• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-07-2021
السمؤل عبدالباقي

قطع شك

السمؤل عبدالباقي

 0  0  5691
السمؤل عبدالباقي
البراميل الفارغة !!



* التصريحات التي أدلى بها المدير الفني لفرقة الموردة محسن سيد للزميلة الصدى يجب أن يحملها مدرب المريخ حسام البدري على محمل الجد .. وأن يضع ألف حساب لفريق الموردة المتطلع لهزيمة المريخ وعرقلته.

* الإنتصار أمر حق مشروع لكل الأندية المنافسة في الدوري الممتاز .. حتى إن كان على حساب المريخ زعيم البلد وكبيرها .. ولكن أن يسبق ذلك إستفذاذ شديد من المدرب محسن بلاعبي المريخ ويقلل من إمكانياتهم الفنية والمهارية .. مدعيا أن مهارة لاعبي الموردة تفوق لاعبي المريخ .. وأنه ليس في المريخ لاعب مهاري عدا القائد فيصل الذي يدفع به مدربه في شوط اللعب الثاني.

* أعتقد أنه حديث قصد به أن يشتت ذهن لاعبي المريخ ويربك به حسابات المدرب حسام البدري.. فمثل هذه التصريحات التي تقلل من شأن فريق كبير مثل المريخ ولاعبين كبار لاعبيه أصحاب مهارة يعلمها محسن قبل غيره .. لا تخدم فريقه في شيء.. والميدان هو الفيصل.

* ونلفت نظر المدرب حسام البدري بأن الموردة ستقاتل في مباراة الغد أمام المريخ.. ليس لأن النقاط تهمها .. ولكن في الأساس عرقلة المريخ من الزحف نحو لقب البطولة.. والطريقة التي لعبت بها أمام الهلال تؤكد ذلك.. على الرغم من أن الهلال ظهر ضعيفا للغاية ولم يصنع سوى وحيدة ولم يأتي منها أي هدف.

* والهدفين الذين أحرزهما الهلال كانا عبارة هدايا دفاعية من الموردة.. إذ في الأول أوقف مدافع الموردة الكرة العالية أمام بكري المدينة الذي وجد نفسه في مواجهة المرمى.. والثاني مرر كاريكا الكرة من بين أقدام المدافع الموردابي الذي سقط أرضاً بطريقة مضحكة .. ليخرج عليه الحارس بكل كرم .. ويرسلها كاريكا عالية كهدف أمان.

* أستلمت الموردة الكرة طوال التسعين دقيقة .. ولم تهدد مرمى جمعة إلا في مرة وحيدة أرسل فيها مهاجم الموردة كرة ضعيفة في المرمى الخالي أخرجها المدافع الهلالي.

* عن أي لاعبين يتحدث محسن سيد ..؟اللهم إلا لاعبين غير اللاعبين الذين شاهدناهم يتساقطون بكل كرم أمام الهلال في مباراة الخميس الماضي.

* وعن أي مهارة للاعبيه تفوق مهارة لاعبي المريخ يتحدث محسن سيد..؟ عن مهارتهم في ضياع الفرصة تلو الفرصة..؟ أم عن مهارتهم الحاتمية أمام فريق ظهر بلا طعم ولا لون طوال زمن المباراة..؟

تأكيدات

* بذات الجدية والحماس الذي شاهدناه في لاعبي المريخ أمام الأهلي شندي الأسبوع الماضي .. سيواصل الزعيم زحفه لنيل لقب الممتاز لهذا العام.. إذ لا موردة ولا هلال ولا عرب بقادرين أو يوقفوا قطار الزعيم لهذا الموسم نحو الممتاز.. طالما الروح القتالية متوفرة وسط اللاعبين.

* للصفوة دور كبير في تحقيق الإنتصار على القراقير في مباراة الغد.. فالتشجيع الداوي منذ إنطلاقة المباراة وحتى نهايتها هو شعار الصفوة في مباراة الموردة أياً كانت النتيجة .. وبإذن الله لمصلحة زعيم البلد ستؤول النهاية.

* سألني صديقي الصحفي الهلالي.. لماذا أنتم قلقون للمعارضة المريخية..؟ ماذا يعني إذا ما صرح واحدا منهم في الصحف ليقول رأيه..؟

* فقلت له .. ومن قال لك أن في المريخ معاضة..!!!؟؟؟.

* المعارضة أن تختلف في وجهة النظر في شيء عام .. وأن تعارض من أجل التغيير.. وأن تكون كفء للذين تعارضهم.. أو أفضل منهم (فكرا).. بحيث أنك تأتي بما عجزوا عنه وأن تكون قارداً على ذلك.

* فالمريخ كيان شامخ .. يحبه ملايين البشر.. وهو ملك لهم .. أختار هؤلاء الكرام مجلساً ليسير دولاب العمل في هذا النادي الكبير.

* فسألته قائلاً : بربك هل الذي تشاهده منهم يشير إلى تغيير (للأفضل) .. أم للأسوأ..؟ .. وما الجديد الذي يمكن أن يضيفه أمثال أناس لفظهم المجتمع المريخي منذ زمن بعيد..؟

وأين الكفاءة التي يمكن أن يعارض فيها أي منهم واحداً من المجلس الحالي.. سواء على مستوى القيادات أو الأعضاء..؟ وهل من أدب المعارضة أن تتناول أشياء خاصة وتخلطها بالعام..؟

* واسترسلت قائلاً له : قد تحدث البراميل الفارغة أصواتاً فتلت الإنتباه.. ولكنها تظل فارغة.. طالما أنها تحدث ذلك الصوت.. ولكن حتى البرميل لا يتدحرج إلا من المكان العالي إلى الواطي.. وعندما يصل إلى أدنى مكان يسكن حينها .. ولا تسمع له ضجيجاً.

* وحينها لا يكون له أثر ولا يشعر به أحد لأنه قطعاً متوار عن الأنظار.

* ونحن تنساءل من الذي حرك البراميل لتستقر في أدنى مكان ..!!؟؟ أعقتد أنه معلوم لكثير من الناس إن لم يكن جميعهم.

قفلة كلام

* لله در القائل :المريخ رجل صالح.

* وقطعا سنلتقي بإذن الله إن كان في العمر بقية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : السمؤل عبدالباقي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019