• ×
الثلاثاء 15 يونيو 2021 | 06-14-2021
عز الدين محمود

اصداء رياضية

عز الدين محمود

 3  0  1011
عز الدين محمود
اصداء رياضية
عزالدين محمود
البرنس ومورينهو

بلع الأهلة الطعم الذي نصبته الأقلام الحمراء والتي جعلت من قرار مدرب الهلال غارزيتو الداعي بتأجيل عودة البرنس للمشاركة في المباريات موضوعاً وأذهبت في تناوله " بخبث" .
ورغماً عن أن المدرب رأى إراحة البرنس الى حين بلوغه الجاهزية التي يراها المدرب ومن ثم العودة لمزاولة نشاطه تنافسياً .
وما جعل الأهلة يقعون في شراك الأقلام الصفراء جاهزية القائد الملهم ومواصلته للتدريبات منذ عودته من الامارات قبل اسبوع من الآن .
برنس الهلال الذي قاد الفرقة الزرقاء والمنتخبات الوطنية بدءاً بالناشئين ثم الشباب مروراً بالاولمبي الى المنتخب الاول الى أن وصل بمنتخبنا الوطني الى بطولتي أمم افريقيا مرتين بعد غياب دام لأكثر من ثلاثة عقود لن تنطلي عليه مثل هذه الأمور والمؤامرات الدنيئة .. ومن هذا المنبر لا ألوم الاعلام السالب بل أرمي بلومي للاقلام الزرقاء التي بدأت تتجه نحو السلبية وتتبنى كل ما هو ضار بالهلال وما يسهم في عرقلة مسيرته نحو أسمى غاياته .
الأغراض الخبيثة معروفة الدوافع ويمكن لنا أن نعتبرها " شتلة " ليس إلا وانها تضاهي تصريحات غارزيتو وثنائه على اللاعب امير ميكاللي .
قبل فترة استضافت الاعلامية فاطمة الصادق مدير الكرة بالهلال خالد بخيت ومساعد المدرب حمد كمال في قناة قوون لينفوا ما ورد في الصحف بان هنالك اتجاها لتحجيم البرنس .
مناقشة فاطمة لموضوع نشر في احدى الصحف دون الاشارة الى "مصدر" بعينه.. جعل الاهلة يفكرون بالفعل الى أن هنالك أزمة بين دائرة الكرة من جهة والبرنس ثم مع المدرب من جهة .
ولعل قلة خبرة "المحاور" لعبت دوراً في تأجيج الأزمة وقتذاك لذا يجب أن يعي الجميع بان ليس كل ما تسطره الصحف صحيحاً حتى يناقش على مستوى القنوات الفضائية .
" أدركوا الرابطة "
لن نجد أي مبرر يجعل المدرب مورينهو او محمد الطيب يغامر بتوليف لاعبي فريقه الرابطة في غير وظائفهم المعروفة في مواجهته للمريخ في الممتاز .
صحيح أن الرابطة تفقد عدداً من نجومها لاسباب مختلفة لكن التوليف أضر بالفريق وجعله يتعرض للخسارة الكبيرة .
فضلا عن تصريحات ود الطيب المستفزة للمريخ والتي زادت من حماس المريخاب وجاءت وبالا على الفرقة الشابة .
ماذا ينتظر اهل الرابطة من مدرب اعترف بمريخيته في احدى مواجهاته للجماهير الحمراء .
فريق الرابطة الذي أسسته أعرق الأسر في السودان ليس بالفريق السهل حتى يترك فريسة لملك التنظير مورينهو
احتفال بديع أقامه رئيس رؤساء الاهلي الخرطومي لفرقة الرابطة .
احتفالية شيخ العرب ادريس ستكون ذات اثر بالغ في إعادة الروح لابن كوستي العريق .
ولكافة الفرق التي تتلمس خطاها ضمن منظومة الممتاز في الحال او المستقبل .
ود الشيخ سبق الكثيرون من اندية واتحادات بتكريمه لابناء ابومرين .
وليت الاندية تسير على درب شيخ ادريس في المناسبات القادمة .
مبادرة الشيخ درس بليغ للادارات " السالبة ومحاضرة مجانية في كيفية إكرام الضيوف والاحتفال بأناس
أجزلوا العطاء في زمن غابت عنه معاني الوفاء
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عز الدين محمود
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مانديلا 03-12-2012 03:0
    شر البلية ما يضحك ... دا شنو الخواء الفكرى من هضا السخفى الأجوف .. لا حول و لا قوة الآ بالله .. الم يعرف ما كتبه يعتبر محسوبا عليهم ؟؟؟ هذا لا يعرف صليحه من عدوه ...!!!!!!!!!
  • #2
    مصطفي محمد 03-12-2012 12:0
    ياعزالدين عليك اللة غير الصورة دي بعدين لما تصور عاين لينا هنووووووووووووووووووووووووووو كع الزول دا بيكتب كيف وهو مقبل كدا سبحانة اللة امرو عجيب
  • #3
    د . الشريف 03-12-2012 09:0
    اعلام الضلال لا يريد ان يستوعب حقيقة ان غارزيتو لا يرغب فى لاعب عجوز لا يقو على مقارعة الشباب فى توليفته .. غارزيتو ذاق حلاوة الصعود لمنصات التتويج مع مازيمبى اكيد لن يرضى بمن تجاوز الآربعين وادمن الغرووور قائدا لفرقته .. من الغريب فعلا ان من تصفونه بالآعلام السالب له تأثير على قرارتكم وجماهيركم .. أعلام الهلال لا يريد ان يصدق ان العمر الآفتراضى لهذا اللاعب قد انتهى .. رغم تشهيره بكم و على الملآ ظلت اقلامكم لا تذكر الهلال الا مقرونا بسيدا .. اذا انتصر الهلال فالسبب سيدا .. واذا سقط فالسبب الهجوم لم يحسن استغلال تمريرات سيدا .. اذا غاب خاب الهلال واذا حضر , حضرت اقلامكم .. مقالاتكم هى من خدعت المدرب المسكين محمد الطيب و ظن بالفعل انه مورينهو .. اقلامكم هى من سولت له و اوهمته بانه يمكن ان يحقق لكم نصرا على الزعيم .. ونسى ان غضبة الحليم مدمرة .. العلقة الساخنة حتما ستعيده الى صوابه .. خدعتم مورينهو وللآسف تحول الى ((عويرنهو)) .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019