• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
ابراهيم عوض

رأي رياضي

ابراهيم عوض

 12  0  2628
ابراهيم عوض

راي رياضي

راي رياضي

فضلا .. لا ترعبونا

نجح الهلال في تجاوز ضيفه النسور بهدف احمد بشة المبكر ورفع رصيده الى 52 نقطة مقلصا الفارق بينه والمريخ المتصدر الى 11 نقطة , علما بان للهلال مباراتين مؤجلتين.

فاز الهلال وحصد النقاط الثلاثة ولكنه لم يكن الهلال الذي تلاعب بهذا الفريق في الدور الاول واكتسحه بخماسية بيضاء كانت قابلة للزيادة.

كما انه لم يكن هو بالهلال الذي قدم مباريات متميزة في دوري المجموعات الافريقية و تاهل لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا , قبل ان يودع امام الترجي.

صحيح ان البرمجة الضاغطة واللعب بعد 48 ساعة من مباراة الامل في نصف نهائي كاس السودان والتي كسبها الفريق بهدفين مقابل هدف ربما تكون قد اثرت على اداء بعض اللاعبين.

او قد يكون الفريق تعرض لبعض الظروف , او تاثر بالخلافات التي تدور بين بعض اعضاء مجلس الادارة والتي تصاعدت فيما بينهم بالفترة الاخيرة.

لكن كل ذلك لا يمكن ان يكون مبررا لكي يقدم اللاعبون ذلك الاداء الضعيف والمستوى المهزوز امام فريق النسور قليل التجربة في دوري الكبار.

لقد جزع الكثيرون وخافوا , ووضع البعض ايديهم على قلوبهم من ذلك الظهور الباهت, والمنافسات المحلية تقترب من النهايات والجميع في انتظار الحصاد.

اكثر ما نخشاه ان تكون ادارة النادي ومدرب الفريق, ولاعبوه قد ( قنعوا) من المنافسة على لقب الدوري , ورفعوا الراية البيضاء , ووقعوا في فخ النفخ الاعلامي الاحمر.

والاعلام الاحمر المعروف بكثرة الضجيج , ظل يردد ويبشر بان فريقه حسم لقب الدوري , منذ ان اصبح الفارق خمسة نقاط بعد تعادل الهلال مع النيل بالحصاحيصا.

وهذا امر اعتاد عليه , كلما تقدم فريقه على الهلال حتى ولو بنقطة واحدة , والنتيجة ان حصيلته في السنوات الثمانية الاخيرة كانت بطولة واحدة تحققت بفعل فاعل كما يردد الارباب دائما.

لقب الدوري لا يزال في الملعب وهو اقرب للهلال من المريخ رغم ان الاخير يتفوق بفارق خمسة نقاط , اذا توفرت العزيمة , والارادة والرغبة في تحقيقه.

فالمريخ الذي كاد ان يسقط امام هلال الجبال ونجا من قبضته باعجوبة , لن يفلح في تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة , ونراهن على انه سيتعثر وسيتعثر.

اما نهائي كاس السودان الذي سيلتقي فيه الفريقان في الرابع من نوفمبر المقبل , فان الهلال دون شك سيجعله ان شاء الله بروفة ناجحة قبل مباراة التتويج بالبطولة المحببة يوم 23 من نفس الشهر.

خبر سعيد: نجاح البرير في حسم صفقتي لاعبا الامل نزار حامد وصالح الامين امس لصالح الهلال يحسب له , ويشكك من جديد في مصداقية اعلام المريخ.

نكتة الموسم: لجنة اللاعبين غير الهواة تستدعي حارس المريخ الهارب عصام الحضري.

ابراهيم عوض

Ibrahawad960@hotmail.com


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    جمال ادريس التوم 10-23-2011 07:0
    انتا معروف شغلك تطبيل لى صلاح ادريس او صلاح ادريس من من البررير استلم الرئاسه بقى ذى محروق الحشه جنه عدييييييييل كده
  • #3
    حسن حلفا 10-23-2011 07:0
    مصيرك معانا يا ربراب مصير معمر /انت فرعون الرياضه والرياضيين في هذا الزمن /روووح اللله ينتقم منك
  • #4
    المتوكل 10-22-2011 10:0
    تم حذف التعليق لمخالفته لوائح النشر
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      kamil 10-23-2011 04:0
      اتلفظ يا المتوكل
  • #5
    حميدان سالم 10-22-2011 07:0
    كما انه لم يكن هو بالهلال الذي قدم مباريات متميزة في دوري المجموعات الافريقية و تاهل لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا , قبل ان يودع امام الترجي ممكن تورينا يا ابراهومة ما هي المباريات المتميزة التي لعبها الهلال في البطولة الأفريقية ، يا عالم اذا كان الصحفي مجنون فجميع القراء عقلاء
  • #6
    عاشق الموج الازرق 10-22-2011 06:0
    لاعبو الهلال بشر وقد ملوا اللعب في الابطال والممتاز والمحلي وافريقيا للهواة وافريقيا للعالم وحتى المهندس الزراعي لا أطنه يجد السلوى في الخضرة والماء من كثرة تعاطيه معهما ورغم كل ذلك فالهلال بألف خير ولن نذرف الدموع ان خسرنا الممتاز ووالكأس معا فالتحية والاكبار لكل لاعب في الهلال العظيم وجمهور الهلال يعرف ذلك تماما ويتفهم الظروف.
  • #7
    زين العابدين احمد 10-22-2011 06:0
    التحية اخى ابراهيم عوض تحليلك منطقى ولكن نتمنى ان نحصل على الدورى وليس هناك مستحيل فى كرة القدم .. وامام النقر مسئولية كبيره ومطلوب على الاقل انهاء الدورى بشكل يشرف الهلال .. واعداد الهلال للمباراة النهائية للكاس بشكل جيد لانها هى البطولة الحقيقية .. تحياتى ومنور الموقع دائما بقلمك الرصين .
  • #8
    أبو علي 10-22-2011 03:0
    يا ابراهومة أول علامات فشلكم أنكم تراهنون على خسارة المريخ والعاجز من راهن على فشل خصمه. كأس السودان كان ممكن يكون فيه صعوبة على المريخ اذا فاز الامل، لكن بعد دا بقى في الجيب. نسيت أذكرك بحاجة هي أنكم قلتم أن الهلال شبع بطولات محلية فلماذا الجري واراءها اليوم؟ الشكية لله صفر دولي يضاف اليه صفر محلي؟.
  • #9
    ود الحوري 10-22-2011 12:0
    درق سيدو ابو جلحات .. عاد كان ما جبت سيرة الارباب بتموت .. ياخي ارحمنا شويه
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      الحلـــــبى 10-22-2011 04:0
      اكتفي انا واقول انت لسع مازلت مريضواكثر من كدي لا اعطيك وكفايه رجرجه حاصي الفاضي
  • #10
    محمد على ابوبكر 10-22-2011 11:0
    استاذ ابراهيم عوض اريد ان اوجه رساله للمسئولين عن صحيفة كفر ووتر لماذا اغلقوا التعليقات الخاصه بصلاح ادريس اولا وثانيا بخصوص قوله ان الهلال لن يحصل على بطوله فى عهد البرير التقول نحن شبعا بطولات افريقيه فى عهده والله هولاء كرهونا الهلال الذى نحبه بشده والاستاذ الثانى ابومرين يسير المشاكل مع المجلس فى الوقت لانه عارف التسجيلات قادمه فاحسن حاجه له فى هذا الوقت هو محاربة المجلس ليخارج نفسه من الدعم وغيرهم كثيرون والله المستعان وعاش الهلال منتصرا دائما
  • #11
    شوقي 10-22-2011 10:0
    يا ابراهيم انت بقيت صحفي كيف وانت الظاهر عليك ما درست لا عربي نهائي فى المدرسة كدى راجع مقالك دا
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      khalidalgasmi 10-22-2011 12:0
      ياترى انت اللي درست عربي ارجع الى تعليقك بالرغم من انه سطر واحد ،،، رمتني بدائها وانسلت ... قال عربي قال عجائب !!
  • #12
    عزالدين سيد وديدي 10-22-2011 10:0
    اعتقد ان نكتة الموسم هي (لقب الدوري لا يزال في الملعب وهو اقرب للهلال من المريخ رغم ان الاخير يتفوق بفارق خمسة نقاط , اذا توفرت العزيمة , والارادة والرغبة في تحقيقه.)
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019