• ×
الإثنين 4 ديسمبر 2023 | 12-03-2023
عوض احمد عمر

بلا ميعاد

عوض احمد عمر

 0  0  2972
عوض احمد عمر


الانتخابات في الهلال تنافس لا صراع
(التكتيكات ) الانتخابية تهدد بفشل اكتمال النصاب اليوم

امتحان جديد يواجه الجمعية العمومية لنادي الهلال اليوم ، وهي تمارس حقها المسئول ولتشرعن بإرادتها الحرة لمجلس الهلال المرتقب ولتعلن بكل الفخر والإعزاز عن جريان نهر الديمقراطية الصافي في ساحة الوطن الصغير .
أكثر من ثمانية آلاف هلالي ينيبون اليوم عن شعب الهلال الغالب من أجل تقديم واجب الالتزام الموجب تجاه الزعيم الأوحد.
ثلاثة قوائم استحقت التقدير وهي تبادر من أجل الوصول لمجلس إدارة سيد الأندية عبر الممارسة الديمقراطية الراشدة خيار أهل الهلال أجمعين.
تختلف وتتباين قناعات وأمنيات الأهلة فمنهم من يناصر البرير ومنهم من يقف مع الكاردينال ومنهم من يرى في الأرباب الخيار الأمثل.
ولكن الأهلة جميعهم متفقون في حبهم للهلال ومتفقون أن أمنياتهم حتى وإن تباينت فإن مرجعيتها هي مصلحة الهلال ولا شيء غيرها .. هكذا الأهلة الخلص.
على مستوى الأمنيات الهلالية الصادقة نقف ونساند مجموعة الأخ الأمين البرير ونرى بأنه الأقرب والأوفر حظاً للظفر برئاسة الهلال من واقع الاهتمام المبكر بالتسجيل ومن واقع الاستعداد النفسي والذهني الجاد حقيقة للوصول لإدارة الهلال.
ولكن مع ذلك إذا جاءت إرادة الجماهير بأي من المجموعتين المتنافستين سنكون أول المباركين لخيار الجمعية والمساندين لمجلس الهلال الشرعي المرتقب.
لذلك نأمل أن يعطي الناخبون الأهلة اليوم ديمقراطية الهلال ما تستحق من الاهتمام وأن يتوافدوا صادقين وجادين نحو ممارسة حقهم الديمقراطي المسئول .
ونأمل أن تأتي الانتخابات في جو هلالي معافى يعبر حقيقة عن مجتمع الهلال الديمقراطي الذي يتنافس بكل الصدق من أجل الهلال ويتصالح بكل كبرياء مع الحقائق من أجل الهلال .
آخر الكلم
مع أن اكتمال نصاب الجمعية العمومية اليوم يمثل التحدي الأكبر للقوائم الثلاثة المتنافسة في انتخابات الهلال إلا أن المؤشرات وبعض التكتيكات الانتخابية ترجح أن لا يكتمل النصاب اليوم , وأن أحد التنظيمات الذي يمتلك أغلبية العضوية سيرمي بثقله في اليوم الثاني أو الثالث وذلك بعد أن استقر الرأي بين قادة ذلك التنظيم في وقت متأخر من ليل أمس .




Omeraz1@hotmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض احمد عمر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019