• ×

اختبار صعب بشندي



*مواجهة الليلة بين المريخ واهلي شندي تشكل إختباراً صعباً للفرقة الحمراء المطالبة بتجاوز مرحلة سؤ النتائج المسجلة بملعب شندي خلال المواسم السابقة.
*اللقاء يحتاج من المريخ لمجهود كبير في كافة الجوانب الفنية والبدنية خاصة ان المنافس يمتاز بجودة الأداء وتميز العناصر، لكن بإمكان المريخ رغم ذلك إخضاع نمور شندي على ملعبها إذا أراد الفريق المحافظة على حظوظه في لقب النخبة.
*المريخ عانى في مبارياته الماضية من نقص المردود البدني للاعبين مما قاد الفريق للخسارة بملعب شيكان بهدف فشل في إستدراكه بعد ان خارت قوى اللاعبين، وفي لقاء السلاطين بملعب المريخ عانى الفريق خلال شوط اللعب الثاني حيث ظهرت الكثير من الأخطاء في وسط الملعب والدفاع ولولا ان حسم "الغربال" نتيجة اللقاء مبكراً لتمكن مريخ الفاشر من إحراج الفرقة الحمراء على ملعبها.
*مباراة النمور نعم تحمل الكثير من الصعوبات لانها تلعب وسط أجواء تغلفها التحديات الفنية والجماهيرية للاعبي الأهلي، وعلى نجوم المريخ والجهاز الفني بقيادة التونسي يأمن الزلفاني النظر لنتائج الفريق خلال الفترة السابقة امام الأهلي على ملعبه قبل مواجهة اليوم التي أعتقد انها تمثل إختباراً ساخنا لنجوم الفرقة الحمراء المطالبين بالإنتصار لإنعاش الأمال في حصد البطولة الغائبة عن خزائن النادي.
*المريخ مستواه الفني مبشر ويحتاج الفريق لتقسيم مجهوداته في مثل هذه المواجهات الصعبة كي يتمكن من إنهاء اللقاء بوتيرة متناسقة لا تتيح فرصة هبوط المستوى البدني الذي تابعناه في اللقاء الماضي خاصة وان الأهلي ليس مريخ السلاطين وسيكون قادراً على إستغلال اي ضعف بدني خاصة ان ذلك ظل يصاحبه أخطاء كبيرة في الوسط والدفاع.
*التونسي أكد جاهزية الأحمر للقاء حيث عمل بقوة في الجوانب النفسية مع اللاعبين وأعتقد ان ذلك سيأتي أكله الليلة.
*الزلفاني مشروع مدرب كبير للمريخ وهو برأي قادراً على قيادة الأحمر لمنصات التتويج متى ما توفرت له البيئة الجيدة ومتى ما وصل الفريق للجاهزية المطلوبة، وأعتقد ان لمساته الفنية بدأت تظهر من خلال اللعب الممرحل واللمسات القصيرة ونقل الكرة بتدرج من الدفاع للهجوم حيث تابعنا المريخ رغم الخسارة امام التبلدي ينقل الكرة بشكل جيد وذات الأسلوب لعب به الفريق امام السلاطين ولولا تذبذب المستويات البدنية لكانت الجودة أكثر وضوحاً لجميع المتابعين.
وهج اخير
*طلب التونسي تأجيل لقاء السوكرتا كي يتمكن من إعداد الفريق بصورة جيدة لمباراة الجيش، وقد تحدثت إليه حول إمكانية الإستفادة من مواجهة حي العرب قبل التوجه للبنان،لكنه أكد على ان المعسكر سيتيح له فرصة أفضل لتنفيذ برنامج إعدادي عاجل قبل لقاء الجيش السوري.
*نتمنى ان يفلح مجلس المريخ في إقناع لجنة المسابقات بتأجيل مباراة السوكرتا كما نرجو ان يفلح في إقامة المعسكر القصير للفريق عطفاً، على أهمية مباراة الجيش السوري وضرورة إستمرارية الفريق في البطولة العربية ذات الجوائز القيمة.
*لقاء النمور إختبار صعب يجب ان يجتازه المريخ بنجاح.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0  547
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات