• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021
جعفر سليمان

اللعب على الورق

جعفر سليمان

 3  0  1228
جعفر سليمان
اللعب على الورق
هل هي مؤامرة
أكاد أشعر أن الأعلام الهلالي يسعى إلى شئ ما!!!!
قد يكون هو صرف أنظار القاعدة الهلالية عن الخروج المذل من دوري أبطال أفريقيا علي يد الترجي التونسي بالسقوط في فخ الخسارة ذهابا وإيابا!
أو قد يكون هو مخطط لإفقاد اهل البيت المريخي التركيز في وقت حساس ..والغرض طبعا هو محاولة تعطيل الفرقة الحمراء ، عشما في فقدان بعض النقاط وبالتالي إستعادة أمل الفوز ببطولة الدوري الممتاز الذي تسرب من بين يدي الفريق الأزرق في وقت سابق بخسارتين!
فبعد أن غادر الهلال نصف نهائي دوري الأبطال ..يبدو أنهم في الطريق لإنهاء موسم سيئ على كافة الأصعدة، سيما وأن أمل الهلال في بطولة الدوري الممتاز يتوقف فقط على تعثر المريخ.
إذن لابد من أن تكون هناك مخططات لضرب الإستقرار المريخي، ومحاولة تشتيت التركيز.
ومن بين تلك المخططات تبدو تلك الأخبار الملغومة التي تخرج بها الصحف الزرقاء خلال اليومين الماضيين ..بجانب تحركات لا ندري مدى جديتها لرئيس النادي (الموقوف) وذلك بتحركه تجاه بعض لاعبي الفرق ومفاوضة أنديتهم!
هكذا يأتيني أحساس خاص ..بأن كل ما يدور الآن هو محاولة لضرب الإستقرار المريخ على مستوى الفريق ..ومجلس الإدارة، وهو ما يسهل كثيرا من عرقلة مسيرة الفرقة الحمراء!
وبكل اسف نجد ان البيت المريخي بأسره تحول تجاه تلك الأخبار التي توردها الصحف الزرقاء ..والتحركات غير المعلومة الهدف لرئيس النادي (الموقوف) من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة..أو من المفترض أن يكون موقوفا!!!
الصحف المريخية أيضا بدأت ترد على الصحف الزرقاء وتؤكد ان اللاعبين الذين فاوضهم الهلال ..أو وصل معهم لإتفاق ..تحولوا برغبتهم للمريخ ..وأن الأمر مجرد أخبار مضروبة!
يقيني ..أن بالأمر جزء من الحقيقة ..اي أن التحركات الهلال تجاه بعض اللاعبين حقيقية والغرض طبعا هو تجديد جلد الفرقة الزرقاء الذي تشوه كثيرا هذا الموسم بعدة هزائم مجلجلة!
ولكن لا أعتقد أن رئيس الهلال واعلامه بذلك الغباء الذي يجعلهم يعلنون خطواتهم تجاه بعض اللاعبين، وهم يدركون تماما أن المريخ إذا دخل في معركة لكسب لاعب لن يتجه إلا صوب القلعة الحمراء!
لذا نحذر من مغبة الوقوف في هذا الفخ ..وتناسي الأمر المهم بالنسبة لنا ..هنا بالقلعة الحمراء ..وهو ما تبقى من نقاط.. بالدوري الممتاز حتى نستعيد اللقب الغائب!
أما إن كان الغرض من تلك الأخبار التي ترشح بقوة وكل يوم بالصحف الزرقاء عن التسجيلات ..هو محاولة لذر الرماد بعيون أهل القبيلة الزرقاء ..وتغبيش صورة الخروج من نصف نهائي دوري الأبطال ..فقد يكون هذا منطقيا!
وما يظهر هذه المحاولة بالمنطقية أن التحرك صوب لاعبين بعينهم يعني فيما يعني الأعتراف بفشل اللاعبين الموجودين حاليا بالكشف الأزرق، وضرورة حضور آخرين، وهو ما يعتبر تنفيسا للقاعدة الزرقاء المحبطة جراء الهزيمة المذلة من الترجي التونسي ذهابا وإيابا.
مرة أخيرة ..ننبه الجميع هنا بالبيت المريخي إلى ضرورة التركيز التام على ماتبقى من مشوار بالدوري الممتاز، وكأس السودان، وليتركوا أمر تسجيلات اللاعبين إلى وقتها، ونقولها بثقة تامة ..لن يهرب لاعب من المريخ كان في الخاطر ..ومن يريده المريخ سيأتي طوعا ..وفي الوقت المناسب!
وكما يقول الأخ جمال الوالي في مثل هذه المواقف (الكلام ما بقروش)!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : جعفر سليمان
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن 10-19-2011 10:0
    اخ حيدر ملاحظة اغلب كتاب المريخ ( جعفر هذا وعمر عطيةومحمد احمد(برانا) لهم صور رافعين ايديهم (قال يعني بيفكروا)المهم يا جعفر ما هو المذل في خروج الهلال من الابطال؟؟ هل خرج من الدور التمهيدي ام خرج مهزموما بسبعات ؟؟؟ كتاب احر زمن والعيب ليس فيهم بل فينا نحن الذين نقرا لهم واحترموا القراء يا ناس وعلي كفر ووتر مراجعة هولاء الكتاب !!!
  • #2
    زين العابدين احمد 10-19-2011 02:0
    كنت فى نظرى حتى وقت قريب من اميز الكتاب الرياضيين اعتدالا وصاحب رؤية ثاقبة ومشروعة بل واكثر قدرة على خدمة ناديك بادب ووعى والتزام مهنى واخلاقى .. ولكنى فى الايام الاخيرة زهلت وصدمت فى قلم كان من الممكن ان يكون موجها ليس للمتعصبين فقط من كتاب الناديين بل لجمهور الرياضة الذين انساقوا خلف المتعصبين بلا وعى واصبحوا يتحاورون بنفس مفرداتهم الدخيلة على الوسط .. اخى جعفر ما زلت محل الاحترام .. وسعدنا بانضمامك لصحيفة كفر ووتر التى تعد الان الاكثر شعبية ورصانة فى سلوكها الاعلامى .. ارجو ان لاتنساق خلف كتاب القبيلتين الحمراء والزرقاء من التعصبين والمنفلتين لاننا نحتاج قلمك الموجه والمعبر عن رؤية الحادبين على مصلحة الرياضة فى السودان .. والسؤال الاهم ما هو العيب ان يسعى الهلال ويفاوض لاعبين يرى ان الفريق فى حاجة لخدماتهم وانت اعترفت بعظمة لسانك ان ان الهلال يحتاج الى تغيير جلده الذى قلت انه تشوه كثيرا على اثر هزائم كثيرة ..!! وحزنت بانك كاتب جيد تتفاخر مثلك وكثير من المشجعين البسطاء بان الوالى يمكن ان يحصل على خدمات اى لاعب فى خاطره !! وكأن الهلال فريق من الروابط او الحوارى لا قدرة له على المنافسة فى التسجيلات ؟؟! لا اريد ان اطيل .. ولكن من وجهة نظرى ان مساحتك اليوم لا تشبهك .. وحتى اذا اردت للهلال ان لا يسجل اى لاعب هذا الموسم !! او اذا اردت له ان يتحطم برؤية تتشابه مع رؤية بعض الاقلام المريخية الملفوظة من المجتمع لن يحدث ذلك .. واؤكد لكم ما يمكن ان يشتت اذهان لاعبيكم ما تفعلونه انتم .. كيف ؟؟ او لماذا ؟؟ انت تعرف السبب جيدا واذا كان البرير قد اعلن عن صفقة لاعبى الامل يمكن ان نتفق او نختلف معه ,, ولاتنسى ان الوالى اعلن ماهو اقبح وهو الدخول فيها بمليار جنيه!!.. اخى نحبك ونحترمك وسنظل حتى اشعار اخر .. مع تقديرى واحترامى .
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      حيدر بشرى 10-19-2011 04:0
      يازول شفت ليك صحفي بتصور ويطلع أباطو للقراء؟؟ ياخي دي أمة شنو دي ؟؟ غير الصورة دي بواحدة محترمة عشان الناس تحترمك عالم وهم .
  • #3
    احمد بابكر 10-19-2011 10:0
    والله يا معلم حلوه خالص حكاية الخروج المذل دى ( نكون خرجنا من قولة تيت و ما عارفين )واقترح انه سيد جيمى يقوم كدا يعمل لينا حتة سيكافا عشان نصرف بيها الانظار عن الخروج المذل،،،، والله ذكرتنى المثل البقول (........و شايلة موسها ......)
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      فيصل الاقرع 10-19-2011 01:0
      والله يااحمد مثلك الذي ضربته ينطبق علي جعفر دا صره وخيط وانا لومكانه تاني ما اكتب حتي اسمي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019