• ×

كوتش كردنة

قال الكاردينال في حواره مع قناته الكثير المثير للسخرية والتندر وبين كلمة وكلمة تتفقع من الضحك فالرجل نكتة بالفطرة مع فارق النكتة التي تحكي عن بديهة حاضرة وخيال واسع، وبين من لايدري أنه نكتة، أقطف في هذه المساحة جزء من نكاته البايخة في اللقاء المذكور، فقد بدأ حديثه بقوله : ( إطلاقا لم نتدخل في الشأن الفني ولكن عندما إكتشفنا ضعف قدرات المدرب تحدثنا إليه عن تعديل بعض التفاصيل بالفريق لكنه رفض تماما ووقتها عانى الفريق كثيرا في وجوده) انتهى .. وهل لك ياكردنة من القدرات الفنية مايجعلك تتحدث إليه لتعديل بعض التفاصيل، لاتنسوا أن الرجل نكتة.
ثم يمضي في حديثه قائلا: ( لو إستمع لحديث بعض الفنيين وتحديدا في مباراة القمة لإنتصر الهلال على المريخ إنتصارا تاريخيا وهذا المدرب ضعيف القدرات وليس بقامة الهلال الباحث عن البطولات) إنتهى .. لو إستمع وإطلاقا لانتدخل في الشأن الفني .. طيب ماتجيب أعضاء اللجنة الوهمية يدربوا الفريق. أنت ياكردنة الرئيس ضعيف الإمكانيات والقدرات ولا تصلح لإدارة فريق (حلة).
ويواصل الكاردينال تقديم نفسه بصورة مثيرة للشفقة وهو يحدثنا بقوله : ( إن المدرب السنغالي لامين نداي أوصى في تقريره الفني المتعلق بالإحلال والإبدال في التسجيلات الماضية أوصى بشطب شرف الدين شيبوب وصهيب الثعلب من كشوفات الفريق مطالبا بإعارة الصادق شلش تلك القرارات أكدت لنا كجلس إدارة ضعف إمكانيات المدرب فمدرب يقدم شيبوب والثعلب للشطب ماذا ننتظر منه في المستقبل خلاف التدمير) إنتهى .. أوصى بشطب شيبوب في تقريره في فترة الإنتقالات وأشكره أساسيا في مباريات الموسم السابق، وعاد لإشراكه اساسيا في أول مباراة في الموسم الجديد ويربي مهم أمام المريخ، أشرح لينا، إذا استعدنا أكاذيبك لن تكفي مساحات للكتابة عنها.
وعن محمد موسى الضي رمى قنبلة تشبه قنابله السابقة وهو يقول: ( تحدثت إلى المدرب بضرورة الإهتمام والإستفادة من إمكانيات محمد موسى الضي لكنه تحدث عن اللاعب بصوة سيئة، حيث أكد لي ان هذا اللاعب لايمكن ان يشكل إضافة للهلال في الوقت الراهن ومازال بعيدا عن اللعب اساسيا في صفوف الهلال، هذا اللاعب هو من لعب دورا مهما في فوز الهلال بكاس زايد) إنتهى .. هل شارك في المباراة بقرار منك ام من المدرب السنغالي؟ الإجابة شارك بقرار من المدرب، وهذا دليل على عدم صدقك كالعادة تتنفس الكذب، وهنا يجب الا ننسى ماقاله في البداية: ( إطلاقا لانتدخل في الشأن الفني) وهل إشراك لاعب من عدمه شان أسرى أم فني؟.
وواصل الكاردينال تدخلاته في الشأن الفني التي نفاها في البداية بقوله: ( طالبنا المدرب بتجهيز الثنائي نزار حامد وعمار الدمازين بإعتبارهما من عناصر الفريق لكنه رفض ذلك تماما ودائما مايتحدث عن عدم جاهزية الثنائي، فترى من يجهز مجلس الإدارة أم المدرب؟) إنتهى .. ده شأن فني أم شأن خاص بالمحليات؟ من الآخر لو بتفهم في ده كلو أمسك الفريق ياكوتش كردنة. اواصل.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 6  0  2.5K
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات