• ×
الأربعاء 3 مارس 2021 | 03-02-2021
السمؤل عبدالباقي

قطع شك

السمؤل عبدالباقي

 0  0  5839
السمؤل عبدالباقي
قطع شك

السمؤال عبد الباقي

روح الفريق الواحد

* ما يحمد للمريخ في الفترة الأخيرة .. أن اللاعبين قد استعادوا روح الفريق الواحد.. واستشعرنا ذلك من خلال مباريات الفريق الأخيرة في الدوري الممتاز.. والتي شهدت تعاوناً كبيراً فيما بين النجوم.. الشيء الذي سهل مهمة الفريق في الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز بفاريق كبير من الهلال صاحب المركز الثاني.

* الإنتصار على جميع فرق الممتاز حتى الآن.. عمل ليس وليد الصدفة .. بل بجهد اللاعبين والجهاز الفني وجمهور المريخ .. بالإضافة لمجهود إدارة الواعية .. التي في إعتقادي أنها وعقب خروج الفريق من الأبطال أعطت درساً بليغاً في كيفية التعامل مع مثل هذه الأزمات.

* إدارة المريخ على الرغم من استطدمت تطلعاتها بواقع مرير.. وهو خروج الفريق من البطولة الإفريقية.. بالرغم من المجهود الوافر الذي بذلته من أجل أن يحقق الفريق هذا العام بطولة خارجية.. أو على أقل تقدير المنافسة على مراكز متقدمة منها.

* إلا أن إدارة النادي تعاملت بإحترافية تحسد عليها مع أزمة خروج الفريق من البطولة عن طريق إنتر الانجولي.. مما خلق لدى اللاعبين روح جديدة .. لم نشهدها في العهد القريب.. وهي روح الإنسجام والروح القتالية داخل الملعب.. بالإضافة إلى التعامل ببرود مع إستفزازات الخصم .. وظهر ذلك جلياً في مباراة الفريق أمام الإتحاد الأخيرة.

* ما نود قوله .. هو أنه وعلى الرغم من الأصوات النشاذة التي أعقبت خروج المريخ من الأبطال.. وتصوير ما فعله الوالي في الفترة السابقة ما هو إلا سراب.. وأن نجوم الفريق الحاليين .. وجهازه الفني أضاعوا المريخ .. ويجب تصفيتهم على الفور.

* لم تكن إلا عباراة عن تلك الأصوات التي تحدثها البراميل الفارغة.

* والقصد منها معلوم للجميع.. وعودة الفريق القوية في الدوري الممتاز .. أبلغ رد على أن المريخ خرج من البطولة الإفريقية.. بعامل الحظ فقط وبعض الأخطاء من اللاعبين .. التي تحدث كثيراً في الملاعب من حولنا.

* والحمد لله .. فإن للمريخ جمهور واع .. استحق لقب الصفوة عن جدارة واستحقاق.. وهو يستقبل اللاعبين في أول مران للفريق عقب الخروج من الأبطال .. مما شكل أثراً كبيراً على نجوم الفريق .. فأصبحوا كالأسود في الملعب .. يضربون أينما يذهبون ويحلون.

تأكيدات

* كما أكدنا قبل مباراة الإتحاد مدني أنها مباراة للنقاط فقط .. وفعل الزعيم ما كنا نتوقع .. ولكن ما نؤكده أن الأفضلية ستكون للزعيم في مباراته أمام الجزيرة وأنه سيحقق فوزاً مريحاً ممهوراً بالعرض والأداء الجيد.

* فقط ما نخشاه على المريخ هو التحكيم لا غيره.. ولكن إذا ما أدى نجوم المريخ بالمستوى الذي نعرفه عنهم .. حتى ولو لعب التحكيم مع أصحاب الأرض.. فلن يمنعوا الزعيم من مواصلة إنتصاراته المدوية في الدوري حتى الآن.

* الهفوة التي وقع فيها الحضري .. وكاد مهاجم الإتحاد أن يحرز منها هدف التعديل .. يجب أن تكون درساً بليغاً للحضري في عدم الوقوع في مثل هذه الأخطاء الساذجة.. فالحضري لاعب كبير وهذه الهفوة لا تشبه حارس إفريقيا الأول.

* أحمد الباشا هو كلمة السر في إنتصارات الزعيم في الدوري الممتاز.. نتمنى أن يواصل اللاعب بذات الأداء المميز في مباراة الجزيرة والمباريات القادمة.

* في كل مرة تظهر أصوات بحتمية إعتزال الملك فيصل العجب كرة القدم.. رد عليهم بأداءه الجميل والموسيقى التي يطرب بها حتى منتقديه في الملعب.. وفي مباراة الإتحاد كان أحد علامات النصر للزعيم.

* نتمنى أن يتخلى نجم الدين من الأخطاء التي أصبحت سمة اللاعب منذ أن أعتمد عليه البدري أساسياً مع الفريق.

* بالتوفيق مريخ الصدراة والجمال في مدينة الجمال.

قفلة كلام

* اللهم أرحم أمي أم الشهيد أسماء المادح
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : السمؤل عبدالباقي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019