• ×
الأحد 16 يونيو 2024 | 06-15-2024
عوض مجذوب عبدالماجد

بدون ترتيب

عوض مجذوب عبدالماجد

 0  0  2386
عوض مجذوب عبدالماجد


قمة في ( الغُمَة )

منذ اجراء القرعة لمباريات الدوري ( الممتاز ) أضحت مبارة القمة بين المريخ والهلال وجدولتها في الاسبوع الثاني الشغل الشاغل للفرقتين لاعبين وادارة واجهزة فنية ومشجعين وأغلبية من المطبلاتية الاعلاميين.
منى انصار القمة انفسهم بمباراة قوية ورائعة طالما انها تقام ولأول مرة بلا جمهور بمبدأ ان التأثير الجماهيري سلباً كان ام ايجاباً لن يكون حاضراً وسيبدع الجميع ويقدمون اجمل ما عندهم لنصرة انديتهم لا سيما وان كلا الفرقتان تستعدان لخوض غمار البطولة الافريقية في الاسبوع المقبل.
حقيقة بالأمس الاول تحولت ( القمة ) الى ( غُمَة ) وكانت اكثر من تسعون دقيقة لا تحمل في طياتها ما يمكن ان يكون له علاقة بكرة القدم، لم احس قط بأن من يقفون على رأس الاجهزة الفنية للناديين قد وضعوا خططاً او استعدوا واعدوا لاعبيهم ليمثلوا انديتهم خير تمثيل وتأكد ذلك من خلال مجريات المباراة التي مثل فيها لاعبو الفرقتين بأنديتهم وبخاصة الفرقة الهلالية التي افتقدت تماما لكل ما يتعلق واللعبة.
لعب كل افراد الفرقتين بلا هوية وادمت ناظري تلك المناظرة السخيفة التي تمثلت في ابراز العضلات ومظاهر القوة لحارسي الهلال والمريخ وهما يرسلان الكرة بغية وصولها للمرمى الاخر في نوع من التحدي البليد.


- ابارك للفرقة الحمراء فوزها بنتيجة المباراة وحصولها على النقاط الثلاث فالدوري نقاط.
- ثبت بما لايدع مجالاً للشك ان معظم لاعبي الفرقتين ( تامنها موية ) وانعدمت مقدرتهم في ان نرى شكلاً يطمئننا على قمتي الكرة في البلاد ومسكين هو ذلك الجمهور المغلوب على امره والذي يقتطع قيمة دخوله للمباريات من قوت يومه الذي يكاد يكون في معظم الاحايين محدوداً وللحقيقة رسالة تقدير لعاشقي اللونين وجمهورهما الوفي فأنتم من تستحقون الانحناءة اجلالاً وتقديراً وانتم السبب المباشر في ان يظل هؤلاء الاشباح الذين ظللوا ملعب المريخ بكل الغث ارقاماً بفضلكم في كرة القدم.
- التحايا اكررها ثانية ومئات المرات لجمهورنا الوفي والذي يعشق اللعبة من كل قلبه .. التحية لكم وانتم من تهبون من هم على كراسي الادارات والاجهزة الفنية وكذا اللاعبين ما لا يستحقونه.
- قناة قوون نقلت الحدث بصورة جيدة ولكنهم اصموا آذاننا بمجهوداتهم الخرافية ولا اظن ان المشاهد الفطن قد فاتت عليه تلك اللقطة التي ظهر فيها لاعبي الهلال وهم ينزلون من على الباص الذي يقلهم وبعدها بثوان معدودة تنقل لنا الكاميرا نفس اللاعبين وقد تصبب العرق منهم من جراء عملية الإحماء.
- نحتاج معاهداً تصقل الثقافة الرياضية للاعبينا.
بدون ترتيب
استحق الشقيل الطرد ولكن ... تلاعب ( أب ضنب ) في وجود ( أب شنب ).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض مجذوب عبدالماجد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019