• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
خلف الله ابومنذر

الهلال قدل واتصدر والشمس طالعة

خلف الله ابومنذر

 0  0  1680
خلف الله ابومنذر
*غيض من فيض*

*خلف الله أبومنذر*

*الهلال قدل واتصدر والشمس طالعة*



# بكل المقاييس والمعايير ما حققه هلال السودان معشوق الفرسان والحسان وأحباب الرحمن في بلاد النيل والنخيل وتفابة القرآن ، ما حققه يعد انجاز ان لم يكن اعجاز لفريق في بداية مشوار البناء الشاق الطويل .

# حقيقة والفريق في مرحلة البناء وبين صفوفه عناصر حديثة عهد لم تمض أيام على التحاقها بالفرقة الزرقاء ، لم نتوقع هذا الأداء المقنع المبشر والنتائج المشرفة والانتصارات المتوالية التي صعدت بالفريق الى دور مجموعات كبرى البطولات الأفريقية على مستوى الأندية ، من ثم الظفر بمقعد صدارة المجموعة التي تضم أندية متمرسة خبرت واختبرت مشوار البطولة ولها اسمها وخبراتها وعلو كعبها وانجازاتها المحلية والقارية .

# بعد الفوز أمام الأهلي المصري بأمدرمان ، وأمام القطن الكاميروني على أرضه ، عاد الأزرق العاتي هلال السودان بالأمس وعلى أرضه قدل وتصدر المجموعة بتسع نقاط بالفوز الثالث على التوالي الذى جاء على القطن بهدفين نظيفين رغم ارتفاع حرارة الشمس التي خصمت من مخزون لياقة اللاعبين البدنية والذهنية ، ورغم خلو المدرجات من الجماهير.

# تبقى أمام هلال السودان للظفر ببطاقة الترقي لدور الثمانية للبطولة ووضعها في حرز حريز دون ان ينتظر أو يتأثر بنتائج بقية الجولات ، تبقى الفوز في الجولة الخامسة أمام ثاني المجموعة نادى صن دوانز الجنوب أفريقي وهى بكل الحسابات والقراءات الفنية أهم وأقوى وأصعب وأشرس الجولات باعتبار انها أمام فريق لم يتجرع طعم الخسارة ومن المرشحين للظفر باللقب والمطلوب من هلال السودان الفوز لضمان التأهل.

# مباراة هلال السودان والجنوب أفريقي تحتاج الى تركيز واعداد واستعداد فني وبدني ونفسى ومعنوي على أعلى مستوى واهتمام متعاظم من المجلس بالمباراة وبالتفاصيل الصغيرة التي تسبقها مع تهيئة الأجواء المحفزة للاعبين لتقديم كل الممكن ان لم يكن المستحيل لتحقيق الفوز ، ونعلم ان المجلس الذى ظل مبذولا مالا وجهدا بقيادة العليقي لن يقصر.

# شيء جميل ورائع حد الدهشة ان يحقق هلال السودان هذا الإنجاز الثمين المثمن في مرحلة وضع لبنات مشروع بناء فريق البطولات ، ما يعنى ان المشروع مبشر منذ البدايات ، وان الهلال يسير في الاتجاه الصحيح ، ما يعنى بالضرورة الاقتراب كثيرا من بناء الفريق الذى يهز الأرض تحت أقدام أقوى المنافسين داخليا وخارجيا ويحقق البطولات والإنجازات التي عاش على اشراقها جمهور النادي الوفي وكل المطلوب من الجميع الصبر.

غيض

# ما حققه هلال السودان بتصدر مجموعته حتى الجولة الرابعة برصيد تسع نقاط في وجود أندية متمرسة وصاحبة اسم وإمكانات وخبرات وانجازات قارية ، يعد انجاز كبير بمعنى ومبنى الكلمة .

# هذا الإنجاز الذى تحقق والهلال في بدايات وضع لبنات بناء الفريق يعنى أول ما يعنى ان مشروع الهلال يسير في الطريق الصحيح وكل المطلوب الصبر من الجميع حتى تكتمل مراحل البناء.

# الفرقة الزرقاء رغم ما حققته من انجاز الا انها تحتاج لبعض العناصر في وظائف محددة لتقوية صفوف الفريق يعلمها الجهاز الفني ويعلمها الجمهور أيضا ، وبمزيد من المباريات التنافسية يكتمل مشروع البناء وتصبح الفرقة في كامل قوتها وقادرة على مقارعة الكبار وتحقيق الحلم الذى عاش على اشراقه جمهور الهلال.


# المدير الفني الكونغولي فلوران صاحب انجازات أشاد بها الجميع وشهد بقدراته وخبراته وما حققه مع الفرقة الزرقاء حتى الآن مبشر وكل المطلوب ان نثق فيه ونتركه يعمل ويواصل عملية البناء.

# المحترفون الأجانب مردودهم الفني حتى الآن ما بين مقنع ومتميز وكل المطلوب منحهم المزيد من الفرص والثقة ليتميز الكل بإذن الله

# من الأفضل للهلال الانسحاب من البطولة العربية للأندية التي لن تضيف اليه شيئا بل ستأتي خصما على الفريق ومشواره في البطولة الأفريقية بإرهاق اللاعبين من جراء ضغط المباريات والسفر بين قارتي أفريقيا وآسيا دون ان ينال اللاعبون قسطا من الراحة والهدوء # ان لم ينسحب الهلال من أجل التركيز في البطولة الافريقية وراحة اللاعبين ، يجب ان ينسحب لأن البطولة العربية استفزته وهضمت حقوقه واستخفت به وهي تضعه بدون معايير في التصنيف الرابع وخلف أندية لم يسمع بها أحد من قبل في البطولات القارية .

# يا عالم يا عربي هلال السودان متصدر مجموعته في البطولة الأفريقية بعد ضرب القطن وضرب الأهلي المصري والشمس طالعة.. عايزين تلعبوه مع أندية تشرين ونسرين وعوضية عذاب.

# زي ما قال الرئيس جعفر نميري ( رحمه الله ) لناس الأمن أحسن تبعدوا من جمهور الهلال لأنو جمهور صعب لو هاج ما بتمسك.

# هسه التصنيف العربي ده ممكن يهيج جمهور الهلال، وجمهور الهلال لو هاج صعب ممكن يطلع السودان من جامعة الدول العربية ويتبرع بمرتب شهر وخمسين ألف قندران أسمنت لبناء سد النهضة

# غايتو أول امبارح هجوم نادى شباب بلوزداد الجزائري عمل جنس عمايل في دفاع نجمة المسالمة ..الحمدلله صلاح نمر مافي

# مهاجم واحد حاور الأربعة مدافعين ، وحاور لاعبي الارتكاز داخل المنطقة وجدعهم ليك زي السمك الصير في شوايات الموردة.

# غايتو يا صلاح نمر الله شافك ولطف بيك ، بأمانة المهاجم ده لو قابلتو كان عمل ليك حصبة وشلل أطفال وتهتك في البنكرياس .

# قلنا ليكم البرازيليين ديل طاعنين في السن بعد تطيروا من البطولة الأفريقية الا تشوفوا ليهم طريقة يتموا بقية العقد مع أولاد أمدرمان
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019