• ×
الإثنين 8 مارس 2021 | 03-07-2021
السمؤل عبدالباقي

قطع شك

السمؤل عبدالباقي

 0  0  5757
السمؤل عبدالباقي




مباراة الرومان



* يخوض الزعيم اليوم مباراة مهمة امام الإتحاد ود مدني في الجولة الثلمنة من الدوري الممتاز على ملعب إستاد الجزيرة .

* يدخل المريخ هذه المباراة وهو في صدارة ترتيب الدوري المتتاز برصيد 21 نقطة جمعها من سبع مباريات لم يتذوق خلالها طعمن الخسارة او التعادل حتى الآن.

* نتمنى أن يواصل زعيم الأندية السودانية عروضه القوية في الدوري وكسب نتيجة مباراة اليوم خاصة وان الإتحاد في الفترة الأخيرة أصبح يشكل خميرة عكنهنه على الزعيم خاصة في المباريات التي تجمعه به في ولاية الجزيرة .

* في المو سم السابق كان المريخ أقرب لحسم الدوريب الممتاز إلا أن مباراته مع الإتحاد مدني في الجولة الثانمية من الدورة الثالنية من الدورب الممتاز كانت أول حجر عثرة على الزعيم ومنها فارق المريخ الدوري بعد ان هزم من الامل عطبرة بعطبرة بهدفين دون رد .

* ولكن مريخ المويم السابق ليس كمريخ هذا المويم حيث يحرس مرمى الزعيم هذه المرة حارس إفريقيا الأول وسدها العالي عصام الحضري وفي دفاع الكتيبة الحمراء يوجد باسكال العاجي أفضل مدافع تطأ قدماه أرض الخرطوزم منذ فجر الإحتراف في السودان.

* وفي خط المقدمة نجد كلتشي الآباتنشي الذي لم تسلم من لدغاته أندية الدرجة الممتازة .. حيث زار شابك الكل بما فيها الهلال الذي زار شباكه وهو مع المريخ أربعة مرات في موسم واحد فقط.

* المريخ مطالب في هذه المباراة أن يعود بالنقاط كاملة بغض النظر عن الأداء لأن الأداء ، لأن مباريات الولايات دائما ما تعيق أداء الفريق خاصة عندما يكون أرضية الملعب غير مساعدة للإبداع وملعب لا يخرج من زمرة الملاعب السيئة في السودان حتى بعد التحديث.

تأكيدات

* على المدير الفني حسام البدري أن يعمل لهجمات الإتحاد ألف حساب خاصة تلك التي تأتي من الخلف ( الهجمات المرتدة) وأعتقد ان هناك اكثر من لاعب في الإتحاد يستطيع أن يصلوا مرمى الخصوم بأسرع طريق لذا فالحذر واجب .ز خاصة في المناطق الخلفية التي يلعب بها كل من العاجي باسكال الذي لو حظ في الفترة الأخيرة تقدمه كثيراً في الهجوم.

* ولكن قد يأتي ذلم على الفريق بوابل من الهجمات المرتدة مما يؤدي إلى ما لا يحمد عقباه .. خاصة وأن إخواتنا في المعسكر الأزرق ينتظرون أي تعثر قادم للزعيم حتى يعودوا من جديد لمنافسته علىا لقب الممتاز.

* نريد من سفاري أن يركز جيدا في الكرات العالية .. ومن الكرات التي تأتي من وسط الملعب .. وأن ترك الشغيل سرحانه في وسط الملعب .. ويلعب بوقوته المعهودة.

* أمام الهجوم فلا يحتاح إلى وصية في وجود الأباتشي والولد الشقي هنو .

* الدفع بفيصل العجب في هذه المباراة مهم للغاية .. فمثل هذه المباريات تحتاج إلى عقليات كبير كعقلية الملك.

قفلة كلام

* بالتوفيق مريخ التميز والجمال في مدينة الجمال.

* وقطعاً سنلتقثي بإذن الله إن كان في العمر بقية.



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : السمؤل عبدالباقي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019