• ×

بداية خاطئة .. وفاتورة باهظة الثمن

موسم العميد حزين .. خرج بخفي حنين .. وصفر اليدين
شباب الأهلي يقصي النصرمن بطولتينفي أقل من أسبوعين
دفعت شركة كرة القدم النصراوية فاتورة باهظة الثمن بسبب الأخطاء الكارثية التي كانت قد بدأتها قبل صيف العام الماضي، وزادت مع تعيين إدارة جديدة لشركة كرة القدم قبل أربعة أشهر من اليوم حيث كانيعول على الرئيس الجديدوأعضاء مجلسه إصلاح ما أفسده عطار مرحلة الإخفاقات والخيبات لا أن يكررهو بطريقة أو بأخرى سيناريوذاتالفشل ثم يدافع عنه بمبررات لم تقنع أبناء القلعة الزرقاء ، وبالتأكيد سوف لن تبرئي ساحته من المسؤولية التي يتحمل جزء منها بسبب إختيارات اللجنة الفنية الغير موفقة إطلاقا لكونه صاحب القرارالأول والأخير .
وهي اللجنة الفنية نفسها التي طالتها رياح التغييرعلى مستوى رئاستها بإبعاد عضويين منها وإضافة آخرين في اليومين الماضيين أي بعد خراب مالطا وبعد أن وقع الفأس على رأس الجمهور النصراوي المحروق قلبه بنار التعاقد الفاشل مع المدرب الإسباني بينات سان خوسيهالمتواضع فنيا والمهرج ميدانيا،ثم التعاقد مع الثنائي الشيلي روني فيرنانديز، والبرازيلي جونيور دوترا( اللذان لا يصلحان للعب بأحد فرق الدورات الرمضانية ) بتوصية وإلحاح وإصرار من المدرب بينات الذي عليه أكثر من علامة إستفهام وتعجب!!!، أما حكاية التعاقد مع الشيبة الأسباني الفارو نيغريدو تمت قبل وصول الإدارة الجديدة إلى مكاتب شركة كرة القدم ويا ليت ما تم التعاقد مع اللاعب الذي آتى إلينا وهو مخلص تماما وفاقد لثلثي خطورته الهجومية المعروفة عنه لدرجة أن قل تركيزه في التعامل مع الكرات الثابتة والمتحركة بسبب عامل السن، وباتغير قادرعلى الركض وبيعتمد على خدمات زملائه اللاعبين .
بلا شك ساهمت تلك القراراتالمبنية على علاقات شخصية، وقلة خبرة في الشؤون الفنية ، بالإضافة للتعالي على نصائح المقربين وتجاهل أرائهم وعدم الأخذ بهافي خروج العميد خالي الوفاض آسيويا بعد الخسارة 2 / 1 على أرضه أمام باختكور الأوزبكي وفقدان بطاقة الترشح لمرحلة مجموعات دوري الأبطال ، وصفر اليدين محليا بعد تلقيه هزيمة قاسية ومريرة للمرة الثانية على التوالي من فريق شباب أهلي دبي الذي كان قد أقصاهم من نصف نهائي كأس رئيس الدولة الشهر الماضي قبل أنيعود مساء أمس الأول ليكسبهم على ملعبهم الفخيم ووسط جماهيرهم ويحرمهم من بلوغ نهائي كأس الخليج العربيبفضل إدارة المدرب الأرجنتيني أروا روبينا رودلفو للمباراة في زمنها الأصلي والشوطين الإضافيين ، وبحسن تجهيزه للاعبي شباب أهلي دبي تحسبا لحسم اللقاء من ركلات الجزاء الترجيحية وهو ما نجح وتفوق فيه رودلفو على المدرب الأسباني بينات سان خوسيه الممثل البارع على خط التماس ، وبخفي حنين على مستوى دوري الخليج العربي حيث بات عميد الكرة الإماراتية وأحد أنديتها الكبيرة والشهيرة على المستويين العربي والقاري مهددا بالهبوط وقابع في أسفل الترتيب برصيد 17 نقطة.
آجزم بأن الموسم الحالي هو الأسوء على الإطلاق في تاريخ فريق نادي النصر إذ لم تمرعلى القلعة الزرقاء حالة مشابهة خلال 33 عام ماضية عشتها في دولة الإمارات العربية المتحدة ما بين دبي داري الحي والعاصمة الحبيبة أبوظبي متابعا ومغطيا للمشهد الرياضي الكروي، وآجزم بأن المشهد الحزين سوف لن سيتكرر مرة أخرى في المواسم القادمة خاصة بعد التدخلات الأخيرة التي قضت بتعيين الأخ الكابتن الخلوق جمعة سعيد رئيسا للجنة الفنية الذيعشت وتعايشت معه حين كان لاعبا وقائدا للفريق الأزرق في المعسكرات الخارجية التي كنت متواجد مع الفريق الأزرق في البعض منها مطلع الألفية الثالثة وهو الرجل الذي تبقى شهادتي فيه وفي الكابتن سالم ربيع وكابتن عادل شاكري ، وكابتن هاشم عبيد ، وكابتن علي مراد ، والأستاذ فهد هادي ، وسعادة عبدالرحمن أبوالشوارب مجروحة.

ماجد ناصر : أنتم لا تملكون أرزاقنا .. دعونا وشأننا
شن الدولي ماجد ناصر حارس مرمى شباب أهلي دبي هجوما موضوعياعلى الذين إستغلوا المنصات الإعلامية لتمرير حقدهم وحسدهم على أجور اللاعبين المليونية حين طالبهم بتركهم وشأنهم والإلتفات لامور أخرى بدل الحديث عن أرزاقهم التي لن يكون بمقدورهم إمتلاكها أو التحكم فيها.
وتابع في ذات السياق متسائلا لماذا يناقشون الأرزاق ، نحن لا نتدخل في شؤونهم المالية ، ولا نسمح لأنفسنا بالخوض في أمور خاصة وأرزاق يسوقها الله لمن يشاء من عباده.
وطالب قائد شياب أهلي دبي من يقصدهم بالكف عن التدخل في الشؤون الخاصة باللاعبين والإلتفات لأمور أخرى كما تحدث عن موضوع سقف الرواتب الذي وصفه بالمجحف والمتسبب في تراجع مستوى كثير من اللاعبين والأندية والمنتخب الوطني.
الملاحظ أن ناصر لم يتحدث عن تأهلهم للنهائي على حساب النصر بقدر ما كان مركزا على الإعلاميين والمحلليين الذين لا هم لهم سوى تخفيض أجور اللاعبين ومحاسبة المقصرين منهم.

طارق أحمد : عملنا العلينا .. شوي نسوي أكثر من جي !!!
بدأ طارق أحمد محور إرتكاز الفريق النصراوي راضيا على المردود الذي قدمه هو وزملائه اللاعبين حين قال " بذلنا مجهود كبير وقمنا بما يتوجب علينا القيام به لكن يبدو أن اليوم ليس هو يومنا بدليل إضاعتنا لثلاث ركلات من نقطة الجزاء وهو الأمر الذي يشير إلى أن الحظ كان إلى جانب منافسنا ".
وأختتم طارق حديثه قائلا " عملنا العلينا .. شو نسوي أكثر من جي ".
شرح صورة
صورة للكابتن جمعة سعيد .. صورة للكابتن ماجد ناصر .. صورة للكابتن طارق أحمد .. وصورة لعب لفريق النصر سوف أرسلهم لك على الواتس.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد المصطفى
 0  0  957
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات