• ×

المريخ إستحق التاهل


ظفر المريخ ببطاقة التاهل الي دور الـــــــ(16) لبطولة العرب بنتيجة لقاءات الذهاب والاياب بالفوز ذهاب على الجيش 3-1 في لبنان والتعادل بهدف لكل في الخرطوم.
بحساب الكرة حقق بطل السودان الذي يريد قبل لقاء العودة وكانت جولة السودان تحصيل حاصل وطبيعي ان يلعب الزلفاني بالدفاع وان لا يندفع لان لديه الذي يخسره بعكس عفش الذي لا يملك ما يخشى عليه وكان قد لعب الكل في الكل وبدون فواصل ووصل الي شباك المريخ ولكنه قبل هدفا في الدقائق الاخيرة وطبيعي ان تنشط العاب المريخ ويتخلى التونسي عن الواجب الدفاعي ويشن هجوم ويلعب لانهاء الجيش.
متفرقات
فشلت كافة المحاولات للاطاحة بالاتحاد المحلي بولاية الخرطوم والاطاحة بالسيد جمال احمد عمر و رفاقه وابعادهم عن قيادة الدفة الادارية في الاتحاد.
الكيماوي اسس لعمل مميز في الاتحاد وكان قد انسى الرياضيين استقالة رئيس الاتحاد السابق همت وهو سليل الكوارتة الاسرة التي رفدت الوسط الرياضي بافضل الشخصيات التي شغلت مواقع مهمة وحساسة في الاتحادات والاندية ويكفي انه شغل منصب نائب امين المال بالمريخ وحقق النجاحات في الموقع الجديد نائب رئيس الاتحاد المحلي بالخرطوم.
اعطوا الاتحاد فرصة ليعمل ولا تضعوا العقبات في طريقه .
قيادات الاتحاد تعمل ليل نهار لتهيئة الاجواء ليبدع اللاعبين ويكفي تنجيل الاستاد وكذلك تجهيز الغرف والاذاعة وكل ذلك يحسب لجمال والاتحاد السابق.
ابتعاد الحاج ابوسط عن العمل الجماهيري فيه خسارة للمريخ لان ظهور شخصيات فشلت في توحيد العمل شتت جهود العشاق.
نتوقع ان يعود الحاج الي مدرجات المريخ بتوصية من مجلس الوفاق لان توحيد الجهود وعودة كل النجوم الذين شغلوا مواقع حساسة في مدرجات المريخ شيء جيد قبل لقاء الهلال .
تفاعل كل ابناء النادي ووقفتهم بجانب اللاعبين و مجلس الوفاق شيء طيب.
لا خوف على المريخ في وجود عشاق و محبين امثال الحاج وحسن صديق والجعلي والدويم والصادق تبري واقطاب في وزن ناجي ووشيخ العرب ادم.

اخيرا جدا
حسنا فعل الزلفاني وهو يعيد التاج ابراهيم في البطولة العربية .
التاج يجيد اللعب في كل وظائف الدفاع وهو لاعب مهم جدا ونتوقع ان يستعيد موقعه في تشكيلة المريخ .
التاج افتقده المريخ لانه يلعب بروح الفنيلة والحماس والجدية ويساعد اللاعبين في تغطية اخطاء الزملاء .


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0  937
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات