• ×
الأربعاء 3 مارس 2021 | 03-02-2021
السمؤل عبدالباقي

قطع شك

السمؤل عبدالباقي

 0  0  5770
السمؤل عبدالباقي
مريخ الجمال والأفيال



* كل عام والأمة الإسلامية بألف خير .. وأعاد الله علينا العيد بالخير واليمن والبركات.. كل عام والصفوة في فرح جديد .. كل عام وفي كل عيد المريخ زعيما وسيد.. كل عام والبطولات الحمراؤ في إزدياد مطرد.. كل عام والأحمر في العلالي.. إفريقيا وإقلييا ومحليا.

* اللهم أرحم شهداء عيدك المجيد .. في النيل الأزرق وجنوب كردفان.. اللهم يا حنان يا منان من على بلادنا بالرحمة والخير الوفير والسلام الدائم والأمن المستتب.. وورد أعداء الوطن خائبين ممن يقومون بأفعال الشياطين .. وتربصون ببلادنا الحرة شرا وعدوانا.

* اللهم ابتر جاح المتمردين .. ضد أهاليهم وبراءة الأطفال وعجز الشيوخ.. اللهم احفظنا وأحظ بلادنا الحبيبة من تدنيس إخوة الشيطان واجعل كيدهم في نحورهم يا رب العالمين.

* يواجه زعيم الكرة السودانية مساء اليوم بقلعته الحمراء فريق جزيرة الفيل في مباراة ودية إعدادية يعمل مدرب الفريق فاروق جبرة على الخروج منها باكبر فائدة ممكنة وذلك نسبة لتقارب المتسوى الفني وأسلوب اللعب بينها وفريق النيل الحصاحيصا.

* مباراة اليوم تعتبر محك حقيقي للمريخ لإختبار جاهزية النجوم قبل التوجه للحصاحيصا ومواجهة النيل في الأسبوع المقبل..وعلى الرغم من غياب النجوم الدوليين للمشاركة في مباراة المنتخب الوطني أمام الكنغو الا ان البدلاء وبعض المحترفين والذين لم يشملهم كشف المنتخب الوطني قادرين على إكمال الصورة وبث الإطئنان في قلوب الصفوة قبل التوجه للحصاحيصا.

* الروح العالية التي شهدتها تدريبات الزعيم عقب عيد اللفطر المبارك تؤكد على ان المريخ أصبح جاهزا لمباراة النيل حتى وإن لم يؤدي مباراة الجزيرة اليوم ..ورغما عن ذلك فإن هناك بعض العناصر تحتاج الى المشاركة في مثل هذه المباريات وإن كانت مستبعدة عن مباراة النيل.

* سرعة الإيقاع .. والدقة في التمرير.. واللعب على الأطراف وإتقان المعكوسات .. وفعالية الوسط .. وقوة التسديد من خارج المنطقة .. تدريبات أخضع لها لاعبو المريخ كثيرا خلال التمارين السابقة نتمنى أن نشاهدها في مباراة اليوم لتكون خير زاد للزعيم في الحصاحيصا.

* أديكو وساكوها.. يختبران جاهزيتهما اليوم امام الجزيرة قبل مواجة النيل فاثنائي المرعب دائما ما يعطي المريخ الأفضلية في كل مبارياته السابقة ، ووجودهما في أي تشكلية للزعيم أصبح من الضروريات وكلنا ثقة بأنهما سيكونا قوة ضاربة أمام النيل فيعيدوا لنا ذكرى الأمل الذي تبعثر برأسيهما.

* حسننا فعل المدرب حسام البدري وهو يوقع عقوبة مالية قدرها خمس آلاف دولار على الحارس عصام الحضري .. فالمريخ فريق كبير ولا يمكن ان يتعامل معه الحضري بهذا الأسلوب الساذج.

* المريخ ليس الزمالك او الأهلي.. حتى يتلاعب عليه الحضري.. فالزعيم كبير وإن لم يكمل الحضري فترته ويقوم بمواجباته حسب العقد الموقع بينه والنادي.. فلن يمارس لعب كرة القدم حتى وإن كان (تحت الكبري).

* حظي البدري بإحترام مضاعف من الصفوة أول ما سمعت نبأ العقوبة التي أوقعت على الحضري من قبله ..الشيء الذي أعجب الخال صالح حسن المريخي القح وقال: البدري أكد على أنه مدرب كبير ومحترف ولا يجامل في حقوق المريخ..سر يا بدري ونحن معك وعين الله ترعاك وتحفظك.. فلا خوف على الممتاز في وجودك.

* الحارس يس يبدو أنه أصبح في موقف عظيم يتطلب شجاعة كبيرة من اللاعب حتى يعبر بالمريخ من محطة النيل .. حال عدم وصول الحضري ومشاركته في المباراة.. ويس من الحراس المميزين جدا في الدوري السوداني.. أثار دهشة الصفوة وكل المتابعين للممتاز إبان حراسته لمرمى هلال الساحل.

* ونحن نراهن على نجاحه في كل مباريات الزعيم المقبلات لأن يس تميز مع هلال الساحل صاحب المستويات المتقلبة في الدوري الممتاز .. ناهيك عن الزعيم صاحب أفضل دفاع في الدوري .. أمامه باسكال ونجم الدين والزومة وبلة والشغيل والسعودي والباشا وقلق.. ولا قلق مع وجود هؤلاء.

قفلة كلام

* أنيمبا مع الهجين .. جايب شقيقات اللاعبين.. لي شنو يا ربي..؟ .. جرح تاني.. قطن تاني..!!

* وقطعا سنلتقي بإذن الله إن كان في العمر بقية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : السمؤل عبدالباقي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019