• ×

البرنس تحدث فأسكت

اللقاءالمنتظر فى قناة الهلال مع اسطوره الكره السودانيه ونادى الهلال هيثم مصطفى شاهدناه فى اليوم الاول من عيد الاضحى المبارك اعاده الله على الامه الاسلاميه بالخير واليمن والبركات .
افصح البرنس عن اشياء فى هذه الحلقه لم يتكلم عنها من قبل وكان واضحا فى كل ماذكره وبشخصيته المعروفه كلاعب ايضا ابرز شخصيته فى البرنامج الا بعض المعلومات تقاضاه عن ذكرها وقال ده كلام لو قلتو (بتطير رقاب).
من اهم النقاط كشف كيف تسير الامور فى الوسط الرياضى وقال لن ينصلح حال الرياضه فى السودان الا اذا تغير فهم الادارة ومنظومة كرة القدم فى السودان .
وفى سؤال موجه له عن ماينقص شكل الهلال الحالى
فرد بسؤال لمقدم البرنامج وهو : (هل فى الفترة الاخيره فى خمسه سته لعيبه لعبو دوره واحده مع بعض) فقال لابد من ان تخلق عضم فريق يكونو منسجمين مع بعض لسنه او سنتين وده بخلق استقرار للفريق ,وافتكر البرنس رساله واضحه لمجلس الهلال الحالى مفادها الاستقرار الفنى من اجل خلف فريق متجانس.
اما فيما يتعلق بالفروقات بين الهلال والمريخ كان رده انه المريخ احترمه لكن يجد بيته فهو تربى فى الهلال وهو ابن الهلال ومافعله هو ردة فعل لشخص معين .
من هذه الحلقه اثبت هيثم مصطفى انه ذكى ايضا خارج الميدان ولديه طموحات عاليه ولايمكنه ان يعمل مساعد مدرب مره اخرى وان طموحاته عاليه تذهب للعمل خارج السودان وانه يريد ان يبدأ النجاحات من داخل السودان اولا .
نشكر قناة الهلال على هذه الحلقه المميزه وان نتمنى ان تتواصل مثل هذه اللقاءت التى تتناول حديث الصراحه حتى نعرف مايدور فى وسطنا الرياضى من خلال المعلومه المؤكده وبعيدا عن الاشاعات والاخبار المشتوله فمثل هذه البرامج تكون الصوره امام المشاهد ليحكم بنفسه ويستخلص الصح من الخطأ
نتمنى ان نرى نجاحات هيثم مصطفى فى التدريب وياحبذا اذا كانت مع المنتخبات الوطنيه شباب او ناشئين ويرتقى بهم الىالمنتخب الاول فشخصيته تساعده فى نجاح هذه المهمه وايضا لانه لعب لكل المنتخبات الوطنيه وهو يعدمن اساطير الكره السودانيه ومن احرف اللاعبين .
ماتاكدنا لنا ان هيثم مشبع بحب الهلال رغم انه انتقل للمريخ واهلى شندى لكن لم يجد ماوجده فى الهلال
واجمل الموضوع انه احترم جمهور الهلال عندما قال من حقهم ان يزعلو لانه غلطت فى حقهم وهذا دليل واضح على ارتباطه بجمهور الهلال.
لنا عودة
دمتم فى حفظ الله ورعايته
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : أحمد فضل الله
 3  0  2.8K
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات