• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
احمد علي عبدالقادر

ركلات حرة

احمد علي عبدالقادر

 0  0  7174
احمد علي عبدالقادر
ركلات حــرة

أحمد علي عبدالقادر


البرير يحفر قبره بنفسه!!

*ما الذي يحدث؟ من أين نبدأ؟ وكيف نبدأ؟ أمس الأول كتبنا مقالنا تحت عنوان (الأزرق على شفا حفرة) لقراءتنا للأحداث عن قرب..واليوم يتأكد بالدليل القاطع إن البيت الأزرق ليس آئلاً للسقوط فحسب بل لم يتبقى منه سوى (شعيبات) قليلة للسقوط!!

* وللأسف من أراد إسقاطه هو رئيس النادي ذات نفسه..هو البرير..نعم البرير حفر قبره بيده واليكم قرائن الأحوال والأدلة!!

* منذ أن مسكنا القلم الذي نعتبره أمانة في أعناقنا لم نعهد تزوير الحقائق ولم نعود الجناهير على الزيف والخداع في زمن أصبحت فيه الأقلام تباع وتشترى!!

* للأسف الأقلام الكبيرة التي نعتبرها غدوتنا في مجال الإعلام بحكم خبرتها المتراكة ظلت تزيف الحقائق وتخدع الجماهير من أجل لقمة (عيشها) ونست وتناست أن القلم مسؤول عنه وأن الكلمة (أمانة)!!

* تكتب هذه الأقلام (الكبيرة) طيلة الفترة الفترة الماضية بأن هيثم مصطفى إعتذر عن السفروفئة أخرى خارج (الزفة) تدعي بأن هذا قرار المدرب ويجب احترامه وما الى ذلك من الأشياء الغير واقعية ..وبدون حياء أو خجل من هيثم نفسه الذي طالما احتكت به واعتبرته صديقا شخصيا ولكن ماذا يقول هيثم لذوي الوجهين واكثر؟؟ (يعتصرون) فيه وقت الحوجة ويتخلون عنه وقت الشدة ..ولماذا ينصحهم هيثم او يتحدث اليهم او يستغرب من مواقفهم؟ لأنه عرفهم قبل عشرة سنوات عندما قال أنهم (يمكن شرؤهم بصحن فول)!!

* وقتها انتقدوه ونصبوا له المشانق وقالوا أنه (متعجرف) ومتكبر ولكنه لم يكن كذلك ولكنه من أبناء وتربية البابا الطيب عبدالله الذي تنبأ بمستقبل هيثم وقال أنه سيظل قائدا عظيما لفريق الهلال وأن الوقت الذي سيصبح فيه البرير رئيسا للأزرق فهذه نهاية الهلال كما نقلها لي أخ عزيز وقريب جدا من البرير نفسه ومن زعيم أمة الهلال (رحمة الله عليه)!!

* فتمسك (المنتفعون) بصدر العبارة (مستقبل هيثم) وتركوا (عجز) العبارة لمصالحهم!!

* والآن تتحقق نبوءة البابا الهلالي وتحقق معه مقولة إبنه هيثم مصطفى بأن زملاؤنا يمكن شراؤهم بصحن فول وقد كان!!

* ولماذا لا يصمتون عنها ..نحن كلنا استبشرنا خيرا بقدوم البرير وحتى عندما أبعده الرئيس الأسبق صلاح إدريس من مجلس الهلال انتقدنا صلاح إدريس وأطلقنا على البرير كيماوي ولم نكن ندري بأنه سيكون كيماويا على (شعب الهلال) و(حكم الجزائر) قبل المنافسين وأعداء الهلال!!

* غلطة لن يغفرها لنا التاريخ في حق جماهير الهلال ونحن نناصر ونصوت للبرير رئيسا للهلال بحكم حبه للنادي الأزرق فقط دون النظر لما يشوب الرجل الذي لم يتضح إلا بعد رئاسته للنادي الكبير!!

* ليس لدينا عداء مع البرير كما ذكرنا ولكن نعترف ونقر بأن مناصرتنا للبرير كانت وصمة عار في رؤية من إنتخبوه رئيساً!!

* البرير ولجنته الآن في ورطة وفي تحدي بعدما أقدموا على خطوة (إنتحارهم الأخيرة) وزادو (الطين بلة) بمنع روابط وجماهير الهلال من الإجتماع بدار النادي وحددوا لهم نصف ساعة فقط!!

* نعم هكذا أصبح للهلال (بشار) جديد مثلما يجابه الأخوة السوريين هنالك بدمشق!!

* ولكن جماهير الهلال لن تصبر مثل الشعب السوري وستقول كلمتها حتماً وسنكشف المستور!!

* والمستور هو الآتي يا سيادة الجمهور..هيثم لم يعتذر عن رحلة بانغي وإنما قام بإتصال على الرئيس البرير طالبا منه تسديد حقوق محترف الفريق المالي ديمبا لأنه غير وطني ولا يعرف لغة (التسويف) !!

* فأنهال البرير على البرنس متسائلا: (من أنت حتى تطلب مني هكذا طلب؟)!!

* فرد هيثم بكل أدب لأنني أنا كابتن الفريق واللاعب ديمبا هو من اشتكى لي طالبا وساطتي ولم أتصل عليك من تلقاء نفسي!!

* فكان قرار البرير أن هيثم (تاني حيدق كورة في الهلال)..وأخبر غارزيتو بهذا!!

* ما تقولوا لي معناها غارزيتو ضعيف الشخصية وغير محترم لقرارته ..لأن الحكاية خربنانة من أصلها!!

* وما تقولوا لي عشان استقرار الهلال مفترض ما تنشر كلام زي دة..من حق الجمهور أن يعرف الحقائق كاملة دون تزييف وإذا كان أحد يملك دليل أن هيثم قد إعتذر فليأتي به اليوم قبل الغد!!

* ومجرد تساؤل..لماذا لم يلبي مجلس الهلال دعوة الروابط لإجتماع المكاشفة؟

* فليعلم الجميع نحن لم ندافع عن هيثم من منطلق (علاقتنا الشخصية مع هيثم أو علاقة تعاطفية فقط) نحن نتحدث عن مبادئ نادي كبير بحجم الهلال ما يحدث يدعو للسخرية ويسيئ لتاريخ الهلال قبل البرير!!

* منع الروابط من اجتماع بدار ناديهم حتما سعي لـ(دفن ظل الحقيقة) المستحيل دفنه!!

* نحن نؤكد لللمرة الألف ..ليس ضد البرير ..وليس أنصارا للأرباب ..وبصراحة منذ آخر 15 سنة لم نشجع أو نتعاطف مع أي رئيس للهلال لأنهم دون قامته!!

* الهلال فقط هو ما يهمنا..البرير الذي أتينا به وقلنا (ديموقراطيا) أصبح يتدكتر على روابط ناديه..والديكاتوتور السابق كلكم تعلمونه..فماذا بقى؟؟

* وللأسف هنالك من يطبل لمثل هذه السخافات التي تحدث في أكبر نادي سوداني خوفا على المصالح ..فلتذهب المصالح الى الجحيم اذا كان الثمن الإساءة لتاريخ الهلال وكباتن الهلال ورموزه الأوفياء!!

* لماذا لم ينطق البرير عندما باع هيثم مصطفى سيارته من اجل حل مشاكل لاعبو الهلال؟؟

* أين كان المطبلون عندما أرجع البرنس (عشرين مليونا) اضافية للرئيس الاسبق الارباب وكان رسول الارباب قال له انها مائة مليون ارسلها لها الارباب ووجد العشرين زائدة فأرجعها كعفة من القائد العظيم هيثم!!

* أعلم تماماً بأن هناك من يقول أننا نعظم هيثم أكثر من اللازم ولكن نقول عذرا ً ونقطة نظام هيثم لم يكن لاعبا عاديا في صفوف الهلال مر كمن سبقوه وإنما إرث يدرس ويحفظ

ركلة غير مباشرة

غدا لنا عودة ..شطبنا!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد علي عبدالقادر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019