• ×

دعوا الزعفوري يعمل !!

الهلال اقال عددا من المدربين الكبار في قامة جاك كافالي الذي اشرف على تدريب ليل الفرنسي ودينس لافاني الذي درب المنتخب الكميروني الأول وصائد البطولات الروماني إيلي بلاتشي والبرازيلي فارياس الذي قاد احد الاندية من كوريا الجنوبية في كأس العالم للأندية بعد ان حقق معه دوري ابطال اسيا واخيرا اقال الهلال المدرب السنغالي لاميني انجاي الذي قاد مازيمبي لوصافة بطولة كأس العالم للأندية بعد ان حقق الفوز بدوري أبطال إفريقيا .
مجلس الهلال وبالذات رئيسه الكاردينال وفي نفس الوقت لا ابرئ بعض كتاب الإعلام الأزرق الذين ظلوا يهاجمون كل المدربين الذين اشرفوا على تدريبه السبب الذي جعل نتائج و مستوى الهلال في حالة تراجع إفريقيا ...قرار الاستعانة بمدرب الاحمال التونسي إراد الزعفوري إقتضته الضرورة بعد الاقالة الغير مبررة للمدرب السنغالي لاميني انجاي في توقيت حساس وحرج والهلال مقبل على الموسم الجديد بعد ايام معدودات .
حسب تقديري مستوى الهلال الفني في حالة تطور وتحسن مع التونسي الزعفوري وهو يلعب المباراة الثالثة على التوالي في الموسم الجديد ، امس لعب الهلال افضل مبارياته امام اهلي شندي من حيث السيطرة والاستحواذ وفرض شخصيته في الملعب.
يجب دعم الزعفوري في هذه المرحلة الحرجة ومنحه الفرصة كاملة قبل الحكم عليه .
المدرب التونسي الشاب معين الشعباني كان مساعدا لمواطنه خالد بن يحي قبل ان تطيح به ادارة الترجي قبل مباراة الرد امام اول اغسطس الانجولي في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال إستطاع خطف لقب دوري الأبطال من الأهلي المصري الذي يقوده فنيا الفرنسي كالتيرون الحائز على ذهبية دوري الأبطال مع مازيمبي في 2015م حتى لاميني انجاي الذي نال بطولة 2010م كان مساعدا للفرنسي غارزيتو الذي اطيح به قبل جولتين من نهاية دوري المجموعتين، حتى زيدان مع الريال عمل مساعدا للايطالي كارو انشلوتي ومدربا للفريق الثاني لريال مدريد حيث لم تكن له خبرات تدريبية سابقة مع اندية صغيرة او كبيرة وهذا الامر ينطبق على الاسباني بيب غارديولا حتى وصلنا لمدرب الريال الحالي الأرجنتيني سنتياجو سولاري.
بايرن ميونخ بطل الدوري الالماني حتى قبل مباراة امس امام فيردر بريمن كان يقبع في المركز الخامس بعد (12)جولة من الباندوز ليجا رغم ذلك لم تقل ادارة الفريق البافاري المدرب الكرواتي بيكو كوفاتش وتركته يعمل رغم سلسلة نتائجه السلبية.
للعلم الهلال مع الزعفوري وارد جدا يخسر ويلعب مباريات دون المستوى لكن العبرة بالخواتيم .
مرات كدا بجيني إحساس إنو نحن الهلالاب في حوجة ماسة لساحر وليس لمدرب لا بنقتنع بمدرب صاحب بطولات ولا بمدرب مغمور عاوزين نفوز على طول وبعروض قوية وبأهداف كثيرة ويا حبذا إذا لم تلج مرمانا أهداف...كل المدربين الكبار على مستوى الدوريات الأوربية الكبيرة يخسرون باهداف كثيرة ولا تتحدث إدارات أنديتهم عن إقالات إلا عند الشديد القوي ... الاسباني فالفريدي مدرب برشلونة الذي حقق الفوز على الند الريال بخماسية عاد واخذ علقة ساخنة في عقر داره من ريال بيتيس برباعية إنها متعة كرة القدم لا يوجد فريق يكسب على طول وفريق يخسر على طول .
سنسمع كثيرا حجة ان الزعفوري مدرب لياقة مع أي تعثر وما بعيد تعود نغمة المساعد الوطني نعم الزعفوري يحتاج لمساعد اتمناه تونسيا وليس وطنيا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 1  0  737
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات