• ×
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 09-20-2021
ايهاب صالح

تداعيات

ايهاب صالح

 0  0  1350
ايهاب صالح
( أديكو ) مفجر الشرارة وليس الحضري !



* ان وجدنا العذر للمريخ وهو يحتج على ايقاف الالماني ويلي والظلم في مساواة العقوبات للناديين باعتبار ان الجميع شاهد من اين انطلقت المشاكل ومن هو النادي الذي يفتعلها في كل مباراة تنتهي لمصلحة المريخ فما هو عذر الامل وهم المستفيدين من ضعف لجنة الحالات الطارئة بقرارات هشة في حق ما ارتكبوه من شغب وضرب وركل ضد المريخ .. حتى الادعاءات التي ساقوها لدفوعاتهم لا يمكن ان يكون لها أي اثر من الصحة .. كيف اطلق الحضري شرارة الاحداث والجميع شاهد مجدي امبدة يضرب اديكو عقب الهدف الثالث القاتل واين كان الحضري ساعتها ؟ ... انها مواصلة للتعدي على الزعيم ولاعبيه ومحاولات للظهور بمظهر المظلوم ولكن هيهات !

* ذكر السيد جمال حسن سعيد رئيس مجلس ادارة الامل العطبراوي ان لاعبهم مجدي امبدة لم يكن ليأتي بتصرف غير طبيعي او غير معتاد ان لم يكن هناك سبب .. حقيقة نتمنى ان يجيبنا هو ولاعبه عن السبب الحقيقي .. وما هو ذنب اللاعب الخلوق اديكو .. وان لم تكن هناك سوابق عزيزي جمال لما كانت الامور بمآلها الحالي .. ارجوا لا تكون قد تناسيت ما حدث من لاعبي ومشجعي الامل في عطبرة عندما هبت ثورة الحجارة في الملعب بعد فوز المريخ واصيب بدر الدين قلق واصيب مايكل كروجر وعدد من اداريي المريخ وكانت صورة احتماء بلة جابر بلوحة الاعلانات تشهد على الاحداث الغريبة .. !

* كلما تفتح صفحة بيضاء جديدة بين الناديين يسوّدها تعامل غريب وعنف غير مبرر وشغب مستغرب ... على ادارة الامل ان تبحث فعلاً عن الاسباب والدوافع التي تجعل كل هذه الاثارة في المباريات التي تسير نتيجتها لمصلحة الزعيم .. !

* لدغة الكوبرا اديكو .. هي السبب الوحيد الواضح لنا في احداث شغب لاعبي الامل ... انهيار النتيجة الايجابية لصالحهم ولصالح وصيف الزعيم اثرت على اعصاب مجدي امبدة والطاهر حماد ورفاقهم فبدوا يبحثون عن منفذ لمداراة هذا الفشل ... وبرضو تقولوا الحضري ... ارقص يا حضري !



* تصريح السيد جمال الوالي للاعبي المريخ وحثهم على مواصلة الجهد في ( الامتار الاخيرة ) للدوري باعتبار ان الفوز على الامل ليس بمثابة تحقيق البطولة التي يطول مشوارها ويصعب في المباريات القادمة .. بالرغم من انه تصريح عادي وطبيعي الا ان اكثر ما اعجبني فيه هو عدم اقترانه باي حوافز مادية او وعود يسيل لها اللعاب ويضيع من اجلها التركيز ... مع يقيني بان حافز الوالي سيكون ضخماً اذا افلح نجوم المريخ في تحقيق اللقب بجدارة ..!



تداعيات سريعة



* عقب استقدام المهاجم اديكو وصفه البعض بالسوء مباشرة وبدون منحه أي فرص ووصفوا استقدامه بالخطوة السيئة والكارثية ... وقبلها استنكروا على البدري طلب مهاجم في ظل وفرة المهاجمين كما كانوا يعتقدون .. وبعد ان اقتنع المريخاب باللاعب اديكو اصبحوا يبحثون عمن احضره ومن رشحه ومن هندس صفقته .. الاخفاق له اب واحد ولكن النجاح له عدة اباء .. اديكو مهاجم قوي وهداف متمكن هذا ما وضح حتى الان ... نرجو ان يكون هناك مناخ ملائم له لمواصلة ابداعه خاصة وانه مرشح من قبل المعلم باسكال وبالتالي نضمن له شيئاً من الراحة النفسية .. اديكو مهمته واضحة اضافة الى احلاله مكان الراحل ايداهور ينتظر منه الصفوة ضرب بقية الفرق والمحافظة على فارق النقاط حتى اخر دقيقة في الدوري الممتاز .. واديكو جاهز لهذا ..!



* اديكو نفسه في حوار مؤخراً عذر من تحدثوا عن فشله وقال انهم بنوا اعتقادهم وحديثهم عن فترته في الزمالك .. ومن الطبيعي ان تمر باللاعب المحترف فترات لا يؤدي من خلالها جيداً وليس بالضرورة ان تعود اسبابها لفشل خاص به وقد يكون للاجواء من حوله الاثر الكبير في عدم استقراره وبالتالي عدم تقديمه لمستوى جيد ..



* يتندر اعلام الهلال عن فرحة المريخاب بالفوز على الامل ووصفوه بالرعب من الهلال ... نجد لهم كامل العذر .. لكنهم لم يحدثونا عن خيبة امل الاهلة بهذا الفوز .. والبحث المحموم عن تذليل فارق النقاط بايدي ( عمرو ) لا بايديهم .. حيث تأكد قصر ايديهم عن ذلك .. لا بأس من التحريض والدعم والتمويل لحملات ايقاف المريخ ... حق غير مشروع لا ينكره الاهلة ويستهوون القيام به سنوياً .. ولكن قد تختلف هذه المرة .. هناك فارق في السرعات سعادة ( القاضي ) !



* همشري كتب ان حلج القطن يحتاج الى مجهود مضاعف ... ماذا يقصد همشري .. بالتاكيد هو لا يقصد مزيداً من الجرعات التدريبية لاتوبونغ او اسامة التعاون .. يا همشري اعتقد ان حلج القطن يحتاج الى ( حسابات ) خاصة !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ايهاب صالح
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019