• ×

الجنرال ومدرب الاحمال الذي لا يشبه الهلال

تحت عنوان: دائرة الكرة بالهلال تحول الثعلب إلى لجنة الإنضباط كتب المنسق الاعلامي لنادي الهلال.. الزميل الاستاذ عبد الرحمن الماحي خبراً تم نشره في الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وجاء في متن الخبر الآتي: أصدر الجنرال حسن محمد صالح مدير الكرة بنادي الهلال قرارا يقضي بتحويل لاعب الفريق صهيب عز الدين الثعلب إلى لجنة الانضباط بالنادي، وذلك بسبب التصرف الذي بدر من اللاعب في المحاضرة الاخيرة التي سبقت إنطلاقة مباراة الهلال ودهاشم سنار ببطولة الدوري الممتاز وفقا لحديث الجنرال.. وكانت سياسة دائرة الكرة الجديدة بنادي الهلال قد فرضت الإنضباط؛ الامر الذي سهل من مهمة الإطار الفني للهلال بقيادة المدرب التونسي إراد الزعفوري.

خالف عنوان الخبر متنه تماماً .. ووضح من التفاصيل بان دائرة الكرة لا علاقة لها بالقرار لا من بعيد ولا من قريب.. بدليل ان الجنرال لوحده هو الذي اصدر القرار وقام بتحويل اللاعب الى لجنة الانضباط ولا ادري ان كانت هذه اللجنة المزعومة قد استمدت انضباطيتها هذي من الغرض الذي كونت لاجله.. ام ان هناك لجنة في نادي الهلال بهذا الاسم لجنة الانضباط حتى نسأل من هو رئيسه ومتى تم تكوينها؟؟ وهل هي لجنة مساعدة تستمد وجودها من النظام الاساسي ام هي من بنات صديقنا الجنرال ؟!.

المهم.. دعونا نتجاوز عدم احترافية القرار او عدم مشروعيته كـقرار فردي يتحمله الاخ الجنرال دوناً عن نائبه الكابتن خالد النقر.. والاخ عبد المنعم جميل عضو الدائرة.. هذا الوضع الذي يكرس لـفردانية القرار ان صح الوصف يتماشى تماماً مع الواقع الاداري الحالي في نادي الهلال.. حيث يمثل الرئيس رأي المجلس كاملاً لانه لا يرى من بين اعضاء مجلسه من يستطيع ان يقول له لا طالما انه يدفع ليأمر فيطاع.. ولا عزاء لاي عضو خامل في مجلس اوُقف نائب رئيسه سعد العمدة مدى الحياة واستقال عنه امينه العام عماد الطيب ولم يحرك ساكناً.

اعود وأقول بأن الوضع الماثل الان في الهلال سيُغري اللاعبين للمزيد من التمرد.. سواء حولهم الجنرال الى لجنة الانضباط او اقام عليهم الحد.. لان معظم اللاعبين المتواجدين الآن في الهلال يعلمون بأن مدربهم الحالي الذي تحول بقدرة الكاردينال من مدرب احمال الى مدير فني.. يعلمون انه مجرد بصمة لابهام آخر وقد ثبت لهم بالدليل بأن كيسو فاضي من خلال تدريباته البدائية التي يضحك عليها اللاعبون سراً الى ان استدركت الادارة الامر.. وألحقت لاعب الفريق السابق عمار مرق بالاطار الفني بحجة مضحكة وقد زعموا بان اللاعبين المتخلفين من رحلات الفريق اكتشفوا بأن تدريبات مرق الذي اشرف عليهم في بعض المرات.. اكثر تطوراً من تدريبات مدربهم الزعفوري الذي لم ينس انه مدرب احمال.

الزعفوري ينفذ التعليمات كما جاءت.. سواء كان في وضع التشكيلة.. او ابعاد زيد او عبيد من اللاعبين.. لذلك ستكون ثورة الثعلب غير المقبولة مطلقاً مجرد مقدمة لاحتجاجات قادمة من لاعبين كثر وضعتهم التعليمات في الرف لاسباب غير معلومة.. على رأس هؤلاء اللاعبين ولاء الدين موسى والصادق شلش وصهيب الثعلب وقد نجا منهم في الايام الماضية شرف الدين شيبوب الذي تم ابعاده بتعليمات عليا من بعض المباريات ثم رفع عنه الحظر.

اذا اردتم معرفة درجة الهوان التي وصل اليها الهلال في الدكة الفنية.. راجعوا تصريحات الزعفوري بيه عندما كان مساعداً للمدرب عن لاعب الطرف الايمن سمؤال ميرغني.. !! قال عنه ما قال عندما علم بشطبه من الكشوفات.. قبل ان ينجو اللاعب فجأة من مقصلة الشطب.. !! يجب ان تسألوا عن الزعفوري بيه وعن اعتماده على سمؤال رغم ما قاله عن مستواه في السابق..

الهلال في محنة حقيقية مع مدرب الاحمال.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 2  0  863
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات