• ×

دمغة المريخ

- بعد الغاء دمغة الجريح تم استحداث دمغة المريخ ..!!
- دمغة المريخ يتم استقطاعها من كل الفرق التي تلاقي الوصيف...!!
- دمغة المريخ تدفعها الفرق للوصيف في شكل ضربات جزاء وهمية أو طرد لاعب ظلما أو تمديد الزمن حتى يتم دفع قيمة الدمغة كاملة غير منقوصة وأذا تعذر استخلاص قيمة الدمغة لتعذر قبول الدمغة (الهدية) لظروف (الوصيف البدنية والفنية) يتم تعويضهم في أقرب مباراة تجنبا لتلافي المتحصلين الهجوم والتقريع من جانب كتاب الصحف الوصيفية..!!
- يتم توريد قيمة دمغة المريخ في شكل نقاط كاملة غير (منقوصة) بدون خجل وبطريقة واضحة غير (مدسوسة)..!!
- رئيس هيئة التحصيل حريص جدا علي اختيار متحصلين يدينون بالوفاء والانحياز للوصيف حتى يتم تحصيل قيمة دمغة المريخ كاملة غير منقوصة لتورد في حساب الوصيف لتعينه علي الخروج من مركز الوصافة ..!!
- رغم أن ايرادات دمغة المريخ ترفد خزانة الوصيف بالكثير من النقاط إلا أنه لم يغادر محطة الوصافة رغم هذه الاضافة..!!
- دمغة المريخ يتم تحصليها من الفرق بطريقة غير (قانونية) فيها كثير من الجور والظلم والتعسف المنطلق من صافرة (غبية)..!!
- حاولت أن أحصى ضربات الجزاء التي منحها للوصيف وتم توريدها في حساب دمغة المريخ ففشلت حتى العم قوقل رد بأن هذه (الهبات والهدايا) تمنح للوصيف قبل أن يولد هو وليس غريبا أن يتحصل الوصيف علي هذه (العطايا)..!
- الوصيف يدخل كل مباراة وفي جيبه الخلفي ترقد النقاط في أمن وأمان بعد أن يقطع المتحصل (الأمين) إيصال دمغة الجريح (السمين ويمين) مدون عليها تحصيل عدد 3 نقاط بواسطة ضربة جزاء أو طرد لاعب من الخصم أو تمديد الزمن حتى يتم (المراد) وإذا تعذر ذلك يمكن للمباراة أن (تعاد) ..!!
- بواسطة دمغة المريخ وعن طريق ضربات الجزاء يتحصل أحد مهاجمي الوصيف علي لقب هداف الدوري في كل موسم ..!!
- ورغم كل ما يقدمه الحكام والتحكيم للوصيف من مساعدات لا تقدمها حتى مجالس الادارات نج أحد كبار كتاب الوصيف يكتب دائما الحكم ظلم الوصيف وصرف له ضربة جزاء واضحة و(جلية) في مباراة له مع الهلال أقيمت في زمن (المهدية) .. وأن الحكم الحكم لم يحتسب ضربة جزاء للوصيف عندما عرقل احمد النور اللاعب عبد المجيد جعفر في خط(ستة) في مباراة اقيمت سنة (ستة) ..
- كتاب الوصيف يحتاجون لاستعمالة حبوب الخجل وهي غير مدرجة مع أدوية التأمين الصحي ولكن يمكن شرفها لهم باستقطاع قيمتها من دمغة المريخ لما لهم من دور بارز في تحصيل هذه الدمغة المهمة في مسيرة الوصيف ..!!
- ابو شنب الذي صفوه بالشجاعة والنزاهة عندما منحهم ضربة جزاء في الدقيقة (100) وردوا له (التحية) سوف ينقلبون عليه يوما ما وسيقولون أنه ضدهم (100%) فهؤلاء القوم لم يسلم منهم حكم حتى لو كان مولودا في مقصورة استاد القوب (الرئيسية) ..!!
- المدفور يتلقى هدايا التحكيم ب(الدور) ويستلم نقاط الحرام بكل فرح و(سرور)..!!
- تميز الحكم لدي (الاعلام السالب) يرتبط بما يقدمه للوصيف من قرارات ترضي (الثعالب)..!
- الحكم الفاشل لدي اعلام كشف (الحال) هو الذي يدير مبارياتهم بنزاهة وصرامة وقرارات صحيحة ويعطي كل ذي حق حقه (حلال بلال)
- تنكشف عورة الوصيف في المباريات (الخارجية) لأن دمغة المريخ التحكيمية المحلية غير معتمدة في المنافسات (القارية) لذلك يعود محملا بفضائح (جوية)..!!
- سبق للوصيف أن تذيل المجموعات الأفريقية وتحكر في الطيشية دون فوز بعد 3 تعادلات وانهزم من الهلال ومن جميع فرق المجموعة وكان الترتيب كالآتي : كانو النيجيري 11 نقطة الهلال 10 نقاط زيسكو الزامبي 8 نقاط وفي المؤخرة الوصيف 3 نقاط لا غير...!!
- الفصاحة اليكم شنو ...؟؟؟!
- وصيف خفيف وفصيح ..!!
ظل أخير
رغم تحصيل دمغة المريخ بطرق غير قانونية والدفرة المستمرة لم يغادر الجماعة محطة الوصافة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 8  0  1.3K
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات