• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021
عز الدين محمود

اصداء رياضية

عز الدين محمود

 1  0  1001
عز الدين محمود
انصفوا الغزال



*تخلف بصورة مفاجئة درة وسط الهلال والمنتخب الوطني مهند الطاهر عن السفر الي القاهرة بمعية البعثة لعقد المعسكر الاعدادي للنصف الثاني من الموسم وللبطولة الافريقية .

* تخلف مهند عن السفر لم يكن الاول او الاخير فقد سبقه لاعبون كثر كانت لهم بعض المطالبات المالية في ايام فترة رئيس النادي السابق صلاح ادريس مرورا بفترة لجنة التسيير حتي مع بداية عهد المجلس الحالي الذي يقوده البرير .

* مجلس الهلال ورئيس بعثة الفريق في القاهرة ومعسكر ستة اكتوبر الجرنال ابومرين قال للصحافيين عبر الهاتف وللمرافقين للبعثة ان تخلف مهند تم بعلم المجلس وان اللاعب غادر الي السعودية لاداء مناسك العمرة !!.

* الا ان مجريات الاحداث تؤكد ان للغزال مهند بعض الحقوق لم يف بها مجلس البرير .

* ولابد ان يعمل المجلس منذ الآن لحل جميع المشكلات العالقة المالية وغير المالية حتي يسير اعداد الهلال والفريق مكتمل العقد خلال التحضيرات وحتي لا تتفاقم بقية المشكلات ان وجدت سواء كانت طفيفة او كبيرة وتتواصل خلال دوري المجموعات الافريقي .

* غزال الهلال مهند يعتبر هدافا للهلال والسودان في دوري ابطال افريقيا باحرازه لاكثر من اربعة عشر هدفا وكان كل هدف لمهند يحكي عن روعة الآخر لما يتمتع به هذا الفتي من موهبة عالية ويسارية قاتلة قلما تخطيء الهدف وشباك الخصوم .

* غزال الهلال يعتبر اكثر لاعبي الهلال تسجيلا للاهداف وتفوق علي جميع لاعبي الهلال عبر التاريخ ومن زاملهم في الكشوفات الزرقاء ومن سبقوه ولم يكتف الغزال بهذا القدر بل نقش اسمه باحرف من نور مع المنتخب الوطني وكان من ضمن ابطال بلوغ نهائيات غانا 2008 بعد غياب دام لاكثر من ثلاثة عقود من الزمان ونجده ايضا يقف ضمن هدافي المنتخب الوطني الاول وهدفه الذي سجله في مرمي سويزلاند ليس بعيد عن الاذهان بعد دخوله لارضية الملعب في الربع ساعة الاخيرة وترجيح كفة اللعب والخطورة الي صالح متخبنا باحرازه لهدف الترجيح بيساريته التخصصية .

* غزال الهلال هز شباك الزمالك وحرس الحدود المصريين وسجل في شباك انيمبا والرينجرز النيجيرين ولم تخطيْ يساريته شباك اولمبيك خريبكة ومازمبي وكانو بيلارز وتمبو نايس وصن داونز الجنوب افريقي ومباراتي كاس بني ياس وشباك المنتخب المالي وعدد كبير من الفرق والمنتخبات العربية والافريقية .

* وهز ايضا شباك الوصيف مرتين واهدي لقب الممتاز لناديه في نسختي 2007 و2010

* قد يواجه الغزال بوابل من حملات النقد والشتائم في هذه المرحلة الحساسة من الاقلام المحسوبة علي الهلال والصحافة الصفراء التي ستستغل عدم مرافقة مهند للبعثة للقاهرة شر استغلال لضرب استقرار الهلال الذي يمثل الوطن وحيدا .

* ومن المنتظر ان تنشط الصحافة السالبة وتورد ان مهند في قبضة المريخ وان الوالي غازله .

* لمهند وجهة نظر لابد من سماعها قبل توجيه سياط النقد الي جيده ولمهند الكثير والكثير ليقوله ويقدمه للازرق خلال مشوار دوري المجموعات .

* انصفوا مهند وادركوه مثلما انصفتو علاء الدين يوسف الذي مكث في دولة الامارات وغاب عن مباراتي الفريق امام الافريقي التونسي .

* اجلسوا مع الغزال واستمعوا اليه مثلما استمعتم للزمبابوي سادومبا بعد تخلفه عن السفر مع الفريق في عدد من المباريات المهمة والحساسة .

* وعلي الاهلة الا يغريهم تسجيل توريه الذي يؤدي في خانة مهند فقد اكدها ميشو حينما قال ا ن توريه ليس بديلا لمهند وانما تم تسجيله لسد الفراغ الذي قد يخلفه البرنس او بشة .



( تاجيل قمة الممتاز )

*لا يوجد اي مبرر قانوني او قاعدي يدفع اتحاد القدم لتاجيل مباراة قمة الممتاز في الدورة الثانية .

فالمنتخب الاول سيبدا برامجه خلال شهر سبتمبر لمواجهة الكونغو ثم غانا في خاتمة تصفيات الامم الافريقية .

* كما ان الهلال ليست له اي ارتباطات خارجية الا في منتصف شهر يوليو المقبل اي بعد شهر من الآن .

* وكان علي الاتحاد ان يستشير الهلال قبل قرار تاخير المباراة الي نهاية الموسم بكون ان الهلال صاحب المباراة بنص لوائح المنافسة وتقام علي ارضه .

*اتحاد القدم ضرب بقواعده العامة وشعاره الذي رفعه قبل انطلاقة الموسم بعرض الحائط .

* ولابد ان يتكرم احد قادة الاتحاد ليفتيء لنا عن اسباب ومسببات التاجيل .

* تاجيل القمة لم يعلق عليه الاعلام الاصفر ولو علي سبيل التلميح .. وذلك اشارة الي القبول والارتياح للقرار .

* تاجيل القمة جاء بردا وسلاما علي الوصيف المنهك وانقذه من دق آخر نعش في مشروع الاستقرار الذي ينشده الوالي وفرقته .

* خسارة المريخ المؤكدة في القمة في حالة تنظيم المباراة في موعدها كان سيعيد لنا شريط فارق ال (18) نقطة ولكن نحن نقول واتحاد معتصم يقول والوالي يطالب .

* من سرق جهاز الهاتف النقال الخاص بالمدرب حسام البدري ؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عز الدين محمود
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين سيد وديدي 06-19-2011 11:0
    الم يجد مهند وقت مناسب غير هذا الوقت لاداء مناسك العمرة افهموها ياناس؟ ده كلو من تسجيل لاعب الحكومة اتوبونج الذي كوش على كل الرصيد من المحول من مال الشعب . وعلى الشعب المطالبة بحقوقه لان المحول لم يؤتي أكله مع الصفر الدولي.
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      سبعة الوحدات 06-19-2011 06:0
      لو الشعب بيطالب بامواله لسكن كل المتشردين بملعب مرييييخ البدري انتوناس الحكومة اشترو المريريييخ عارفين المريريييخاب رخيصين عينو واحد من الحزب فتحو ليه الميزانية واشترو خشومكم---عارفين الدعم بيقيف مع الرئس طوالي الرجال انبرشو وسارو ليه في بيته لما قال كفاية انجازي مع المرييييخ 7 سنوات وصافة والملعب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019