• ×

المشطوب يواصل اشعال النار في نفسه..!!


# من باب البحث عن اي عبارة او معلومة جديدة، كنت حريصا على متابعة اللقاء الذي اجرته قناة الهلال مع قائد الفريق السابق المشطوب من الكشوفات لسوء السلوك هيثم مصطفى، والذي بثته القناة اول ايام عيد الاضحى المبارك.. وحقيقة فقد خابت توقعاتي، وانتهى الحوار بلا جديد (من وجهة نظري) بل على العكس فقد قام الرجل بنثر المزيد من السموم على طريقته المعروفة..!!
# اراد المشطوب ان يستعطف جماهير الهلال ففشل، وقدم دفوعات غير منطقية لا تقنع ولا حتى طفل صغير.. وشرع في التبرير، وساعده مدير الحوار الذي لا ادري ما اذا كان قد تعمد الابتعاد عن طرح الكثير من الاشكاليات والاشنباكات التي حدثت بين هيثم وعدد من نجوم الفريق امثال مهند الطاهر والبرازيلي روبيرو وحمودة بشير وغيرهم، وكتبت نهاية المشوار لبعض اللاعبين اصحاب الموهبة العالية ام ان هيثم هو الذي رفض الاجاية..؟!
# قال المشطوب من بين ما قال: (كاريكا لا بيقدر يضاربني ولا حاجة.. ده زول كضاب ساي)..!! ولكم ان تتصوروا اعزائي القراء ان ينحدر مستوى الحوار الى ذلك الدرك السحيق، والذي لا يشرف مكانة نادي الهلال، ولا يتماشى مع وضعية هيثم الذي يفترض انه تقلد شارة قيادة منتخب السودان الوطني والهلال لسنوات وسنوات..!!
# لقد تاكدنا من خلال الحوار، الذي بثته قناة الهلال، من حقيقة ان المشطوب لازال يواصل اشعال النار في نفسه، وذلك من خلال التناقض الخرافي في عباراته.. فهو تارة يدعي المثالية في التعامل مع زملائه، وينفي ما تردد عن وقوفه وراء شطب عدد من اللاعبين، ثم ياتي ليقول متسائلا: (ياتو لاعب قال انا شطبتو من الهلال ومشى تالق او نجح في فريق اخر)..؟!!
# نفى وجود شلليات ايام تواجده في الفريق، ثم عاد ليؤكد ان للشلليات فوائد لانها تقرب اللاعبين من بعضهم، وتوجد الانسجام الذي يساعد على تحقيق الانتصارات.. ولا ادري ربما كان المشطوب يتصور او يعتقد ان عشاق الكرة السودانية هم عبارة عن (طير ساااي) خاصة وانه قدم الكثير من التناقضات والتقاطعات في حواره سواء ذلك الذي تم نشره في الصحيفة او الذي قدم بقناة الهلال..!!
# وبعيدا عن ما قاله المشطوب وتحدث فيه بخصوص ما كان يحدث مع زملائه في الفريق، سواء داخل الملعب او خارجه، فقد تابعناه وهو يسئ لرمز هلالي رضى ام ابى هو الامين البرير الذي يفترض ان يجد كل الاحترام والتبجيل ولو من باب التقدير لانه جلس على مقعد الرئاسة في يوم من الايام..!!
# ولعل تعمد المشطوب عدم ذكر اسم البرير اجبر كل الذين تابعوا الحوار على السخرية من هيثم، وانا شخصيا سالت نفسي، هل من المعقول ان يكون صاحب هذا الاسلوب تقلد شارة قيادة احد اكبر الاندية السودانية، ومنتخب البلاد لسنوات عديدة..؟! لكن حيرتي لم تدم طويلا لاني تذكرت اننا في السودان حيث اللا منطق يمكن ان يكون منطقا..!!
# ثم تحول المشطوب الى المريخ، وواصل التناقض، فهو يريد ان يجامل النادي الذي فتح له الابواب، واعاده الى الواجهة، وفي نفس الوقت لا يرى اي مانع في التاكيد على انه انخذ من الاحمر مطية او وسيلة لتصفية حساباته الخاصة مع البرير.. وبعد ذلك لا مانع من الجلوس في منزله ضاربا بالاحتراف، الذي استند عليه، عرض الحائط..!!
# وبدون اي مراعاة للخدمة الكبيرة التي قدمها له المريخ لم يتردد المشطوب في التاكيد على انه ما كان سيوقع في كشوفات الاحمر اذا ما كان قد شاهد جمهور الهلال الذي احتشد امام مكاتب اتحاد الكرة بالاكاديمية في يوم التوقيع.. ويا له من استهتار واستهوان اذكر انني تحدثت عنه في هذه المساحة في اليوم الاول لانضمام هيثم الى المريخ واكدت انه سيعمل على تصفية حساباته الخاصة قي وقت انتظم فيه كل المطبلاتية والصفاقة في عزف كورالي جماعي..!!
# لقد استعدى المشطوب جماهير الهلال، واساء لعشاق المريخ، وتحول الى قادة اتحاد الكرة، وقال باستهتار غريب، انا لا اعرف برقو.. وهاجم ادارات اندية الممتاز بما فيها ادارة الاهلي العاصمي، وكانه مورينو زمانه، في حين انه لا يفقه اي شئ في مجال العمل الاداري.. فقط كل القصة انه ناقم على البرير الذي شطبه من كشوفات الهلال وخلص النادي الازرق من شروره..!!
# تخريمة اولى: رفض المشطوب الكشف عن تفاصيل ما حدث قبل مباراة مازيمبي التي شهدت خسارة الهلال وسقوطه بخماسية في المعبرة واكتفى بالقول (القصة دي ح تطير رقاب).. في اشارة اكدت عدم حرصه على مصلحة الكيان الذي ادعى بانه عشقه واحبه واخلص له العطاء.. بالله في كده عداوة..؟!
# تخريمة ثانية: لقد كشف المشطوب حقيقة مؤسفة ظل المطبلاتية وافراد الكورال يتهربون منها لفترة طويلة هي انه اشترط على ادارة نادي المريخ التعاقد مع علاء الدين يوسف لانه وقف معه وسانده في حربه ضد رئيس الهلال السابق الامين البرير.. انها وللاسف المعضلة التي لا يزال النادي الاحمر يعاني منها حتى الان..!!
# تخريمة ثالثة: اكد المشطول انه جلس مع جمال الوالي وصارحه واقنعه برغبته في العودة الى (عشقه الاول والابدي الهلال) وبالتالي التوقف عن التدريبات قبل ان تكتمل فترة عقده مع النادي الاحمر.. (يعنى كده يادوب عرفنا ما هو سر الصمت الذي فرض نفسه على المطبلاتية وافراد الكورال خلال فترة نقض المشطوب لعقده مع نادينا).. ولنا عودة لهذا الموضوع باذن الله

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0  2.5K
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات