• ×
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 | 09-21-2021
موسى مصطفى

صيحة

موسى مصطفى

 0  0  11767
موسى مصطفى
لا تذبحو خالد عز الدين!!

· ان كانت الحملة التي تشتعل الان ضد الزميل خالد عز الدين يقودها اداريين لما تحركنا وكتبنا لان خالد يستطيع ان يدير معركته لوحده ويعرف كيف ينتصر لنفسه مهما كانت القوات التي ستواجهه او جيش الادارييين.

· البرنس لاعب موهوب ..فنان.. قيصر هلالي لا خلاف حوله لكنه ليس كبيرا عن النقد ولم نتصور ان ياتي يوما ويتضجر فيه لمجرد ان اظهر الاخرين عيوبه او انتقدوه للتقصير في كرة القدم لان ذلك هو واجب الصحافي.

· للاسف الشديد حاول البعض المتاجرة باختلاف الاخ خالد عز الدين او غيره مع كابتن هيثم لاشياء في نفس يعقوب وللاسف هم من ابناء جلدتنا اي زملاءنا الصحفيين حاولوا وضع الاخ خالد على فوهة بركان كي يقودوه الى نهاية مأساوية.

· الاسلحة التي استخدمت ضد خالد في الحرب الاخيرة اقل ما يمكن ان نصفها باسلحة مدمرة والطريقة التي استخدمت بها لا علاقة لها بالزمالة على الاطلاق او بادب او موروثات الهلال التي تحتم على الاهلة عدم نشر الغسيل القذر في الصحافة.

· خالد يعشق الهلال حتى الثمالة.. يتبتل في محرابه خسر علاقاته بالمريخاب بسبب هلاله الذي يحبه بجنون و اكثر .. فهو ليس لاعب كرة كي يبدل حبه او يغير جلده يكتب ما يمليه عليه الضمير فكم من لاعب غير جلده من ازرق لاحمر لمجرد ان لمع الدولار امامه فلكن خالد الذي نعرفه لو وضع كنوز الدنيا بجانب وحبه في الهلال بالجانب الاخر لاختار ان يعيش فقيرا ويتضور من الجوع على ان يغير لونه الازرق الى احمر او يبدل حبه للهلال.

· كفاية حراااااااااااااااام اوقفوا الحرب التي تشعلونها ضد رجل عرض حياته للخطر من اجل الهلال العشق السرمدي بالنسبة له وعودوا الى الله وراعوا حقوق الاخرين.. لاتذبحوا خالد لمجرد ان اختلف معكم في الرأي وتتخذوا من قضية البرنس سكينا لذبح زميل شاركنا ايام الكفاح والليالي المرة من اجل اخراج المادة الصحيفة للقاريء العزيز..!!

· ايضا استميح الاخ هيثم كي يطوي صفحة خلافه مع خالد ويتذكر جيدا ان من اطلق عليه البرنس والامير وقيصر الكرة السودانية هو الاخ خالد عز الدين الرجل الذي يحترم علاقاته بالاخرين وبالاهلة

· اخي هيثم خالد الرجل الذي لا يجيد لغة الضرب تحت الحزام والطعن بخنجر مسموم من الخاصرة يستحق ان تسامحه وتعفو عنه مهما كانت نقطة الخلافة وحجمها فهو هلالي اصيل لا يعقل ان يبصمك بالتمرد او السعي لضرب الهلال .. وانك تدرك تماما ان ابن عز الدين هو من نصرك على من طعنوك من الخلف وحاولوا ابعادك من الهلال ايام الطيب عبد الله.!!

متفرقات

· القائمة التي يطرحها قائد الصحافيين الحمر لن تحقق النجاح وحتى لو كان المريخ لوحده وينافس نفسه لان الاسماء التي قدمها سابق لم تحقق الغرض.

· من احضر مجدي النسر و حسين واصر على تسجيلهما رغم اختلاف الجانب الفني معه ليس بمقدوره ضمان المجد للمريخ.!!

· لا ادري ما هي المؤهلات التي تجعل من ابوحميد عضوا او امين خزينة بالمريخ .. فتجربة جمال وحدها تكفي لان المال لا يصنع الانجازات ولو كان كذلك لما فاز برشلونة ببطولة محلية ولما تذوقت جماهير البارسا طعم الفوز في مباريات الديربي.

· على الاخ ابوحميد ان لا يزعل لان المريخ يحتاج في الفترة المقبلة الى الخبرة وعناصر الصرامة والحسم.

· المجلس القادم لو كان بذات مواصفات المجلس الحالي لا ننتظر سوي مزيدا من المأساة والدمار بالنسبة للمريخ.

· لا ادري لماذا يصر الاخ جمال الوالي على اختيار العناصر المغمورة التي تبحث عن الشهرة عبر المريخ.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019