• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
محمد عيسى

دليل الرأي

محمد عيسى

 0  0  2280
محمد عيسى
عرضيات
رواد بدرالدين
رجال في رحاب الهلال
* مازال مجلس ادارة نادي الهلال يدرس خيار المدرب الاجنبي ويستعرض سيرة عدد من المدربين ومازال امر معسكر الهلال خيارات واجتهادات صحفية ليس الا .
* الهلال الان يعمل بكامل مجلسه في ملف التسجيلات وتناسي مسالة المعسكر الاعدادي ومسالة التدريب.
* المعسكر الاعدادي يحتاج لترتيبات كثيرة من تجهيز فندق وملاعب للتدريبات و تجهيز اندية للتباري خاصة ماحدث في اخر معسكر من تخبط في المباريات الاعدادية وغيرها .
* يمكن ترك امر المعسكر الاعدادي وترتيبات الفريق لدائرة الكرة في نادي الهلال التي امتلكت خبرة افريقية وعربية وادارية وحنكه عالية في متابعة كل صغيرة وكبيرة بقيادة الاخ عبدالمهمين الامين الرجل الذي يعمل في صمت شديد ويقوم بتوفير كل صغيرة وكبيرة .
* عبدالمهمين الامين الرجل الذي وفر كل شي لخدمة الهلال وعمل في أصعب الظروف حينما كان يعاني الهلال تولي المهمة ونجح في فصل اللاعبين عن مشاكل المجلس .
* عبدالمهمين الرجل القوي صاحب الخلق الكبير صاحب المواقف القوية عرف نفسيات اللاعبين وكيفية التعامل مع اللاعبين علي مستوي الاسر ويكفي شهادة احد اللاعبين المغادرين لكشوفات الهلال في الفترة الاخيرة عن عبدالمهمين .
* علي مجلس ادارة نادي الهلال تفويض عبدالمهمين لتجهيز امر معسكر الفريق خاصه انه يعرف كما ذكرنا مسبقا اكتسب خبرة كبيرة في القارة الافريقية وعمل مع العديد من المدربين والعديد من مجالس الادارة .
* نجح الهلال في الفترة السابقة في كسب العديد من النجوم علي المستوي المحلي ولعل ابرز نجاحات في التسجيلات اللاعبين نزار حامد والطاهر حماد فهما اضافة حقيقية للفريق محليا وافريقيا .
الي اين يسير المنتخب ؟
* كما تحدثت مسبقا عن سيكافا هي بطولة مضحكة والمستوي هزيل للمنتخبات المشاركة ولكن لا حياة لمن تنادي .
* هل لو جهت الدعوة لمنتخب ساحل العاج باعتباره خارج منظومة سيكافا كان سيشارك في البطولة .
* تستعد ساحل العاج للبطولة باداء اربع مباريات ودية بعد ان قام مدرب الفريق باستدعاء 24 لاعبا من الدوري المحلي والدوريات المختلفة للاداء 5 مباريات مع قطر وايرلندا والنمسا و بلجيكا و بلغاريا ومن ثم اربع مباريات اخري للفريق الاول ابرزها امام المانيا و انغولا المصنف الثالت في التي تستعد في البرازيل وستلعب امام الدانمارك وديا يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري .
* الاعداد ضعيف والظاهر لايبشر بخير ... وعلي جماهيرنا التحلي بالصبر .
* تلعب ساحل العاج وانغولا مع اعتي المنتخبات الاروبية بينما يلعب السودان مع اصغر المنتخبات في القارة الافريقية واضعف البطولات في اضعف الاقاليم .
* كان الله في عون الجمهور السوداني .
هوامش
* يعيش أهل المريخ حالة عارمة من الفرح بمناسبة تسجيلات الفريق والتعاقد مع مدرب عالمي علي حسب الرواية المذكورة .
* نفس الملامح والشبه ونفس كل مايحدث في كل عام والايام القادمة ستكشف الكثير .
* تحول المريخ من تسجيل لاعبين الهلال الي تسجيل مدربين الهلال السابقين .
خبر عاجل
رجال في رحاب الهلال عبدالمهمين الامين .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد عيسى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019