• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
السمؤل عبدالباقي

قطع شك

السمؤل عبدالباقي

 0  0  5718
السمؤل عبدالباقي
الآرسنال يلطم الهلال بغليون المك فيصل!!



* وجه الأهلي شندي أو الآرسنال كما يحلو لعشاقه تسميته.. لطمة قوية لهلال أم درمان بغليون المك فيصل موسى في شوط اللعب الثاني من ركلة جزاء مستحقة.

* أدى الأهلي مباراة كبيرة أكد خلالها على أحقيته باللعب ضمن منظومة الدوري الممتاز.. وأن الهزة التي تعرض لها في بداية الدوري ما هي إلا كبوة جواد أصيل ليعود أمام الهلال ويقتلع منه الثلاث نقاط عن جدارة وإستحقاق.

* لم يقدم الهلال ما يشفع له بالفوز في تلك المباراة، فالأهلي الذي لعب ناقصاً لفترة كبيرة من المباراة كان منظماً أكثر من الهلال .. لينتفض المكوك أبناء الأرباب وينقضوا على أبناء البرير .. في أغرب مكيدة تدبر في شندي.

كإنقضاض المكوك على أتراك القرن قبل الماضي.

* مكيدة ثمِل فيها جميع لاعبو الهلال .. وهم يشاهدون سحر الكرة بين أقدام لاعبي الآرسنال.. وحتى الظروف التي أتيحت لهم بطرد أحد لاعبي الآرسنال لم يستغلها أبناء البرير.. ليصحوا من غشيتهم على حريق عظيم شب في شبكة المعز بهدف المك فيصل موسى حرق به كل نصيب الهلال في المباراة.

* على البرير الإستعانة فوراً بالدفتردار.. أقصد الكاردنال.. لأن البرير حديث عهد بإدارة معارك الممتاز .. خاصة التي تكون في ديار المكوك.

* البرير إنفعالي .. والكاردينال شايت ضفاري.. والله يلزم الجماهير الزرقاء الصفر .. أقصد الصبر.. أضاعوا الأرباب ومسكوا في العذاب .

* البرير لن ولم يكن نداً للأرباب في يوم من الأيام؛ لأن الأول تصريحاته تسبق أفعاله .. والثاني يعرف متى يصرح ومتى يفعل ودون ضوضاء.

* شكلها كده .. الأرباب قال للبرير: (الفي الإدارة اتعرفت تعال أمرق على الكفر ده).

* الفارق بين المريخ والهلال اتسع إلى ست نقاط .. وأعتقد أنها قابلة للزيادة.. لأنو الهلال لم يسلم من مطب دار جعل .. بعد أن فلت من الإتحاد بمدني في آخر دقيقة من الزمن بدل الضائع.

* لسة يا برير المكايد كتيرة راجياك .. بعد هزيمة دار جعل .. حتماً لم تسلم من دار فور .. ودار دقنة.. ودار ود حبوبة .

* أما الزعيم فهو كفيل بكم .. يطاردكم دار دار .. زنقة زنقة .. وسيجمع منكم نقاط منكم نقطة نقطة.

* الحضري قاعد .. وساكواها برضو متواجد .. أما راجي.. أحسن أسكت .. فهو متعود على دك المقبرة.

* لماذا ينشغل البرير بأمر المريخ أكثر من فريقه المتعثر في الدوري.. بفارق ست نقاط عن الزعيم..؟ أما كان أفضل له أن يعمل على ترقية فريقه الذي تسيره الصدفة والأقدار حتى اللحظة .. دون أية بوادر تدل على أنه فريق يستطيع الصمود إفريقياً.

* في الحقيقة هو البرير محلياً ما خلاهو يصمد .. يصمد أمام الإفريقي كيف..؟

* لو (صمت) البرير عن المريخ وركز في هلاله .. حتماً سيكون خيراً له من تصريحاته بعد أي فشل يفعله ليلصقه بالمريخ ورئيسه (المهذب) جمال الوالي.

تأكيدات

* يتوجه زعيم الأندية السودانية صباح اليوم إلى مدينة الجمال ود مدني لمواصلة حملاته الإنتقامية في الدوري الممتاز بإقتلاع العلامة الكاملة من النقاط في مباراته الصعبة أمام الرومان.

* المباراة كما ذكرنا في هذه الزاوية أمس .. لن تكون سهلة على الزعيم بأي حال من الأحوال.. فالتركيز مهم جداً من نجوم المريخ في هذه المباراة .. خاصة وان الإتحاد له دوافع كبيرة في تحقيق الفوز على المريخ .. بسبب موقفه في الدوري.. وكذلك الروح المعنوية التي يكتسبها من هزيمة الهلال أمس الأول في شندي.

* يجب على لاعبي المريخ ان يدركوا تماماً ان نتيجة الهلال تخصه هو ولا علاقة للمريخ بها.. على الأقل في هذه الفترة.

* لأن أي تسريب بحتمية إحساس بحسم الدوري من الدورة الأولى من الآن لمصلحة المريخ .. قد يأتي بوابل من المصائب لجماهير المريخ في هذا الموسم.

* ويكفي من قبل كنا نتقدم على الهلال بسبع نقاط في الدورة الأولى من الموسم 2006 .. ولكن إستهتار نجوم المريخ ونوم إدارة النادي على عسل الصدارة اعمى الفريق عما يفعله ويحركه الآخيرين.

قفلة كلام

* أم الشهيد .. إلى جنات الخلد.. آمين يارب العالمين.

* وقطعاً سنلتقي بإذن الله إن كان في العمر بقية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : السمؤل عبدالباقي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019