• ×

متى تحس بالالام وترحل يا خديوي؟؟


وحدهم هم الاهلة الذين كانوا يعرفون للفرح طعما في ليالي العيد، والسيد الهلال كان وحده من يهدي للشعب السوداني اطنان من الفرح الجميل، لكن اهات الحزن هي التي سيطرت على الافئدة منددة بل مستنكرة ومستنكرة حال الفريق الذي تبدل بصورة غريبة وبعيدة عن المالوف ، لم تشاهد من قبل هلالا كالذي رأته عشية مباراة نهضة بركان ، هلالا كان للفرح (موطنا) وبات (للتعاسة) مرتعا ، الموهوبين ، منزول ، جكسا ، كسلا ، النقر شيخ ادريس بركات وشيخ ادريس كباشي، هلال لعب فيه والي الدين ومحمد حمدان وتنقا الفنان نهاية بهيثم مصطفى قيثارة الكرة السودانية ولحنها الطروب .
في عهد هذا الخديوي بات كل شئ غريب في هذا النادي الكبير ، فلا الهلال قاهر الكبار بات هلالا ، ولا المقبرة باتت مقبرة للخصوم ، كل شئ تغير واصبح فريق كنهضة بركان مع كثير احترامنا له يتفوق علي السيد الهلال واين داخل ملعبه وامام جماهير فهل هناك اذلال بعد هذا الاذال .
يحدثونك عن ان الخديوي فعل كذا وكذا ، يقولون لك ان الخديوي شييد الجوهرة وسؤالي لهولاء العباقرة ، ماذا يريد الخديوي من تشييد الجوهرة ؟؟ هل يريد ان يمارس عليها نشاط التنس ام البلياردو ام شيدها من اجل ممارسة كرة القدم ؟ فان شيدها من اجل ان تمارس فيها كرة القدم يبقى السؤال اين كرة القدم التي تمارس عليها ؟؟ وهل ما يفعله الهلال هذه الايام يسمى كرة قدم ، اضاع الخديوي الهلال واضاع ملامحه وشتت شمله ،وبات الفريق لايقوى على الفوز حتى على اضعف اندية القارة بعد ان كان بعبعا مخيفا لها .
اضاع الخديوي الهلال لذا هتفت جماهير الازرق عشية مباراة اهلى مروي رغم الفوز (ما عايزين مقصورة ، عايزين كورة) ولكن للاسف الشديد لم نجد الجوهرة التي امتلأت بالمياه وفشلت كل المساعي في تصريفها ليتم تاجيل مباراة اهلي شندي ولم نجد الهلال عشية يوم (التروية) .
خسر الهلال وتزيل مجموعته والفضل يعود للخديوي بسؤ ادارته وبهولاء (اللا) محترفين الذين ابتلي الهلال بهم بمثلما ابتلي الهلال بالخديوي .
اضاع الخديوي الهلال وبات هذا النادي الكبير ، نادي الديمقراطية والحركة الرياضية بلا ناد ليفوز الهلال بلقب النادي الوحيد الذي لا يملك ناديا يجمع جماهيره اضاع الخديوي الهلال وهو ينشئ لنفسه قناة اسماها قناة الهلال ، والهلال برئ منها لانها هي قناة الخديوي ، فلقوه القناة مناصفة بين لقوة الهلال وصورته وهو يرتدي الكسكستة وامامه كاس قيل انه ناله الخديوي سمى كاس (الشفافية ) ولا ادري ماهية الشفافية التي دمغ بها الخديوي ؟
هل الشفافية تضليل جماهير الهلال ؟ وهل الشفافية الحديث عن عن محترفين كبار يحققون احلام الجماهير ؟ وهل الشفافية ان ياخديوي ان تحاكم نجومك وتقوم بالخصم منهم دون ذنب اغترفوه ؟
وهل الشفافية في نظرك ان تحرم المحترفين الذين تخلصت منهم من رواتبهم الشهرية ثم تاتي وتحكم عليهم بان يدفعوا لك راتب ثلاثة اشهر وانت لم تسدد لهم وراتبهم ؟
وهل الشفافية عندك ان لا تسدد اموال كافالي واموال الكوكي ؟
دعك من التضليل يا خديوي فجماهير الهلال خبرتك جيدا ، خبرتك وان تكذب عليها بانك جهزت (3) مليون دولار خصصتها للمحترفين ، فتحولت تلك الـ(3) مليون دولار لـ (30) الف دولار ثمنا لاساهون ، ومثلها لقاربا مع 3 الالاف دولار راتبا شهريها لكل واحدا منهما .
جماهير الهلال التي تتحدث انت عن عظمتها تركتها وجلست وحيدا في مقصورة حرمت حتى على اعضاء مجلسك ، مقصورة تجلس وحيدا بها لا يوجد بها غير كرسين واحد لك ، والاخر خالي ولا يجرو احد الجلوس عليه حتى وان كان اقرب الاقربين لك .
انت الوحيد الذي لا يمكنك ان تتحدث عن الشفافية ، انت الوحيد الذي اضعت الهلال ، انت الوحيد الذي ابليت الهلال بمحترفين لا يفقهون شئيا عن كائن اسمه كرة القدم ، انت الوحيد من رؤساء الهلال شيدت بينك وبين جماهير الهلال (مقصورة لك وحدك ) ، الطيب عبدالله بكل فخامة الاسم ، وبكل التاريخ ، وبكل الكارزيما التي يتمتع بها لم يفعل ما فعلته ، ولم يجلس بمفرده بعيدا عن جماهير الهلال .
شعبية الهلال الجارفة ايها الخديوي اتته من هولاء الرؤساء العظام ، الطيب ، الحكيم ، الارباب ، المهندس عطا المنان ، يوسف ، الفريق عبدالرحمن ، البرير ، كل هولاء العظام التحموا مع الجماهير، شاركوها الفرحة ، رقصوا معهم على نخب الانتصار الا انت ، بنيت لك بيتا بعيدا عنهم ثم تاتي لتتحدث عن عظمة جماهير الهلال .
وحتى شباب اولتراس الهلال قالوا كلمتهم فيك ، هولاء الشباب لا يهمهم من يحكم الهلال ، همهم الاول ان يفوز الهلال ، قتلت الفرحة بداخلهم لذا رفعوا تلك اللافتات في وجهك وياليتك تكون قد اطلعت عليها لتعرف رائ جماهير الهلال فيك .
اخيرا اخيرا ..!
الان نكرر ، نطالب ، نناشدك ان كنت تحب الهلال كما تقول بالتنحي اليوم قبل الغد فعهدك كله لم يكن فيه ما يجعلك تتمسك بالاستمرار ، وحتى الجوهرة باتت عندنا (نغمة) وانت تمتن بها على الجميع وكأنك شيدت ويمبلي ، لا نرغب فيها يا خديوي لانك منذ ان جعلت فيها مقصورة تخصك انت وحدك ، ونحت صورتك عليها باتت مصدرا للشؤم عند جماهير الهلال .
نكررها لك ان كنت تحب الهلال كما تدعي فعليك بالرحيل لان الهلال في عهدك بات شيعا واحزابا ، تنحي لان الهلال في عهدك بات ملطشة لهوام الاندية الافريقية التي لا تاريخ لها يشبه تاريخ الهلال ، تنحى ان كنت تحب الهلال فعلا فمعظم جماهير الهلال فقدت الثقة فيك اذ لا يعقل ان تحكمها وهم لك كارهون .
اخيرا جدا ..!
سؤال خارج النص للسادة اعضاء المفوضية الكرام ، اين انتم وابواب نادي الهلال مغلقة في وجه الاعضاء لما يزيد عن السنوات الاربعة ؟ هل يعجبكم هذا الوضع ، وهل يعجبكم ما يردده الشارع الهلالي عنكم ، اين فتح ابواب النادي الذي اعلنتم عنه ؟ اين فتح اوباب العضوية التي اعلنتم عنها ؟ اين تنفيذكم لقرار المحكمة الدستورية ؟ اين مراقبتكم للاداء الاداري بنادي الهلال ومجلسه بلا امين عام لعام كامل ؟؟ اين انتم واعضاء المجلس يجمدون نشاط نائب الرئيس ؟ اين انتم لما يحدث في هذا النادي الكبير ؟؟؟؟؟
استفذتني جدا دعوة الكابتن مصطفى سيماوي عبر حسابه في الفيس بوك ويهو يحدث عن نيته لدعوة قدامي اللاعبين للاجتماع بنادي العرضة لبحث امر الهلال ، نعم قالها هكذا ، نادي العرضة والهلال بكل تاريخه موصد ابواب ناديه بامر الخديوي ، عزيزي سيماوي كان الاحرى بك ان تطالب الخديوي بفتح ابواب النادي لان قدامي لاعبي الهلال اجتماعاتهم يجب ان تكون داخل ناديهم وليس مكان اخر يتحدث عنه سيماوي
نواصل
اذهبوا فانتم الطلقاء
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 5  0  1.9K
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات