة قالها وأكّد أن ما جاء على لسانه في ذلك الحوار هو ارائه التي يعتقدها والتي لا يتردد في الجهر بها في أي منبر من المنابر، لذلك لم اكن مستغرباً أن تكون مغادرة اللاعب عن إيلامها بسبب كلمة الحق التي صدح بها في وجه من يرى أن الكلمة يجب أن تكون له فقط دون أي احد سواه.
* غادر علاء الدين كشف الهلال في فترة بلغ فيها ذروة النضج الكروي وقمة الإحترافية، ولاشك أن دخول اللاعب لكشف أي فريق يعتبر إضافة كبيرة خاصة أننا نثق تمام الثقة في أن الشطب لن يفت من عضد(أبو روان) ولن يثني عزيمته وسيواصل مشوراه لا ليثبت خطأ شطبه لأنّ خطأ الشطب ثابت ومعروف لكل ذي بصر وبصيرة، لكنه سيتألق لأنّ لديه الكثير الذي يود تقديمه وإن كان فضاء الهلال قد ضاق على اللاعب ففي السودان متسع له وهو يعلم أنّه كم من مضيق في الفضاء ومخرج بين الأسنة وعزيزي علاء الدين: الصبر يحمد في المواقف كلها إلاّ عليك فإنّه مذموم.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خليفة
 4  0  2.0K
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Abu Areej 02-01-1434 08:0
    يا حسن عمر لماذا سجل علاء الدين اولاً في المريخ ان كان اصلاً هو يحب الهلال بالمستوى الذي تصفه انت؟؟ ان اللاعب الذي نشأ على حب الهلال لا يحترف في الاندية الاخرى!!! علاء الدين كان تابعاً لهيثم مصطفى ولذلك يبصم بالعشرة على كل خطوة يفعلها او يريد ان يفعلها هيثم .. وهذا ما أثر على اللاعب في الفترة الاخيرة مما استحق الشطب .. اي نضج كروي تتحدث اخ حسن وصل مرحلته هذا اللاعب وهو في تدهور مستمر حتى فقد البوصلة .. ليس هنالك لاعب يستحق كل هذا المدح في السودان ..
  • #2
    Tofee 02-01-1434 01:0
    النضج الكروي يعني التزام اللاعب بالتدريبات واطاعته لمدربه وليس افتعال المشاكل . سيدي هل تعلم ان اللاعب كان متواجدا بمدنيه كسلا ويتمرن باحد الاحيا بينما كان الفريق مواجه بمباراه جوليبا في البطوله الافريقيه. اي نضج كروي هذا سبحان الله. وتريدون ان نتتطور ونجلب البطولات لا اظن ذلك
  • #3
    حسن حلفا 02-01-1434 09:0
    لماذا لا تكون وفيا للقمة عيشك انت يا ابو علي ؟؟؟؟....علاء اخطأ في حق النادي الكبير الذي يلعب له (محترفا) ويأخذ المقابل المادي ؟؟؟وأنت تناقض كلامك بنفسك ؟؟وتقول ان علاء يحب الهلال ؟؟؟اي حب هذا الذي يشهر برئيس النادي الذي يدفع له راتبه الشهري ؟؟؟؟؟عن اي حب وولاء الذي تتحدث عنه وعلاء يضرب اللاعب المحترف باري ديمبا (بالبونيه)..وهو صديق دائم للكروت الحمراء ؟؟؟؟والله اني احبك في الله ..عليه اوصيك بأن الكلمه عندما تكون متحيزه تقود صاحبها الي النار ..وقانا واياكم من النار بقول الحق فالحق هو الباقي وما دونه الي زوال.
  • #4
    ابو عبدالله / جده 02-02-1434 05:0
    تقول ان علاء الدين يوسف وصل الى قمة النضج الكروي - هل تعرف معنى النضج الكروي - لا تمر مشاركة علاء مع الهلال دون بطاقة ملونه وتقول نضج كروي - يفتعل المشاكل والضرب بدون كره عندما يكون عاجزا او لياقته البدنيه متدنيه كما صرح هو نفسه في لقاء سابق وتقول نضج كروي - يرتكب المخالفات المميته في المناطق المميته وتقول نضج كروي - لا يستجيب الى المدرب او الجهاز الفني وتقول نضج كروي - صرح بانه يدافع عن حقوق اللاعبين وهل هذه هي وظيفته وما فائدة وجود دائرة الكره وايضا تقول نضج كروي - نضج شنو الجي تتكلم عليه
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات