• ×
السبت 6 مارس 2021 | 03-05-2021
اوهاج عثمان

إنذارات ملونة

اوهاج عثمان

 0  0  1283
اوهاج عثمان


هل يمكن تحميل ميشو خسارة لقاء القمة الأخير وماسر لياقة لاعبي الهلال بالمنتخب الوطني

· اغرب قمة في تاريخ لقاءات هلال مريخ أستمدت غرابتها من كون المحبين العاشقين لتحديات لقاءات القمة تم منعهم من حضور هذه المبارة من داخل الاستاد والبركة كما يقال في قناة قون.

· إنتهت القمة بهدف يتيم أحرزه المريخ في الثواني الاخيرة للمبارة كفل ثلاث نقاط غير عادلة تمت إضافتها لرصيد المريخ ، بعد اللقاء مباشرة وكعادتي عقب كل لقاءات القمة واللقاءات الافريقة أتجهت صوب الشبكة العنكبوتية وإن كان تركيزي منحصرا هذه المرة في المواقع والمنتديات الهلالية جميعها وكل روادها يجمعون علي نقطة واحدة هي خطاء ميشو في وضع التشكيل المناسب لهذه المبارة مماتترتب عليه أخطاء فادحة في نظرهم في عملية الاحلال والابدال أثناء سير المبارة .

· حسب رأي أقول إن ميشو لم يوفق حتي الان في ايجاد حل لمشكلة الدفاع في الهلال وكأني به يعود بناء شيئا فشيئا لعهد ريكاردوا الذي أتسم بثبات أسماء تشكيلة الهلال مماجعل الهلال يعاني في حالة فقدان أي أسم من الاسماء التي ظل يعتمد عليها ريكاردو .

· لم أجد تفسير لاصرار الصربي للعب بثلاثة لاعبين يحسبون علي خانة الهجوم لاغيرها فقط الهجوم، كان سيكون ذلك مقبولا إن أشرك ميشو عبدو جابر كثالوث لاي من المهاجمين باعتبار اجادته لعملية صناعة الاهداف خلف المهاجمين ولكن الثلاثة كاريكا وسادومبا وبكري هم أبناء مدرسة واحدة لاتعرف سواء لغة الهجوم الضارب واستخدام سلاح السرعة ويتفوق عليهم عبدو جابر بالمهارة وصناعة الاهداف والحساسية العالية تجاه الشباك .

· غاب عن الهلال أسلوب الكرة الممرحلة أليس هذا واحد من أسباب تم بموجبها إقالة المدربين سانتوس وكامبوس فياتري هل ستصبر جماهير الهلال علي الصربي لمجرد أنه من القارة العجوز ، سؤال أخر هل بدأت ساعات العد التناذلي للاستغناء عن ديمبا الذي يقال أنه مصاب والدوري في أسبوعه الثاني وثمة أمر أخر اصبح محيرا مستوي اللاعب يوسف محمد .

· لاعبي الهلال بالمنتخب الوطني تابعهم الجميع عبر بطولة المحليين بلياقة بدنية عالية جدا ولكن منذ بداية المباريات مع فريقهم تلاحظ تدني مستوي اللياقة مماشكل سؤال محير لايملك اجابته غير مدرب المنتخب الوطني ماذدا هل مدرب اللياقة بالهلال اقل كفاءة من مدرب المنتخب أم أن الغيرة علي شعار الوطن دفعتهم للاجادة مع المنتخب بلياقة عالية جعلتهم يستنفذون مخزون اللياقة جميعه في مباريات المنتخب ام ثمة أمر أخر لانعرفه
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : اوهاج عثمان
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019