• ×
الخميس 4 مارس 2021 | 03-04-2021
السمؤل عبدالباقي

قطع شك

السمؤل عبدالباقي

 0  0  5867
السمؤل عبدالباقي



أم الشهيد



* يختتم الزعيم مساء اليوم إعداده لمباراة الإتحاد مدني في الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز على ملعب الجزيرة التي يغادر لها الفريق صباح غدٍ ونتمنى أن يكون البدري قد إحتاط جيداً لهذه المباراة الصعبة.



* الإتحاد مدني في الأسبوع قبل الماضي أحرج الهلال وكاد أن يخرج بالتعادل أمامه في ملعب الجزيرة ولو لا نجاعة بشة في الزمن بدل الضائع من الشوط الثاني لفعلها الإتحاد وأخرج الهلال بنقطة وحيدة من الجزيرة.



* لذلك نطالب المدرب المصري حسام البدري أن يدرس فريق الإتحاد ومفاتيح لعبه.. وقبل كل ذلك يجب على البدري مشاهدة عدة أشرطة لهذا الفريق وكيفية أداءه لمباريات القمة خاصة وأن البدري حيث عهد بالدوري الممتاز ولا يعرف عن أندية الجزيرة شيئاً لأن المريخ لم يواجه فيها إلا النيل في الأسبوع السابع.



* نعلم أن الفارق الفني كبير جداً بين المريخ والإتحاد ولكن الحذر واجب.. وكثير ما فقد المريخ نقاط الإتحاد بمدني .. وآخرها الموسم السابق عندما عاد المريخ من الجزيرة بتعادل سلبي أمام الإتحاد مما ساعد الهلال على اللحاق به بعد أن كان الفارق ثلاث نقاط.. وأتى بعد ذلك فريق الأمل وأعطى الصالح للهلال حتى نهاية الدوري.



ما أردنا أن نقوله إن المريخ في ملعبه لا يهزم من فرق الولايات .. ولكن كثيراً ما يتعثر بالتعادل أو الخسارة في الولايات.



* وأي فريقاً لا يفوز في مباريات خارج الأرض لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون بطلاً.. ومعظم كبوات المريخ في الموسم الماضية كانت تأتي من الولايات .. لذا فالحذر ثم الحذر يا نجوم المريخ من التفريط في الست نقاط.. أمام الإتحاد والجزيرة بمدني.



* البدري مطالب بأن يعود من الجزيرة بست نقاط كاملة .. وبالتالي يطوي المريخ صفحة ود مدني من الدورة الأولى .. لتستمتع الصفوة الدورة الثانية من الممتاز.. بإبداعات نجوم الزعيم في القلعة الحمراء.



* روابط الجزيرة أعدت العدة لإستقبال الزعيم بالطبول والنحاس وعلى نجوم المريخ أن لا يخذلوا تلك الجماهير التي دوماً ما تقدم للزعيم الخدمات التشجيعية الكبيرة داخل ملعب الجزيرة.



* في الموسم الماضي تعثر المريخ أمام الإتحاد بمدني.. وفي الموسم قبل الماضي جندل المريخ الإتحاد بمدني بهدفي الضباح ووارغو.. والثنائي الآن خارج كشف المريخ.. الأول غيبه الموت .. والثاني غيبه مجلس المريخ حتى يونيو القادم.



تأكدات



* اعتصرنا الألم وحرقتنا اللوعة بفراق خالتي الحبيبة أسماء حسن المادح التي ظهر الثلاثاء الماضي انتقلت إلى جوار رحمة ربها بعد رحلة عناء طويلة من المرض اللعين .. قاومتها بالصبر والإمتثال لقدر الله حتى وافتها المنية وهي راضية مرضية.



* اللهم يا حنان يا منان من على خالتي أسماء برحمتك الواسعة .. وافتح لها أبواب جنتك.



* الخالة أسماء صعدت روحها الطاهرة إلى جوار ربها .. وهي تعافي الكل وتصفح عن الكل.. كيف لا وهي الأم المربية .. أم الشهيد عمر محمد الحسن .. الذي أعدته من منزلها ليجاهد في سبيل الله وصون الأرض والعرض وهو طالباً بجامعة الجزيرة.. فكان أحد شهداء الميل أربعين.



* أم عادل محمد الحسن بشركة أمان غاز.. أم الأستاذ حسن محمد الحسن بأكاديمية المعرفة الخاصة بنات.. أم النور محمد الحسن بشركة سكر سنار .. أم صديق محمد الحسن مدير التسويق بشركة سكر كنانة.. أم عثمان محمد الحسن بالإدارة القانونية لشركة سكر كنانة.. أم علي محمد الحسن جامعة السودان .. أم ابتسام وفتحية وأميرة.. بيتها بيت العلم والرياضة.. بيت الكرم والضيافة .



* يرحمك الله أمي أم عادل وجازاك الله الجنة .. عما قدمتيه في دنيتك من خير لكل الناس.. نسأل الله أن يكرمك بفضله ويضاعف ثوابك .. ونسأل الله العلي العظيم أن يلهم أبناءها وإخوتها واخواتها وزوجها الفاضل العم محمد الحسن عبد الله الكنايت وآل المادح وآل الكنايت ولزمنا جميعاً الصبر على هذا الفقد الجلل.



قفلة كلام



* أم الشهيد .. نور القبيلة يا تقابة المسيد.



* وقطعاً سنلتقي بإذن الله إن كان في العمر بقية

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : السمؤل عبدالباقي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019