• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
احمد الفكي

خيبة أمل

احمد الفكي

 1  0  3690
احمد الفكي
أوتاد
أحمد الفكي
خيبة أمل
ترنيمة جنائزية و لحن حزين جداً تم عزفه من قِبل فرقة هلال الملايين على أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي وسط 60 ألف مشجع أهلاوي كان صوته عالياً و حُقَ له أن يرتفع صوته لعنان السماء .
مساء العاشر من رمضان الموافق للأول من أبريل 2023 كان حُلم تأهل الهلال لدور الثمانية لأنصاره كذبة أبريل .
في أمثالنا الشعبية المتداولة الخاصة بالزراعة و المزارعين ( بعد ما لبَّنت أداها الطير ) أي بعد ما استوى الزرع و كاد أن يصل مرحلة النضج و الحصاد أهمل في المحافظة عليه و كان من نصيب الطير و خرج هو خالي الوفاض . وهذا ما حدث لهلال الملايين الذي وصل الأمتار الأخيرة لعتبة الدخول لباب دور الثمانية وفي رصيده عشر نقاط و دخل المباراة الفاصلة أمام غريمه الأهلي المصري بعدد ثلاث فرص لم يستطع أن يحقق واحدة من الثلاث فكانت الهزيمة الثقيلة التي وصلت لثلاثة أهداف نظيفة بسبب إرتباك و اهتزاز غريب أصاب خط دفاعة الذي كان وراء الأهداف الثلاثة التي ولجت شباك الحارس عيسى فوفانا .
خيبة أمل disappointment أصابت جمهور الموج الأزرق الذي رفع سقف الطموحات مد البصر ، فكانت الصدمة جراء الأداء الذي قدمه أمام الأهلي الذي سيطر على أجواء الملعب و عرف كيف ينتصر بكل سهولة بمساعدة لاعبي الهلال سيَّما خط. الدفاع الذي كثرت أخطاؤه منذ بداية المباراة حتى قُصم الظهر في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول و الحركة البهلوانية التي طبقها كهرباء على المدافع عثمان ديوف في طريقة الكنترول السليم الذي استحوذ بها على الكرة وعالجها في الشباك هدفاً عادلَ به هدف الهلال في أم درمان .
لقد راود الأمل شعب الهلال أن يتغير الحال في الشوط الثاني كما جرت العادة وفق قراءة فلوران في سابق المباريات و لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن ، ضياع هجمات الهلال ومواصلة الإرتباك في خط دفاعه الأمر الذي أدى إلى مضاعفة الهدف بهدفٍ ثانٍ في أول لمسة للاعب البديل الشحات الذي دخل بدلاً عن أحمد عبد القادر ، و لا زال الأمل لدى جمهور الهلال أن يأت الهدف الذي يؤهله ولكن عمّقَ الجراح الشحات مرة أخرى بهدفٍ ثالثٍ و يطير الأهلي ببطاقة التأهل لدور الثمانية بعد أن عادت له روح البطل لحظة ضياع ركلة جزاء الهلال أمام صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة الجولة الخامسة التي انتهت بتعادل الفريقين 1/1 .
* آخر الأوتاد :
بسبب خيبة الأمل و الهزيمة الثقيلة الغير متوقعة ، عن شخصي لم أستطع تناول طعام العشاء فقلت أنام قليلاً و أستيقظ و لكن قدرة الله لم أستيقظ إلا و صوت المؤذن يردد الصلاة خيرٌ من النوم ، فضاع مني السحور .
و للسحور مكانته في قلبي لما فيه من البركة وقد وردت عدة أحاديث في فضل السحور ، كقوله صلى الله عليه وسلم : ( تَسَحَّرُوا فَإِنَّ فِي السَّحُورِ بَرَكَةً) رواه البخاري .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    mohammed 04-03-2023 03:0
    هههه فرص إيه ياصديقى اللى جت للهلال إنت كنت بثثفرج على ماتش تانى ولا كانت .....فريقك جى مهزوم جاهز من بلده فريقك فاضى كوره
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019