• ×

دلالة تركي آل الشيخ

علينا أولا قراءة هذا الخبر جيدا، قبل أن ندخل في ضرب الجرس في دلالة كبرى لبيع الأندية السودان تحت لافتة غبية لم يتقن المخخط كالعادة الإخراج، ولازال موقع الأخبار الملونة (باج نيوز) يواصل نشر أخبار مجهولة المصادر لتمرير المخطط القديم للمؤتمر الوطني الحزب الحاكم ببيع الأندية السودانية الجماهيرية لأفراد أجانب وسودانيين، والمخطط خطير وكبير تفضحه طريقة كتابة الأخبار الموجهة لتكوين رأي عام يجعل بيع الأندية عندما يحين موعد التنفيذ أمر عادي ولكن المخطط الساذج لم يراع لأشياء كثيرة على رأسها القوانين، وغير القوانين حول الحكومة إلى سمسار لبيع الأندية عن طريق الوزارة والوزير، ويبدو أن مانقلته في هذه المساحة قبل عن تجربة تركي آل شيخ في مصر والتي فشلت فشلا زريعا مع الأهلي الذي كسب إحترامه في النهاية وأجبر الرجل على فقدان التوازن فتحول إلى داعم للند التقليدي الزمالك، إلى أن قرر شراء نادي في مصر يملكه شخص ودخل معه في مفاوضات بمبالغ خيالية، كل ذلك بسبب موقف النادي الأهلي منه، وحتى عملية الشراء تمت وفقا للقوانين التي تمنع أن يكون الأجنبي رئيسا لمجلس الإدارة، يبدو أن ماتناولته في العمود السابق عن وجود تركي آل الشيخ في الرياضة المصرية جعل المخططين لبيع الأندية يفرضون إسمه علينا في محاولة لإقناع الرأي العام الرياضي بخطوات جادة لبيع الأندية.
والمتابع لتواجد تركي آل الشيخ في مصر سيجد أنه من عرض خدماته على الكرة المصرية وليس العكس وأنه من إختار حسب تصريحاته دعم النادي لأنه يشجعه عندما كانت المفاضلة بينه ونادي الزمالك، نقرأ خبر (دلالة) تركي آل الشيخ (أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ زيارة العاصمة السودانية الخرطوم خلال الفترة القادمة.ويتواجد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بالولايات المتحدة الامريكية خلال الفترة الحالية، ويتوقع أن يعود منها خلال الأيام القادمة.وأجرى المستشار تركي آل الشيخ اتصالاً هاتفياً بوزير الشباب والرياضة الاتحادي أبو البشر عبد الرحمن، أعرب خلاله عن رغبته في زيارة الخرطوم وتفعيل إتفاقيات التعاون المبرمة بين البلدين.
وعلم باج نيوز أن المسؤول السعودي النافذ عرض على الوزير السوداني العمل في ثلاثة محاور أبرزها الاستثمار الرياضي عبر شراء أحد الأندية، وإنشاء ملعب بمواصفات عالمية بجانب تقديم دعم كبير للكرة السودانية.
وبحسب مصدر رفيع فإن وزير الشباب والرياضة رحب بخطوة رئيس الهئية العامة للرياضة السعودية، وأعلن الدعم الكامل لكل الخطط المطروحة وينتظر أن يتم التأمين عليها عقب وصول تركي آل الشيخ للسودان.
وتفيد المتابعات بأن النادي الذي ينوي المستشار السعودي شرائه يُعد من الفرق الصغرى وذلك حتى يسهم في تأسيسه واستقطاب الأجهزة الفنية والإدارية الخاصة به.
ويمتلك تركي آل الشيخ ناد بيرميدز الأسيوطي سابقاً وهو أحد أندية الدرجة الممتازة المصرية.وتترقب وزارة الشباب والرياضة السودانية، أشعار من مكتب المستشار تركي آل الشيخ بشأن تحديد موعد الزيارة حتى يتم الفراغ من جميع الترتيبات المتعلقة بها خاصة وأنه يتوقع أن تكون الزيارة لعدة أيام يلتقي خلالها المسئول السعودي بعدد من المسؤولين البارزين.) إنتهى .. وعلينا جاي عندنا أندية للبيع .. تشتري؟ أواصل
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 6  0  1.8K
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات