• ×
الجمعة 5 مارس 2021 | 03-04-2021
كمال حامد

انتباهة رياضية

كمال حامد

 0  0  12363
كمال حامد
بسم الله الرحمن الرحيم
انتباهة رياضية
كمال حامد
خواطر فى الرياض
** عملت فى السعودية لاكثر من ربع قرن منها ثلاث سنوات فى العاصمة الرياض والتي زرتها كثيرا وكان من أبرز ماشاركت فيه هو تاسيس وقيام الرابطة الرياضية فى مطلع الثمانينات والتي صارت الان كيانا كبيرا وتضاعف عدد الفرق المشاركة فى النشاط من اربعة فرق الي اكثر من ستين فريقا تقسمت علي الروابط التي تقسمت هي الاخري لاسباب شخصية لا وجود لها عند أعضاء هذه الروابط الذين يحرصون له نشاطه.
** كنت الاسبوع الماضي في العاصمة الرياض وهذه المرة بدعوة كريمة من السفارة وتجمع الكيانات وهو جسم جديد ابتكره المغترب النشط الدكتور كرار التهامي.. وكانت الدعوة بغرض المشاركة فى انفعالهم بذكري الاستقلال الذي اشتمل علي ندوة ادبية ثقافية وسهرة كبري بمسرح السفارة ثم مهرجان رياضي بملعب معهد العاصمة النموذجي وندوة رياضية مساء بجانب المشاركة فى العديد من الندوات والمشاركات والدعوات الخاصة.
** الملاحظ فى الرياض من خلال هذه المرحلة هو ان الرياضيين لازالوا علي راس وقيادة النشاط حتي النشاط غير الرياضي واقصد النشاط الثقافي والاجتماعي والادبي والسبق الكبير مع السفارة ... ووجود ومشاركة معظم رموز العمل في الرياض فى الفعاليات حتي من غاب وسألت عنه أجابني بأنه خارج العاصمة الرياض وهو البروفسور عزالدين عمر.. أما الاخرون وأقصد بهم قيادات الروابط الاخري فقد كانوا حضورا ومشاركة وكانت صورة ولوحة أتمني ان تتواصل دائما.
** القيادة الحالية فى السفارة تمثل مجموعة من أهل الخبرة من الدبلوماسيين بقيادة الربان الماهر صديقنا عبد الحافظ ابراهيم ونائبه السفير قريب الله الخضر .. فعاليات احتفالات الاستقلال كانت لجنة قادها زميلنا الصحفي الكبير عوض احمد عمر .. وبجانبه العطبراوي هاشم محمد سعيد والهلالابي ناجي احمد البشير واللاعب الفذ موسي الجيو وليت المساحة تسمح بذكر كل المجموعة التي سهرت وعملت واخرجت مهرجانا رائعا سيكون نقطة انطلاق لمهرجانات اكثر روعة .
** شارك الاخوة فى الرياض من هنا الفنان الكبير حسين شندي والشاعر المرهف الحس التيجاني حاج موسي والرياضي الكابتن الكبير الاستاذ شوقي عبد العزيز ولا اعتبر شخصي الضعيف والدكتور كرار التهامي ضيوفا علي الرياض.
** قلت في اجتماع اللجنة العليا لدعم مدينة الرياضيين إجابة علي سؤال مفاجئ من رئيس اللجنة مساعد رئيس الجمهورية السيد موسي محمد احمد عما قمت به لمشروع المدينة الرياضية فى الرياض فأجبته بان ذلك لم يكن من غرض الزيارة ولكن بما ان بيت الضبع لا يخلو من العظم فقد كانت بعض الخطوات العملية التي ستظهر اثارها قريبا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كمال حامد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019