• ×

مردود مبهر ..و نتائج عشرة علي عشرة...!




■ لست مهتما بالفذلكة او المرافعة القانونية بخصوص شكوى هلال الجبال ..في عدم قانونية مشاركة الايفوارى باسكال واوا ..في المباراة التي خسرها المتصدر الاسبوع المنصرم ..
■ فالامر محسوم اصلا ..لان الشكوى في عدم اهلية اللاعب يتعلق بمستند (هوية)..ولانه ببساطة شديدة جدا .. ان الجنسية التي حملها اللاعب .. كانت بمرسوم جمهورى ..ولا يمكن سحبها الا بمرسوم جمهورى ..ولذا .. فان في بطون كل المريخاب (بطيخة)صيفي !
واعتماد هذه المستندات يخضع لضوابط محددة ..لا يكتمل التسجيل قبل توفيرها ..وهذه مهمة لجنة التسجيلات بالاتحاد..
■ لم اصف الشكوى بانها تهريج من محترفي التهريج الزرق الاجلاء .. لكنها عمل محدد به سبق قصد واضح قاده احد كبار بطانة غرفة [العمليات الزرقاء]من داخل لجان اتحاد فضائح غينيس وورلد ريكوردز..لتضاهي لجانهم شكوي باسكال بشكوي الطاهر سادومبا ..لاجراء مقايضات انحاد شمس ومعتصم ..البغيضة ..
■هذه النوعية التي تقبض بتلابيب الكرة السودانية ..وتخنقها وتحول بينها وبين اوكسجين النزاهة وشرف التنافس النقي لقاء حفنة دريهمات في هذه اللجان المتعفنة ..يجب ان يسعي الشرفاء في الوسط الكروى والسياسي بهذا الوطن .. لاجتثاثها ومحاكمتها بلا رحمة .. وسحقها .. لان الديدان لا خلاص منها الا بالسحق والحرق..والتسميم ..
■ علي ائمة العفن ..والفساد .. وشراء كل اشياء النبل والجمال في معسكر البيع المباشر والمزاد العلني في سوق الله اكبر ..التي يديرها افسد راس اجرامي في هذا الوطن المكلوم ..ان يدركوا ..ان حبل مقصلة الحق والحقيقة ..وعدالة السماء ..يضيق رويدا ..رويدا ..حول عنق الرأس الكبير ..وان ليل الفساد الي زوال .. لان تلك سنة الله في كونه ...
■..و...نعم بالله ..

اجراس متفرقة
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
■ رغم القلق ..والتعجل ..والنزق .. الذي يعيب (النصف الفارغ من كوب) مجلس المريخ ..!!
■ و رغم القرارات التي تقبض عواطف بعض هؤلاء علي عنقها .. والتي طالت اخطر الملفات .. تلك القرارات الخطيرة التي كانت ولا زالت وستبقي بلا مبرر ولا غطاء ..ولا سند ..سوي العاطفة والرعونة والجهل .. و(المكاذاة) او التبعية المزرية..
■ الا ان كشف المريخ النضيد ..هذا الكشف الذي شقي في جمعه الريس جمال الوالي والخلص من رفاقه .. وبذلوا في(تلقيطه) حبة ..حبة ..وخرزة خرزة ..ونجم نجم ..خرط القتاد .. ولبن الطير ..والنوق العصافير.. (شال الشيلة)..وتحمل كل الكوارث .. والاخطاء ..والخطايا ..وخرج بمحصلة اكثر من ممتازة ..
■ صحيح ان المريخ فقد نقاطا .. يرفض منطق الكرة ان يخسرها كشفه الفذ لصالح اندية دورى حكام التقارير المباعة ..بتواطؤ اتحاد الفساد نفسه..
■اخطاء التشكيل ..ليست جديدة .. وتواضع الاحمر في اية مباراة لا يمتلئ فيها الاستاد ..معلوم للكل .. الا حفنة النزق والتبعية والمكاذاة ..التي اقترب اوان اجتثاثها بحول الله تعالي..فالامر بيد(حملة المخارز) الان
■نعترف ان هناك تفريطا غير مبرر ابدا محليا ..خسرنا امام الشرطة لان بعض السذج المتهورين ابعدوا جمال سالم في كسلا ..فلم يجد بديله المسكين بدا من (الاستحمام) بالكرة السهلةجدا ..لنفقد نقاطا ستفرق معانا يوم التتويج ..اشباعا لارواح تئن تحت وطئة مرض (المكاذاة) اللعين ..
■ بينما فقدنا نقاطا ..اسهل من سهلة علي ملعبنا ..امام مريخ الفاشر.. تاني الاخير .. بسبب نجوم( شنطة غارزيتو) وحساباته المعلومة للكل ..حتي قبل ان يصل ..ويستلم ..ويعرف الصالح من الطالح ..
■ لكن ..المحصلة النهائية تقول ..اننا
نحقق نسبة نجاحات تشبه كشفنا النضيد ..الذي يتوافر علي ما يزيد علي 14 نجم من عيار المستوي الاول عربيا وافريقيا ..ولله الحمد ..
■رغم كل ما حدث من اخطاء فنية كارثية ..في تفاصيل مباريات الاقصائيات العربية ..امام تليكيوم في عقر استادنا ..ثم (زنقة) زينة .. و لكن ..نجحت فوارق المهارة .. مع قوة دفع شعب المريخ في الردكاسل ..في القفز بالمريخ فوق سدود وعوائق الاخطاء والقصور ..ليحلق لاول مرة في النهائى العربي.. وايضا (جوة) المجموعات الافريقية..
■ثم يبقي علي الصعيد المحلي.. في دورى تهدي تقارير حكامه الذين يقودهم صلاح (صالح!!!!)للكاردينال اشهر من اعترف بضلوعه في الدفع لعناصر ناشطة في الوسط الكروى.. نقول يبقي الاحمر متصدرا نظريا ..علي الورق .. وبالارقام ..لان اهم منافسيه ..هلال الكاردينال يفقد ..رسميا 3 نقاط اكثر من المريخ ..فقد المريخ 5 ..والهلال 8 ..ولكن للامانة ..فقد المريخ من فرق اسهل كثيرا من الاندية التي واجهها هلال تقارير كردنة (المفستنة) ■عموما ..الارقام تؤكد ..ان الكشف النضيد ..والوفاء الجماهيري .. نجح في كسب كل المعارك علي الساحات الخارجية ..
■بينما ارتفاع مستوي الاندية المحلية ..حفظ كل الحظوظ التي اهدرها ..النزق والتعجل .. الذي هدد موسم المريخ ..بالجفاف والتصحر ..

اخر الاجراس
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
■ نواميس الكرة ..وابجدياتها تؤكد ان عودة اي لاعب مبعد عن التنافس تحتاج لزمن ..لاكتساب فورمة وريتم اللعب التنافسي ..مع التوافق السايكولوجي والفيزيائي ..مع الادرنالين ..والجولوكوز المطلوب..
■ طبيعي جدا ان يفشل اوجو في عدة مباريات قبل ان يجهز بدنيا ونفسيا ..وفنيا ..للعب التنافسي ..
■علما ان اداء اوجو ..بالارقام يضعه ضمن افضل نجوم مريخ هلال كادوقلي الاخيرة ..تكفي ثنائياته مع العقرب ..وصعوده الذكي مع الطلعات ومؤزارته للوسط ..
■اما مهارته فكرته (الواوية) اللولبية التي سددها من الشرق في اتجاه الزاوية الغربية اليسري لمرمي محمد ادم ..لكن لسؤ حظنا زاد عيارها سنتيمترا واحدا ..لتسقط في اعلي الشبك الخارجي ويضيع اجمل اهداف الممتاز السوداني ..هدف(واوي).. ماركة (باجيو) الايطالي المعجزة..
■ لا زلت اصر علي ان وسط المريخ الذي يمنحنا حق ندية ومكاتفة .. اهلي ..زمالك ..ترجي ..اتحاد الجزائر
..الوداد ..الهلال والنصر الرياض.. يجب ان يكون .. (عاشور .. التكت .. رمضان عجب ..واوجو ).. مع تقديرنا للبقية ..ولشنطة غرزة ..سحارة الكاشف الشهيرة ..
■ السماني يملك السرعة ..ومهارة التخطي ..ولكن يحتاج لمن يعلمه الف با تا ثا ..التسديد في المرمي ..اين دور الجهاز الفني ؟؟

جرس خاص
~~~~~~~~~~~~~~~~~
■ مكلوم انا ..اكتب ..هربا من بحار الحزن ..والاسي ..
■فقدت احد الدعائم الاساسية في بيتنا الكبير ..برحيل اخي .. الاكبر .. عميد العائلة ..ركازتنا وركيزتنا .. الدائمة ..باشمهندس صلاح محمد يوسف ..مدير مياه النيل الازرق ..
■لا ازكيه علي الله ..لكنني لا زلت تحت وطئة ..الفاجعة ..التي توقفني ومدادي عن رثاء ..ابو يوسف واخوته ..
■فالي جنات الخلد ..كبيرنا .. يا صلاح ..طبت حيا وميتا .. اخ واب وصديق كل افراد العائلة ..













امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن حمد
 0  0  6.8K
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات