• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-02-2021
جعفر سليمان

اللعب على الورق

جعفر سليمان

 0  0  1519
جعفر سليمان
اللعب على الورق
شباب من أجل (دعم) المريخ!
إنتهى الأجتماع الأول لمجلس إدارة نادي المريخ وحمل معالم المرحلة المقبلة بإذن الله تعالى، وقد خرج الأجتماع بقرارات أعتقد أنها ملبية لكثير من الطموحات المريخية وتتسق تمام ومن أوكلت لهم المهام!
إتسعت مساحة عمل الفريق عبد الله حسن عيسى..بتوليه لأهم الملفات ..القطاع الرياضي والمكتب التنفيذي..وهو ما يعني ترك مساحة كبيرة لرئيس النادي للتحرك بشكل دقيق وبه كثير من التركيز في جوانب العمل الإستثماري!
هذا ما يقودنا للتصريح الأول لأخ جمال الوالي في أعقاب إعادة إنتخابه رئيسا لنادي المريخ حينما قال أنه سيجعل من خلال هذه الدورة رئاسة المريخ (جاذبة) لكل مريخي يريد أن يقدم جهده للمريخ!
ومن خلال هذا التصريح إتضح لنا عزم الوالي بأن تكون الدورة الحالية هي آخر دورة عمل له كرئيس لنادي المريخ، وقد أقترن هذا بما دار خلال الأجتماع الأول حيث إتساع مساحة عمل النائب ..الفريق عبد الله حسن عيسى!
وصراحة فقد عانى المريخ من ضعف هذا المنصب كثيرا ..أي منصب نائب الرئيس..وهو ما ألقى على كاهل رئيس النادي الأخ جمال الوالي عبئا ثقيلا لم يئن من وطأته ولم يجزع ..بل (ركز) له تماما برغم الرهق الكبير!
أما وقد منح الأخ عبد الله حسن عيسى كل تلك المساحة ..أي القطاع الرياضي ومباشرة العمل التنفيذي، فإن الوالي سيجد راحة في العمل تجعله يتفرغ تماما لملف الإستثمار، وضخ الأموال والموارد الثابتة لخزينة النادي وهو ما يقربه كثيرا من تنفيذ ما وعد به بجعل الرئاسة جاذبة!
ولنا هنا أن نرسل دعوة صادقة لكل أهل المريخ بأن يلتفوا حول المجلس المريخي، ودعمه دعما مباشرا بالمال من خلال تفعيل كل القطاعات المريخية وهو ما يسهل كثيرا من تنفيذ كل المشاريع المريخية الطموحة!
ونتمنى من منظومة شباب من أجل المريخ أن يتحول شعارهم إلى شباب من اجل (دعم) المريخ ..مواكبة للتحول الذي إنتظم الديار المريخية خلال الفترة الماضية وكان لهؤلاء الشباب أثرا واضحا فيه!
المريخ غني بأموال وأفكار وقدرات الأخ جمال الوالي والقليل من الموارد المريخية التي لا تكفي لإدارة نادي يطمح أهله في بلوغ ثريات العلا ..ومن غير اللائق أن يقف البقية مكتوفي الأيدي يتمنون ..و(ينظرون) ويطلبون فقط!!
المطلوب التحرك الجماعي صوب إيجاد موارد مالية ثابتة ..من خلال العضوية غير المرتبطة بالإنتخابات ..والدعم الجماهيري من خلال أساليب يمكن أن تبتكر ..من خلال الفعاليات المريخية المختلفة!
ونقترح هنا أن تكون صحيفة نادي المريخ واحدة من واجهات الدعم بإلتزام كل مريخي بشراء الصحيفة كل صباح مع زيادة أعداد الصحيفة وتوزيعها بشكل يراعي سهولة الحصول عليها ..حتى يصب ذلك في نهر العطاء المادي المباشر لنادي المريخ.
ونبشر هنا بان الصحيفة ستشهد باذن الله طفرة اضافية الفترة المقبلة مما يجعلها في محل استثمار حقيقي بعيد عن المجاملة والعاطفة.
سادتي آن الاوان بان يتحرك الجميع من اجل توفير الدعم المالي الذي من شأنه توفير استثمارات ينتج عنها ضخ اموال من مصادر تمويل ثابتة ومتجددة.
في نقاط
دعم حزينة المريخ هم يجب أن يحمله الجميع، ونثق أن وفرة الأموال ستعين الوالي وصحبه في توفير مشاريع إستثمارية ضخ أموالا ضخمة وثابتة!
التنظير ..والعمل بنظرية ما يطلبه الجمهور يجب أن يتغير ويحل محل ذلك التفكير الجماعي من أجل دعم المريخ بالمال!
متى توفر المال فإن أفكار الإستثمار متوفرة فقط تحتاج إلى حراك شامل!
يمكن للمجلس المريخي أن يبحث سبل الدعم ويدعو لها كل الفعاليات المريخية، ولكن تبقى المبادرة الشاملة هي الحل الأمثل!
حسبما جاء بالأجتماع الأول فإن كل عضو بمجلس المريخ جلس في المقعد الذي يناسبه تماما!
ننتظر ثورة في كل الإتجاهات ..وربيعا مريخيا يقتلع كل سوالب الماضي وينقلنا إلى مرحلة جديدة!
دكتور هشام يس ..نحتاج إلى دار جاذبة ..على الأقل الآن ..وبعدها ليكن التفكير في النادي الأسري!
ومن المربي الفاضل الحاج زيدان ننتظر منه (تنظيف) قطاع الشباب والإستعانة بكوادر ذات خلق وضمير حتى يتربى النشء على الأخلاق الفاضلة وحب المريخ!
تشكيل القطاعات واللجان المساعدة يجب ان يصطصحب معه كل التجارب الماضية بكل فشلها ونجاحها!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : جعفر سليمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019