• ×

راس ..الكيماوي ..خلف الله حجزوا مقاعدهم في اتحاد الخرطوم

حسمت قيادات ذات ثقل فني واداري بالاتحاد المحلي بولاية الخرطوم مقاعدها قبل انطلاقة الانتخابات التي تجري بعد غد السبت في جمعية ستكون قوية حسب رأي متابعين ومراقبين.
الكيماوي حسم الامر تماما وبات فوزه وشيكا بعد ان ترددت انباء انسحاب منافسه حمد صالح فيما بات راس منافسا قويا وقد يكون حجز مقعده في الانتخابات في مقعد امين المال وهو الامر ذاته لمقعد الرئيس الي بات هاشم خلف الله هو الاقرب رغم تحركات اسامة ونسي التي يدعمها معتصم جعفر وبعض الشخصيات التي عملت في مجلس ادارة نادي المريخ السابق والاتحاد الذي كان يقوده معتصم جعفر من اجل قلب الطاولة على شداد من خلال الانتخابات في الاتحادات المحلية لسحب الثقة منه في اقرب وقت.
مخطط كان يستهدف الكيماوي من منطقة الخرطوم للتصويت ضده ولكن الامر بات مكشوفا وستقول بحري كلمتها في حالة أي لعبة انتخابية وانها ستتضامن مع ام درمان من اجل الفوز بكافة المناصب في حالة عدم وضوح الرؤية في الخرطوم التي يقال انها منقسمة بعد ان توحدت خلف هاشم خلف الله وتعرضت الى الاختراق من قبل الصيدلاني .
انتخابات اتحاد الخرطوم التي طبقت مقولة هجم النمر بات مكشوفة قبل ساعات فقط من السباق الانتخابي وتقول التكهنات الحقيقية ان فوز الثلاثي مضمون في المناصب المخصصة لبحري وامدرمان بجانب الخرطوم التي تؤكد ان المعركة ستحسم في الصندوق وليس شيء سواه.
الصندوق يقول : الكيماوي وهاشم خلف الله وراس جوة اللعبة وبقية المنافسين سيخرجون من الباب الكبير .
متفرقات
المولودية حصد غضبا شديدا من الصحافة الجزائرية.
صحيفة الخبر وصفت خطوة المولودية بالمراهقة الادارية
حذرت الصحافة الجزائرية نادي المولودية في التمادي حتى لا يتعرض النادي الى العقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
كل الدلائل تشير الى ان المريخ سيجلد المولودية وان الغربال سيكون الكرباج الذي سيجلد المولودية.

اخيرا

كل يوم يؤكد الوكلاء و اللاعبين الاجانب ان المجالس التي عملت في نادي المريخ بقيادة الاخ جمال الوالي وونسي وبقية القيادات التي جاءت بالتعيين لا تفقه شيئا في الادارة
وهاهي تورط المريخ في قضية جديدة مع الاتحاد الدولي في مشكلة اللاعب جابسون
ومع ذلك يطالبون بعودة عهود الدمار الشاملة لقيادة المريخ وتوريطه في ديون جديدة
لم نفق من صدمة مارسيال وورطونا بغارزيتو وابنه وديديه وقضية الفيفا والحرمان من التسجيلات والآن المريخ امام قضية جديدة وهي قضية جابسون.
اقسموا على ان اسامة عطا المنان لا حق له ولكن المحكمة اثبتت احقيته في 14 مليار
اقسموا على ان قضية مارسيال وهمة ويملكون المستندات ولكنها كانت جرعة مخدر زائدة فاقت بعدها الجماهير على ايقاف من الفيفا ومع ذلك سداد القرووووووووووووش كاااااااااااااااااش
اصبحنا لا نثق في هؤلاء
عدم بطولات وايقاف من الفيفا
ميتة وخراب ديار

اخيرا جدا

من ينتظر معتصم جعفر ليفوز شرب المقلب !!
معتصم جعفر خسر ضد شداد في الانتخابات الاخيرة .
رجل لا يملك القدرة على الفوز فهل يقود الآخرين لتحقيقه ؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0  628
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات