• ×

اما ننتصر او ننتصر

مباراة الهلال اليوم مع نهضة بركان المغربى مباراة لاتقبل القسمه على اثنين فقط انتصار الهلال هو الخيار الاوحد حتى يجدد الهلال اماله فى المجموعه ليكون برصيده سته نقاط وعلى لاعبى الهلال وادارة الهلال واعلام جمهور الهلال ان يقفوا صفا واحدا من اجل هذا الانتصار لاسيما وان اخر فوز للهلال فى البطولات الافريقيه كان فى 2015 على مازيمبى الكنغولى .
الفوز فى هذه المباراة فى غاية الاهميه لعدة اسباب منها كسر عقدة عدم الفوز فى البطولات الافريقيه وايضا ارضاء الجمهور المتشوق للانتصارات فى البطولات الافريقيه وايضا تحسين التصنيف الدولى وكذا تصنيف الكاف وبالنسبه لمشوار الهلال فى هذه المجموعه فالانتصار اليوم والانتصار فى بورسعيد على المصرى يجمع الفريق تسع نقاط تقربه من التأهل للدور القادم وهذا ليس مستحيلا نعم قد تكون الامور معقده وصعبه لكن الهلال تغلب على اوضاع مثل هذه وعبرها .
بالنسبه للمدرب عليه ان يدرس الخصم جيدا وان يدرك انه فريق ليس سهلا وان يحذر لاعبيه من التهاون والاسترخاء والضغط على الخصم طوال 90 دقيقه وحرمان الخصم من الكرة والتحكم فى سير المباراة وعدم اتاحه الفرصه للمباغته من الخصم وهذا طبعا من خلال تعليماته للاعبين الذين نثق فيهم خصوصا اصحاب الخبره بشه والشغيل وايضا فى انتظار توماس وجيوفانى والموهوب شيبوب والثعلب الحريف وامبده الذى فرض نفسه وايضا عودة المشاكس الطاهر سادومبا .
بشه رغم تراجع مستواه الا انه يظهر فى مثل هذه المباريات عليه نتظر مغامرات بشه اليوم واهداء النصر للانصار وتكون اجمل عيديه .
توماس ليس بغريب عن الاجواء الافريقيه نراهن عليه اليوم وقد يكون مهاجم صريح اليوم فى ظل عدم قيد الشعله وسيكون بجانبه بشه وجيوفانى وهو الاخر تراجع مستواه بسبب ابتعاده عن التشكيل الاساسى لكن يظل نجم يشكل اضافه اينما شارك ايضا يعول عليه المدرب اليوم .
اما شيبوب الذى دخل القلوب عندما يظهر يكتمل الهلال بدرا ظهوره اليوم يعنى انتصار الهلال .
الثنائيه بين المعتصم والجريف تؤمن الدفاع ومن اماهم الشغيل وسادومبا وعلى الاظهره امبده واطهر هذا هو خط الدفاع فى اخر مباريات الفريق .
وقفة الجمهور هى الزاد والثبات والجمهور هو اللاعب رقم واحد عليه ان يرعب الخصم من صافرة البدايه وحتى صافرة النهايه .
نلتقى والهلال منتصر انشاءالله
(دمتم فى حفظ الله ورعايته )
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : أحمد فضل الله
 4  0  1.2K
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات