• ×
الأحد 26 مايو 2024 | 05-25-2024
احمد الفكي

جيشنا الكارب و دحر العقارب

احمد الفكي

 0  0  8598
احمد الفكي
أوتاد
أحمد الفكي
جيشنا الكارب و دحر العقارب
إنها معركة الكرامة ضد العمالة المرتزقة الدعم السريع الخائن للوطن الذي تمرَّدَ على قوات الشعب المسلحة حامي عرين الوطن، يخوضها جيشنا الباسل بعدما تَكَشَفت له خيوط المؤامرة الداخلية من رافعي قميص عثمان تحت شعار التوقيع على الإطاري أو اللجوء للحرب ، و عملاء الخارج أمثال المتمرد حفتر الذي ظهرت نواياه .
الدعم السريع قيادة حميدتي الذي ظن نفسه صاحب الكلمة العليا و لا تملأ عينه مصنع الرجال قوات الشعب المسلحة بعد أن زيَّنَ له شيطانه الإنسي الذي حفَّظه و لقنه عبارة ( الراديكالبة) أن يُعصي الأوامر العسكرية و يتمرد عليها و يحشد من قواته تجاه مروي حيث مطارها الحيوي ليكون له شريان إنقاذ لتلقي العون و الإمداد من المتمرد خليفة حفتتر .
و ها هو جيشنا الكارب قد قام بالواجب ودحر العقارب و إبادتها إلا لمن إستسلم ووضع السلاح و انخرط تحت إمرتها .
لقد عبث حميدتي بخيرات الوطن من ذهب و يورانيوم و قبض الثمن ليقوي مشروعه الحالم به مملكة دقلو و لكن الطمع كما في مثلنا السوداني ودّّر ما جمع ، و ها هي نهايته قد كتبها بيده وهو قد لا يدري قوة الجيش السوداني و ما ادراك ما الجيش السوداني ذو العقيدة القتالية التي يعرفها العالم أجمع منذ امدٍ بعيد .
جيشنا الكارب يُقدم درساً بليغاً في فنون كيفية دحر تمرد الدعم السريع الذي اتخذ وارتكز على الدورع البشرية داخل العاصمة وها هو يُحقق النصر و النجاح وفق خطة و تكتيك قتالي سبق أن فشل فيه الجيش الأمريكي في حربه مع أفغانستان .
لا للتفاوض و لا للحوار و لا للهدنة و لا للتدخل في الشأن الداخلي وكيف يكون حوار مع متمرد .؟ ومن هنا السؤال يطرح نفسه لماذا لم يطلب من نادى بوقف الحرب و اللجوء للحوار و التفاوض و لم يُناد بذلك عندما قامت الحرب الإثيوبية في أغسطس 2022 التي شنها أبي أحمد على التيغراي ، عندما اندلعت المعارك مجدداً في أثيوبيا بين الحكومة الإثيوبية و جبهة تحرير شعب تيغراي على نطاق واسع و لم يكن هناك صوت يُنادي بالحوار و التفاوض رغم وصف جبهة التيغراي من قِبل الحكومة الفيدرالية بالتمرد . ألا يُعتبر هذا كيلٌ بمكيالين.؟
* آخر الأوتاد :
لماذا اختار المريخ اللعب في بنغازي دون طرابلس و تحت رعاية حفتر .؟ و ما هو سر زيارة نجل حفتر للمريخ و منحه لقب الرئيس الفخري .. هل تم ذلك بتخطيط مغلف بورق سلوفان سياسي دون علم المريخ .؟ غداَ تتضح الحقيقة
اللهم أنصر جيشنا الكارب و ادحر تلك العقارب .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019