• ×

الطريفي الصديق اميناً عاماً للهلال


* من ينتظرون واقعا جديداً من اتحاد يقوده شداد.. يحلمون.. في زمان لم تعد فيه ادنى مساحة للاحلام.. انتظروا ان يعود السودان ويتوج بكاس الامم الافريقية مثلما توج بها عام 70 ولكن لا تنتظروا شداد..
* يستحق هذا الاتحاد (العانس) افكاراً ورؤى وتخطيطاً ان نطلق عليه اتحاد الفشل العام.. راجعوا ملف اللجنة المنظمة في التخبط والعشوائية فستتزاحم امامكم المخالفات لتسد الافق.. ما جرى في مدني واسميناه (قرعة) كان فضيحة بمعنى الكلمة لان (القرعة) لا تجرى هكذا حتى في منافسات الحواري ودورات القرية.. من لدن دورة المسعودية وما جاورها الى دورة اللعيت جار النبي في اقصى غربنا الحبيب.. ولكنه اتحاد شداد.
* قبل ايام قال عضو الاتحاد وعضو اللجنة المنظمة حسين ابقبة بان لاعب المريخ المعار في صفوف احد الفرق الليبية يمكنه العودة لكشوفات المريخ مع انتهاء فترته واشترط الرجل فقط وجود خانة في كشف المريخ.. بالامس بلع ابقبه لسانه حيث افتأ شداد بصعوبة ذلك لان بطاقة النقل لا تطلب الا خلال فترتي الانتقالات.. شداد على حق.. وعلى حوارييه ان يبتلعوا السنتهم فقد اوضحت التجربة بأنهم لا يعرفون ولا يتعلمون.
* و قبل ايام كذلك خسر المنتخب الوطني الاول.. وقبله خسر منتخب الصغار.. وستتوالي الخسائر.. ويكفي ان المريخ ودع البطولة الافريقية مبكرا وكذلك فعل الاهلي شندي وتبعه الهلال التبلدي ثم اخيرا وليس آخرا ودع الهلال البطولة وداعا مزلزلا حيث لم يحقق اي انتصار في مجموعته من ست مباريات منها ثلاثاً داخل ارضه.. قبل شهور اشتبك شداد مع وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور نجم الدين المرضي وقالها صراحة لـ(الحجّازين).. (خلوني ارشو).. وهاهي الايام تمضي وتصبح الوزارة نفسها (في كف عفريت).. ألم يقل شداد (الوزارة ذاتها لى شنو ؟؟) هذه (الكراع) مكوة يا عزيزي ابو البشر عبد الرحمن.
* اخيراً.. اراهنكم.. سيتواصل العهد الكئيب.. الجديب وان جاءت الدولة بألف كمال شداد.. قوموا لتغييركم يا حميدتي ولا تضيعوا وقتكم فيما لا يفيد.
فيء اخير
* بعد خرمجة الدكتور حسن علي عيسى في الامانة العامة لنادي الهلال.. و(طلع كيسو فاضي) خلال فترة التكليف تحمس اشرف الكاردينال بشدة لفكرة انتخاب احمد الطريفي الصديق في الفترة المقبلة اميناً عاماً.. الطريفي بـ(الدقة القديمة) وذكريات سكرتير اتحاد الخرطوم هو الاصلح والانجح.. ولكن طريفي الاتحاد العام الذي لا يهش ولا ينش.. مثله ودكتور حسن امين عائم المكلف.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 2  0  2.0K
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات