• ×

ادينى الحقنة بسرعة .. انا محتاج الجرعة !

ادينى الحقنة بسرعة .. انا محتاج الجرعة !

إقالة المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال السنغالي لامين أنجاى قرار لم يصدر بارادة منفردة من رئيس النادي السيد اشرف سيد احمد الكاردينال ، بل هو تعبير عن ارادة مجلس الادارة فلماذا قامت الدنيا ولم تقعد على رئيس نادي الهلال حينما اعلن عن الخبر .

من اهم الاسباب التى تبرر صدور القرار ابتغاء المصلحة العامة لأن الحالة الفنية التى وصل اليها فريق الكرة بنادي الهلال خلال الفترة التى عمل فيها لامين انجاى كانت بالفعل تحتاج الى تدخل من مجلس ادارة النادي وبالاستعانة بمشورة اللجنة الفنية واللجنة الاستشارية وهذا ماحدث بالفعل . نثق كل الثقة فى مجلس الادارة واللجان المكلفة .

القرار صدر بعيون فنية من خلال نظرة ثاقبة للجنة الفنية بنادي الهلال والتى رصدت السنغالي لمدة ثلاث اشهر لتقييم ادائه وقد ارتأت اللجنة انه لا يصلح لقيادة فريق الكرة فى الاستحقاقات القادمة وبالاخص فى البطولة الافريقية والتى سيبدأ الهلال فيها اولى مبارياته نهاية الشهر الجاري . نحترم رؤية اللجنة الفنية ونحترم كل القرارات الصادرة.

نما الى علمنا ان لامين انداى تقدم باستقالته الى مجلس ادارة نادي الهلال كما صرح بذلك وكيل اعماله كامارا ابراهيما بانه رفض التدخل فى عمله ويبدو ان البعض املى عليه فى كلاسيكو ابوظبي وحاولوا التدخل فى التشكيلة التى ستلعب المباراة ونستشف ذلك من حديث الكاردينال : ( لو سمع كلامنا وكلام اللجنة الفنية لهزمنا المريخ هزيمة تاريخية ) . ونعتبره تدخل مشروع لانه قد يأتي فى صيغة استفسارات او ايضاحات لبعض الامور الغائبة عن الادارة او البعثة الادارية المرافقة .

الامر لا يحتاج الى كل هذه الضجة ، ويجب ان لا نعطيه اكبر من حجمه وكلنا امل ورجاء من مجلس الادارة بان يتعاقد هذه المرة مع مدرب عربي تكون له سمعته وله باع وخبرة فى هذا المجال حتى نجعل ارض الملعب كلها (تتكلم عربي ) ما عدا اللاعبين الاجانب الذين سيسهل الامر فى توصيل المعلومة اليهم سوى ان كان ذلك باللغة الانجليزية أو الفرنسية .

مدرب يطالب بشطب اللاعب شيبوب الموهوب واللاعب صهيب الثعلب الفنان ، فانا شخصيا اعتبر نظرته الفنية ضيقة مهما نال من شهادات ، فليذهب لامين انجاى بلا رجعة . وهل يا ترى لو فرضنا ان الادارة نفذت ما جاء فى تقريره وتم شطب شيبوب والثعلب كيف كانت ستكون ردة الفعل ؟! وماذا كانت ستكتب اقلام المرض ( صاحبة الغرض ) ؟! ياترى هل كانت ستؤيد الفكرة ام انها تقيم الدنيا ولا تقعدها ؟؟!

مدرب يتجاهل المكوك نزار والسد العالي عمار الدمازين بعد شفائهما من الاصابة ويتجاهل كذلك اللاعب محمود امبده ، ويتركهم على دكة البدلاء دون اشراكهم تدريجيا ليكتسبوا حساسية المباريات والفريق فى امس الحاجة لخدماتهم يعتبر مدرب فاشل بكل المقاييس

الخطأ الذي نعاتب عليه مجلس الادارة وعلى ضوء تصريح رئيسه الكاردينال بان السنغالي شهاداته التدريبية لا تتوافق مع الكاف ، وممنوع من الجلوس على حدود المنطقة الفنية المخصصة ، وان السنغالى لم يمارس التدريب خلال الست سنوات الماضية ..
كل ذلك يعتبر سقطة يحاسب عليها المجلس وإلا اين كان مجلس الادارة من كل هذا قبل توقيع العقد ؟! سؤال يحتاج الى اجابة .


*** خربشاااات :

# نما الى علمنا ومن مصادر موثوقة وكما ضجت بالخبر وسائل التواصل الاجتماعي بان اربعة من اللاعبين تعاطوا المنشطات ( دفاع ووسط وهجوم ) بينما رفض احدهم الفكرة وهو من اميز اللاعبين الذين يعتمد عليهم الفريق فكان مصيره الجلوس على الدكة ولكنه شارك فى نصف الساعة الاخيرة من المباراة .

# وبسؤال المدرب لماذا لم يشركه منذ بداية اللقاء صرح بانه كان يحتفظ به على الدكة كورقة رابحة وحتى تسعفه لياقته بان يؤدي بقوة .

# جروا جري الوحوش او لنقل ركضوا ركض الخيول لان الطاقة التى بذلوها ليست طاقة بشر . وقبل نهاية المباراة بدقائق تساقطوا على الارض واحدا تلو الآخر وهم يمسكون فى بطونهم ويتلوون من الالم . . حسبنا الله ونعم الوكيل .

# التحية للاعب الذى رفض الجرعة ولا ننسى المحترف الاجنبي الذى سقط داخل الملعب اثناء احدى المباريات ومات واقفا كما تموت الاشجار واقفة ، والسبب ...........

# الجرعة كانت من بنات افكار المرشد العام بتواطؤ من بقية الاعضاء المرافقين والجرعة فى حالة حدوث ما لا يحمد عقباه تعد جريمة قتل فى رقبة كل من شارك فيها .

# وبعد كل ذلك حصدوا السراب وسفوا التراب . ( ان جريت جرى الوحوش غير رزقك مابتحوش ) . وادينى الحقنة بسرعة .. .. انا محتاج الجرعة . ( هنيدى ) .

# ( درع بطولة ابوظبي يشبه غطاء مقعد السايفون .. )
وصف جاء بقلم كاتب صحافي مخضرم ويشغل الان منصب رئيس تحرير . اود ان اوجه له سؤالا مشروعا .. اذا فاز فريقك الذي تنتمي اليه بهذا الدرع بماذا كنت ستصفه ؟؟!!


اقعدوا بالعافية ... hamza99h@hotmail.com
















امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كتاحة
 12  0  2.2K
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات