• ×

تواضع المريخ.. و(رائحة المؤامرة)..!!


* فجأة بدّل البعض مواقفهم، وتحولوا من مربع رفض تأجيل لقاء القمة الى فضاء المطالبة بضرورة التأجيل.. حدث ذلك التحوّل الخرافي بعد المستوى المهزوز والاداء الباهت الذي ظهر به المريخ أول أمس امام الخرطوم الوطني دورياً..!!

* نعم لقد تلاشت مقولة ان الاتحاد يسعى لتأجيل القمة لتقديم خدمة للهلال الذي ظهر في آخر المباريات مترنحاً، وتحول الرعب ليسكن قلوب المريخاب خوفاً على الاحمر الذي ظهر باهتاً وأكثر ترنحاً من الهلال وأفلت باعجوبة من الهزيمة..!!

* ستة أجانب ـ بالتمام والكمال ـ شاركوا مع المريخ وعلى الرغم من ان النادي يصرف عليهم بالدولار ـ المتصاعدة اسعاره هذه الايام ـ الاّ ان بصمتهم غابت تماماً واعتقد ان ظهور المريخ كـ(الحمل الوديع) كشف وهم الاحتراف والمحترفين..!!

* ثبت عملياً انه لا كريم الحسن نافع، ولا كوفي ولا حتى أوغستين الذي اقام البعض الدنيا ولم يقعدوها بسبب ان الخبير غارزيتو أكد عدم حاجته لهذا الغاني ووصفه بغير المفيد.. وتطور الأمر ووصل الى وصف المدير الفني بالسمسار..!!

* اما تراوري فان الحديث عنه يطول ويطول ولن تكفينا المساحة المتاحة لتناول سلبياته بداية من انانيته، وعشوائيته، واستهتاره واعتقاده بانه جاء الى السودان لتنفيذ الضربات الثابتة وتسديدها الى خارج الاستاد.. ولا مانع من اهدار ضربات الجزاء..!!

* كريم الحسن وبعد الضجة الخرافية التي اثارها البعض عنه وعن امكانياته ومشاركته مع منتخب بلاده لدقائق، والتأكيد على ان فترته مع الزمالك لم تكن فاشلة والاشارة الى انه النجم الذي ظل المريخ يبحث عنه لسنوات وسنوات وما عارف شنو..؟!!

* بعد كل تلك المقدمات والفشل الذي صاحب مشاركاته المتقطعة واستلامه لراتبه بالدولار الحار في ظل غياب الدعم المالي للجنة التسيير وارتفاع اسعار العملة الحرة وغير ذلك من الآثار السالبة عاد ليقدم حلقة حديثة وعلنية من مسلسل الفشل..!!

* حتى ما قيل عن جمال سالم وتألقه امام الخرطوم اراه نابع من قلة الحيلة وعلاقته مباشرة بضعف مستوى التهديف بين لاعبي الخرطوم الوطني الذين لو اجادوا التصويب لخرج المريخ خاسراً بثلاثية على أقل تقدير..!!

* الحقيقة ان الوضع المتردي الذي يعيشه المريخ لا علاقة له بضغط المباريات او ظلم الحكام بدليل ان ضربة الجزاء التي اهدرها علاء الدين ولو انها ولجت هدفاً لتابعنا الجميع يتعامل مع السوء على انه احد نتائج تعامل الاتحاد وظلمه للمريخ..!!

* مستوى مباراة أول أمس اثبت ان الاتحاد يسعى لمصلحة المريخ وتجنبيه العديد من الهزائم المحلية على شاكلة ما كان بالامكان ان يحدث امام رفاق بدر الدين قلق، وما تأجيله لمباراة هلال التبلدي بالابيض الاّ دليل عملي آخر يؤكد لما ذهبنا اليه..!!

* الظاهر ان تراجع مستوى الفريق علاقة مباشرة بضعف الجهاز الفني وابتعاد الادارة عن مسرح الاحداث والتقلبات المتعلقة باللاعبين خاصة الأجانب الذين لا يجدوا من يحاسبهم او يسألهم اذا ما تراجع مستواهم.. ومن هنا يبدأ تفاقم الاشكال..!!

* تخريمة أولى: لا ادري لماذا ابتعد عمر بخيت فجأة عن تشكيلة المريخ..؟! هل يا ترى ان للموضوع علاقة بأموال متأخرة (رواتب او خلافه) ام انها وجهة نظر فنية بحتة..؟! ثم ان علاقة الاجابة على السؤالين تبقى وطيدة بمبدأ الشفافية الغائبة..!!

* تخريمة ثانية: شاهدنا سيناريو الدفع بامير كمال امام الخرطوم وبذات الطريقة التي تم بها الدفع باللاعب امام وفاق سطيف.. وقبلها استعان ايمايل ببكري المدينة ما معناه اننا صرنا بحاجة لـ(فهّامة) لمعرفة حقيقة اصابة الثنائي من عدمها..!!

* تخريمة ثالثة: سمعنا من قبل عن ما حدث من مؤامرات لابعاد غارزيتو من القيادة الفنية للفريق بالتشويش عليه ونشر ما يفيد بانه قاد تمرداً بين اللاعبين ادى للهزيمة المرة امام الاهلي بثلاثية.. الآن (نشتم رائحة مؤامرة) ونعدكم بالتفاصيل قريباً..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0  3.3K
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات