• ×

مراجعة !!




* حطم لاعبو الهلال قلوب الأنصار زرعوا الخوف والرعب مكان الطمأينة والأمان.

* إستبدلوا الشعور الراسخ بتفوق الهلال ، وحل مكانه الهلع من قادمات الايام خصوصا على مستوى الممتاز والديربي المنتظر.

* دمّر الفريق الحالي كل الاشراقات التي صنعها الهلال على مستوى الكاف بالنتائج والعروض والانتصارات ، وحطموا البناء الجميل ففقد الفريق تميزه.

* سيفقد الهلال عديد النقاط عند صدور تصنيف الكاف للموسم المقبل.

* ظل الانصار وعلى مر السنوات الاخيرة يتطلعون للترقي في الابطال ومزاحمة الكبار ، وكان الفريق يتأفف بل يتعفف عن المشاركة في الكونفدرالية لانها لا تليق بمقامه السامي وقدره الرفيع.

* صنع الهلال مجدا خلال السنوات الاخيرة فتم تصنيفه من كبار القارة وقادتها قبل ان ينزلق الى الحضيض في هذا العهد الاغبر وفي ظل الجيل الحالي.

* تجافت جنوب الاهلة عن الافتتان بالممتاز لان الفريق حصد البطولة بما يكفي وباتت من المحفوظات الثابتة دلالة على الباع الطويل للازرق في المنافسة الاولى.

* تواضع الهلال خلال السنوات الاخيرة وسجل أسوأ النتائج واضعف العروض فتدحرج للكونفدرالية التي كان يرى المشاركة فيها عيبا كبيرا.

* حتى المنافسة التي يتعالى عليها الهلال فشل بالاستمرار فيها وتجرع أسوأ الهزائم وخسر داخل ارضه ولم يحقق فوزا حتى اليوم.

* السبب الاساسي ينقسم الى شقين ، الاول اداري ويتحمله المجلس وقد نادت الاصوات حتى بحت بضرورة إيلاء التسجيلات اهتماما خاصة.

* كل ما ينفقه الكاردينال على الاستاد والجوهرة سيذهب ادراج الرياح لأن الجماهير مفتونة بالكورة لا المقصورة.

* كيف يصرف المليارات على الحوائط والجدران والمقصورات والجمادات ، ويعجز عن بذل المال لتحقيق صفقات نوعية وتسجيلات ترفع من مقام الهلال وتعلي شأن الكاردينال .

* النتائج وحدها والاهتمام بالفريق وحصد النقاط هى التي تخلد العهود وتمجد الاداريين لا المباني ولا الاستادات والمقصورات الخاصة ومدراء المكاتب وغيرها من القشور.

* امة الهلال لا تريد تمييزا للرئيس عن غمار الناس وعامة الشعب.

* يجب ان ينصهر معهم في البرش والحلقة وفي الاستاد بلا حواجب او حواجز او قيود.

* كل رؤساء وزعماء الهلال خرجوا من عامة الشعب ومن صفوف الحب ومن بين الجماهير.

* يجب على الكاردينال اعادة النظر في الطريقة التي يدير بها النادي ، حتى اذا دعا الامر لاقامة انتخابات مبكرة والإستعانة بكوادر هلالية اخرى تعينه على ادارة النادي بالطريقة المثلى.

* الانفراد بالقرار والصرف الفردي على النادي والامساك بكل الخيوط لا يصنع اداريا ناجحا ولا عملا موفقا ولا يحقق النجاح المرجو.

* الجماعية هى الطريق الوحيد لانجاز الملفات التي وعد بها الكاردينال الجماهير ، خاصة في الشق الفني الذي شهد تراجعا مخيفا في عهده وبات الهلال غير مطمئن.

* بعد ان كان الفريق محل الثقة والطمأينة ، باتت الجماهير تخشى النتائج ومواجهة كل الفرق حتى الداخلية والسبب اهتزاز ثقتها في اللاعبين وفي الادارة التي لم تحسن الاختيار ولا العمل.

* الشق الفني هو الاخر سبب رئيس من اسباب تواضع النتائج ، اما بالتبديل المتكرر للأجهزة الفنية وتغييرها لصرف الانظار عن الخسائر.

* او لفشل الاجهزة نفسها وعدم أهليتها لقيادة الهلال ، بالاضافة لخضوعها الكامل للادارة وتنفيذ اجندته وقد تسببت في حرمان الفريق من عديد المواهب واخرهم كاريكا.

* ليس عيبا ان يراجع الكاردينال طريقته في ادارة النادي وقد ظلت كل المجالس السابقة تعقد المؤتمرات وتستعين بالكفاءات وتختار افضل الطرق.

* عيب الكاردينال انه قد يستمتع للنصيحة بقلب مفتوح وعقل صافٍ ، ولكنه لا يعمل بها ولا يستبين النصح ولا حتى ضحى الغد.

* فشل كبار الاداريين في اقناع الجماهير بالتصويت لهم مجددا ، والسبب ان الفريق والنتائج وكرة القدم وداخل المستطيل الاخضر كانت هى الفيصل.

* الفريق وحده هو الذي يتحكم في قبول الانصار والناخبين للمرشحين والتصويت لهم.

* خسر الارباب الانتخابات مرتين مع انه يعد افضل الاداريين في السنوات الاخيرة من حيث الاهتمام بالفريق.

* بنى الارباب فريقا هز الارض وحصد افضل الدرر وسجل اروع المواهب وحقق اعظم النتائج ولكنه غادر الهلال في لحظة غضب وشعور بالعظمة والزهو فتخلت عنه الجماهير.

* غاب الارباب في احلك الظروف ، وحاول إستبدال الهلال بالاتحاد السوداني.

* حسب تبريره انه قرر خوض الانتخابات حتى يتم تصحيح الاوضاع من قمة الهرم.

* لكن جماهير الازرق ترى ان الهلال اكبر من الاتحاد ومن كل الهيئات الشبابية والرياضية ولم تغفره له تلك الخطوة .

* خرج الارباب ولم يعد مجددا للهلال رغم المحاولات الحثيثة.

* نعتقد ان الجماهير ستبكي على عهد الارباب طوال السنوات القادمة طالما ان الكاردينال ينتهج هذا النهج في استجلاب المحترفين بالكوتة ويشطبهم خلال شهرين.










امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر عائس
 1  0  838
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات