• ×

خواطر زول




(( خواطر زول )) عبد الله القاضي
هيثم مصطفى ... جاء يكحلها ... عماها وأضاع قضيته (3) ؟!!
نواصل في شرح الأدلة التي ذكرها قائد الهلال هيثم مصطفى في حواره وأرى أن الناس لم تقف كثيراً عند هذه الأدلة وهل هي فعلا كافية لتدين رئيس الهلال وبعض أعضاء المجلس ودائرة الكرة والمدير الفني ؟!
الكابتن هيثم ذكر نقطة مهمة عندما سألوه عن رأيه في دائرة الكرة وبعد أن رفض الإفصاح او الخوض أكثر باعتبار أن ما يربطه هو صلة نسب وزمالة وصداقة قال أنه سمع للكثير من الأقاويل عندما تم تعيينهم أي أن الأمر بدأ منذ التعيين سماعياً وكلها إشاعات بدات قبل أن يستلم هؤلاء الشباب عملهم لكن المثير واللافت للنظر هو رد هيثم في الجزئية الأخرى عندما سأله الصحفي (( هل باركت لهم أختيارهم؟!؟!)) فرد هيثم (( القضية ليست قضية مباركة وعدم مباركة واريد ان اسال سؤال، في الوسط الرياضي الاقدم منك بتكون مسئول منو ولا مسئول منك ؟!
هذه جزئية مهمة جدا جدا باعتبار أن هيثم أصلا غير مقتنع باختيارهم بنص كلامه ورده للسؤال بسؤال تعجب آخر للصحفي ومعنى هذا أن سيدا لم يقدم السبت أصلا ليجد الأحد!! وهو يقول كيف يرأسني من أنا أقدم منه؟! وكيف أبارك لهم ؟! وكأن الأمر عسكرية وأقدمية رتب في وحدة عسكرية!!! هيثم من قوله هذا يرى أنه أقدم من دائرة الكرة في الملاعب ولا يحق لهؤلاء أن يكونوا مدراء ومسئولين عنه مع أن الأمر ليس بهذا الفهم وكم من لاعب أصبح مدربا لزملائه أو مديرا للكرة وهم أقدم منهم في الملاعب والمهم كيف هو عملهم وتعاملهم مع بعض في منظومة واحدة الهدف الأسمى لديهم خدمة الكيان .
المصيبة الكبرى كما قلت أنا مراراً وتكراراً هي افتراض سوء النية منذ تعيين هؤلاء وأنهم ما جاءوا بهم إلا لتدمير ومحاربة هيثم كما يقول وكان من المفترض أن يعرف هيثم خلال العشرة سنوات الماضية هل هؤلاء فعلا كانواينتظرون هذه اللحظة ؟! وهل خططوا لها وسعوا إليها ؟! وهل ظهر لهيثم هذا الترصد وهذا الحقد الدفين في الصدور طوال السنوات الماضية خاصة وأنه تربطه بهم صلات نسب وعلاقات أسرية ؟!
سيدا يقول أن معسكر الاسماعيلية أقيم خصيصا للعمل ضده وتعبئة اللاعبين ضد قائدهم وليس كما ظن الجميع أنه معسكر تحضيري لتقوية الهلال ويقول سيدا أن هذا تأكد له بعد اتصال اثنين من زملائه به ؟! و لا ندري هل هذه التعبئة والحرب كانت من ضمن المحاضرات والبرنامج التدريبي اليومي للمعسكر أم ماذا ؟! ولماذا قبل اللاعبون بهذه الحرب ضد قائدهم إن كان حقاً ؟! هذا يقدح في شخصية هؤلاء اللاعبين وأنهم مجرد أجساد يحركهم المتربصون بسيدا حيث يشاءون وأن هؤلاء اللاعبين ليس فيهم رجل يستطيع أن يقف ويقول بالصوت العالي لا للظلم ولا لأستهداف القائد ثم يأخذ موقفا يحفظه له التاريخ حتى لو تم شطبه وقذفه خارج أسوار نادي الهلال!!
يقول هيثم أن غارزيتو لبس طاقية المجلس ((والاغرب في الامر عندما طالب علاء بحقوقه المدرب غارزيتو لبس طاقية مجلس الادارة وقال إن لدينا قضايا اخري وشكاوي وبلاوي ولذلك لابد من تاجيل المطالبة.وهذا ما يحدث في الهلال ولكم ان تحكموا .))
وها نحن نحكم كما طلبت منا ونقول لك هذا أمر طبيعي أن يتدخل المدرب ويتحدث مع لاعب حردان يريد حقوقه ويطلب منه المدرب أن يؤجل مطالبه إلى حين حسب الأولويات التي يراها المدرب ! والكابتن نفسه يقول أنه تدخل لحل مشكلة ميشو وسكنه وتدخل لحل مشكلة ريكاردو وتدخل لحل مشكلة بكري وتدخل حتى ليطلب من غارزيتو أن يلعب بطريقة 4-4-2 أمام أهلى شندي وتدخل مالياً حتى باع سيارته وحلي زوجته بل ذهب أبعد من ذلك وأصدر بيان الجوع الشهير كسابقة أولى فلماذا يتعجب ويستغرب الكابتن من تدخل المدرب ؟!

يقول سيدا وسيد أبوها وأمها (( بعد مباراة المريخ العام الماضي جاءنا البريربعد خسارتنا للمباراة وقال في اشارة خبيثة للثنائي اتير توماس وامير الربيع انتم رجال وتستحقون التحية وهذا يعني ان البقية ليسو برجال .. ووقتها قمت وتصديت له وقلت يجب الا يكون الحديث بهذه الطريقة في وصف اللاعبين لانك لا تعرف مواقفهم فهم من وقفوا ودافعوا عن ألوان الشعار في وقت الشدة دون ان يجدوا اي مقابل ولم يتمنعوا وخسارة مباراة يجب ان الا تلغي عطاهم .))

رئيس النادي غضب من خسارة فريقه للمباراة ويرى أن اللاعبين لم يؤدوا كما يجب ما عدا اثنين من اللاعبين الجدد وأشاد بهم وقال أنهم رجال ..وهل هذا يعني أن البقية ليسوا رجالا كما يقول البرنس ؟! فلماذا أيها الكابتن تتصدى للرئيس وفريقك خاسر واللاعبين لم يؤدوا بروح الهلال؟! فماذا لو وقفت وقلت للريس نعتذر لك وللجماهيرعن الخسارة ونعدك بالأفضل في قادم المباريات ؟! فما هي الإشارة الخبيثة فلماذا دائما سوء الظن في كل قول أو فعل من الآخرين يا برنس؟!

تحدث الكابتن عن هيبة الرؤساء وبعد أن وصف البرير بأنه أقل قامة ضرب مثلا برئيس الأهلي حسن حمدي وقال أنه اشاد باللاعبين بعد تعادلهم أمام الترجي !! ونسي الكابتن أو تناسى أن حسن حمدي لا أحد من اللاعبين يراه إلا مرة كل عام ولا أحد من اللاعبين يقف أمامه ويتصدى له لو قال لهم ألعبوا كالرجال ! ولا أحد منهم يرفع عينه في عينه بل أعظم لاعبي الأهلي أبوتريكة أوقفه مديره الفني وليس مجلس الإدارة لشهرين عن ممارسة نشاطه بل منعوه من إرتداء شارة الكابتنية لتجاوزه الخطوط الحمراء وهو نفس ما فعلوه من قبل مع حسام حسن أفضل مهاجم في تاريخ مصر فقط لأنه تعالى على رؤسائه!!
يقول هيثم ((كنت أود أن اعقد مؤتمر صحفي واتحدث عن حقيقة رئيس النادي الذي يسئ للاعبين " اساءات عنصريه ")) وهذا موضوع جد خطير أن يصدر من الرئيس إساءات عنصرية ولو كنت مكان البرنس لما أجلت الأمر حتى لو أدى ذلك لشطبي أو لتوقف النشاط في نادي الهلال! وهذا هو الشيء الوحيد الخطير الذي نتفق فيه مع البرنس ! لأن ديننا الحنيف ما جاء إلا ليزيل العنصرية من نفوسنا وكذلك الفيفا لا تسامح ولا تجامل أبدأ في اي عمل عنصري! وأسأل أين هم اللاعبون الذين أساء إليهم الرئيس إساءات عنصرية ؟! وكيف يقبل أي لاعب هلالي أن يساء إليه عنصرياً من رئيس النادي وهل البرنس أبلغهم بذلك أم سمعوا هم بأنفسهم ؟! وهذه النقطة فقط كانت يمكن أن تطيح بالبرير من رئاسة النادي لو أثبت الكابتن أو اي لاعب أسيئ إليه ذلك وأمام القضاء!!
أهم وأطرف سؤال هو ((كيف تقييم غارزيتو فنيا ؟))
البرنس ضحك .. وقال كدي خلونا من فنيا دي بس لازم تعرفو انو نظره ضعيف ودائما مابفرق بين اللاعبين وعادي في التمرين يوجه بكري علي انه كأريكا ويخلط بين مساوي وعلاء زول مابشوف من بعيد وقبل كدا في مائده الطعام خته يده علي رأس علاء وبدا يشكر فيه علي أساس انه سيف مساوي وفي نفس الوقت يكورك " علاء بتاخر في الحضور للمائده ليه ؟؟" وانفجر اللعبيه ضحكا للموقف الغريب ،والجانب الفني ده العايز يعرفوا يقارن بينو وبين من سبقوه )).
هل هناك من سمع في حياته أن لاعب قال في مدربه مثل هذا الكلام ؟! عشرات اللاعبين لديهم مشاكل وبلاوي متلتلة مع مدربيهم بل وصل حد الضرب ورمي اللاعب بحذاء المدرب لكن لم نسمع أن خرج لاعب وقال مثل ما قاله الكابتن ذو الخبرة الطويلة !!
ثم أن هذه الشهادة هي في الحقيقة براءة لغارزيتو أكثر منها إدانة .... فإذا كان الكوتش لا يرى من يجلس بجواره في طاولة الطعام ... فكيف يفرق بين سيدا وبين بقية اللاعبين ويراقب كل سكناته وحركاته وتمريراته البينية ويطلب منه أن لا يلعب اي تمريرة بينية ؟! كيف لهذا الأعمى أن يرى سيدا في ظلمات التمارين واللاعبون يركضون ويختلطون مع بعضهم كل ثانية أم أن الميدان فيه خيل دُهم بُهم وبينهم فرسٌ أغرَّ مُحجَّل؟!

نواصل في الحلقة القادمة عن الأدلة التي ذكرها البرنس وتدين هذا وذاك!!
baaalkooo@hotmail.com







امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 2  0  1.0K
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الكامل 01-22-1434 11:0
    هيثم تابع للارباب الخراب ، هيثم رجل معروف لا يلعب في مصلحتة حتى لو وصل الامر للضرر بالاخرين او الهلال . هيثم شطب كل لاعب موهوب جاء للهلال لكي لا يشاركه في الملك ، شطب حمد وشطب الصادق تبري وبسطاوي واولاد الدحيش ونزار العربي والنعيم عندما ظهر النعيم في مبارتين مع الهلال افريقيا كان النحم الاول وبعدها لم يلعب ولو احتياطي
  • #2
    كاكا 01-22-1434 12:0
    يبدو أن تصفية الحسابات مع البرنس.. بعد تنتهي يا بالكو ورينا لماذا ومن قام بتحريض غارزيتو على البرنس قبل ان يلتقيا حتى ؟؟؟ وتعليقك على هذا؟؟؟
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات