• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
محمد  بابكر بلال

الرؤية السابعة

محمد بابكر بلال

 0  0  11573
محمد  بابكر بلال


هل يحقق الارباب رغبة الجماهير ؟


الادارة فن من الفنون العظيمة وتحتاج الى مواصفات ومهارات معينة حتى يستطيع الانسان العمل بها في عمله او تجارته او حتى في بيته والادارة الناحجة تعني تحقيق الغايات والاهداف عن طريق جميع الوسائل المتاحه وفق خطط مبنية على الحقائق والواقع .

يعتبر السيد / صلاح ادريس اداري ناجح جمع بين فنون الادارة والتخطيط وقوة الشخصية والاطلاع وفهم نصوص القانون بصورة تجعل منه ظاهرة من الظواهر النادرة في هذا العصر التي يمكن ان نتعلم منها الكثير من معاني الادارة التجارية او الرياضية او حتى ادارة القضايا والنواحي القانونية .

اصبح الارباب حديث الاعلام الرياضي في هذه الايام بعد صدور قرار لجنة التحكيم الشبابية والرياضية ببطلان اجراءات الانتخابات المعادة لمنصب رئيس الاتحاد العام لكرة القدم ، وقد تفاجئت كما تفاجأ غيري بهذا القرار الذي صدر في هذا التوقيت وفيه دليل على فهم وعلم الارباب بالانظمة الشبابية والرياضية لان صدور مثل هذا القرار يعني ان الارباب قد تقدم للجهات المعنية بالامر بصورة نظامية وقدم لها جميع المستندات التي تؤكد صحة ماتقدم به وبموجب ذلك صدر القرار والذي احدث صدى كبير في الاوساط الرياضية .

التقى الارباب قبل سفره للمملكة العربية السعودية بعدد من روابط وجماهير الهلال التي طالبته بالعودة لرئاسة الهلال والترشيح في الجمعية العمومية التي سوف تعقد في 4 فبراير القادم وقد ظهر في هذا اللقاء حب الجماهير للارباب ورغبتهم الاكيدة في رؤيته رئيسا للهلال .

لاينكر الا مكابر ماقام به الارباب خلال فترة رئاسته للهلال فقد قدم الكثير من ماله ووقته ودعم الفريق وسجل افضل المحترفين وتعاقد مع افضل المدربين واصبح الهلال في عهد قوة ضاربة في المنافسات المحلية والافريقية حيث تفوق على نده وشقيقه نادي المريخ في بطولة الدوري الممتازة اما في البطولات الافريقية فاصبح الفريق من اكثر وافضل الاندية التي تأهلت لدوري المجموعات في بطولة الاندية الافريقية الابطال واصبح اسم الهلال معروفا على نطاق القارة الافريقية كقوة كروية وماليه .

قد يذكر البعض الخلافات التي حدثت بين الارباب والامين البرير وسعد العمدة ويعتبر مثل هذا الكلام في غير محله لانه لابد من الاختلاف في وجهات النظر فطريق النجاح يحتمل السير في طرق كثيرة وبفهم مختلف فلذلك لايعني خلاف الارباب مع البرير او سعد العمدة التقليل من قيمة اداراته او فهمه .

خبرة الارباب في اداراة مجلس الهلال وتبني القضايا التي تهم الهلال والتضحية والدعم الذي قدمه للهلال يجعل منه رجل المرحله في نادي الهلال حسب وجهة نظري وحسب الاتصالات التي تاتي الينا والرسائل عبر البريد الكتروني والتي تتطالب معظمها بعودة الارباب لرئاسة الهلال .

وتشير بعض الانباء غير المؤكدة الى موافقة الارباب على الدخول في الانتخابات والترشيح لرئاسة نادي الهلال وتحقيق رغبة الجماهير الهلالية واكمال مسيرته الناجحة في ادارة النادي وتحقيق عدد من البطولات في مقدمتها بطولة الاندية الافريقية الابطال وتمثيل السودان في بطولة اندية العالم .

ختاما نتمنى ان يعود الارباب للوسط الرياضي لان وجوده يجعل له نكهه وطعم ورونق وجمال لانه مهما اختلفت وجهات النظر يعتبر احد افضل الرؤساء في تاريخ نادي الهلال .هني الإعداد الخططي الإعداد المهاري الرشاقة السرعة المرونة القوة التحمل

alfalaqksa@hotmail.com


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد بابكر بلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019