• ×

محتويات

بواسطة : ياسر عائس

* رسمت جماهير الهلال الوفية لوحة رائعة خلال مباراة الامس عندما تدافعت لمساندة اللاعبين والتخفيف عليهم من اثر صدمة الخروج الاليم من الكونفدرالية. * شهدت المدرجات لافتة عظيمة المدلول كتبت عليها..

12-23-1439 | 1 | 0 | 1.2K
بواسطة : ياسر عائس

o خسر الهلال اخر مبارياته في الكونفدرالية بهجفين نظيفين وتذيل فرق المجموعة وهو اسوأ ترتيب ونتائج للازرق في منافسات الكاف. o حتى المركز الثالث عجزنا عن الحصول عليه بسبب تواضع المستوى . o ولاول..

12-20-1439 | 4 | 0 | 1.5K
بواسطة : ياسر عائس

* حطم لاعبو الهلال قلوب الأنصار زرعوا الخوف والرعب مكان الطمأينة والأمان. * إستبدلوا الشعور الراسخ بتفوق الهلال ، وحل مكانه الهلع من قادمات الايام خصوصا على مستوى الممتاز والديربي المنتظر...

12-17-1439 | 1 | 0 | 823
بواسطة : ياسر عائس

* عندما يلتقي الهلال بالسوكرتا في الوضع الطبيعي فهذا يعني ان المتعة ستتدفق من على جنبات الملعب وتسحر الاعين. * ما عاد الهلال هو الهلال واكتنفت مسيرة العرب بعض العثرات. * لكن المواجهات السابقة..

11-10-1439 | 0 | 0 | 814
بواسطة : ياسر عائس

دفع الهلال ثمن تدخل السلطة التنفيذية بتأجيل مباراة القمة وتعليقها الى اجل غير مسمى ويتحمل الاتحاد الوطني المسئولية مع ادارة الهلال والجهاز الفني الذي لم يكلف نفسه عناء البحث عن تجربة ودية مع اي..

11-07-1439 | 0 | 0 | 640
بواسطة : ياسر عائس

اعتراف ميشو المدخل للعلاج!! * تلقي المدرب ميشو اول خسارة له منذ استلامه تدريب الهلال قل نحو ثلاثة اشهر تقريباً وأقر بأن فريقه لم يكن مثالياً امام المالي اما النقطة الاهم في تحليله للخسارة فتتمثل في..

10-12-1431 | 0 | 0 | 14.1K
بواسطة : ياسر عائس

التجربة النيجيرية!! *أنهى الهلال اجراءات انهاء التعاقد مع اللاعب سولي شريف بالتراضي بعد اقتناعه بالاتفاق الذي حفظ له الحقوق كاملة ولم يظلم النادي اللاعب لتكون الخطوة الهلالية استكمالا لكل التعاقدات..

01-16-1431 | 0 | 0 | 12.2K
بواسطة : ياسر عائس

إستاد بوتفليقة!! *أعود مجددا للكتابة عن موضوع العلاقات السودانية الجزائرية على خلفية التطور اللافت والمنعطف الايجابي الذي سارت عليه عقب مباراة منتخب محاربي الصحراء مع الفراعنة، وكما يقول المثل رب..

01-15-1431 | 0 | 0 | 12.0K
بواسطة : ياسر عائس

الوداع للإستقبال!! قدم الدكتور عباس عبدالكريم روشتة مهمة للمساعدة على رفع الروح المعنوية للاعبي الهلال وتتمثل في الحرص على وداع البعثة كما ونوعا لتذكيرها بالمهمة المنتظرة والعشم المخبوء في الصدور..

10-28-1430 | 0 | 0 | 11.5K
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات