• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
سوبر هاتريك

نقص القادرين على التمام...!!!

سوبر هاتريك

 0  0  1290
سوبر هاتريك
سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

نقص القادرين على التمام...!!!

& أكد أفضل مدير كرة بالسودان حاليا عبد المهيمن الأمين يعني ليليبو مدراء المدارس هي بسم الله مدراء الكرة هسه الجاب إضراب المعلمين شنو؟؟؟ هوى يا زول انت طاير ليك إضراب في رأسك يكون من الشمس شمس شنو انت قايلني الشناوي...؟؟؟ والجاب الشناوي شنو...؟؟؟ اها نرجع تاااااني لعبد المهيمن والذي قال ولم نقل إن اهتمامهم بمباريات الدوري الممتاز لا يقل عن الاهتمام بدوري أبطال أفريقيا لافتاً إلى الهلال يلعب أمام منافسيه بكل احترام ويسعى للفوز دائماً واصفاً مباراة الأمل الليلة دي بالصعبة والمعقدة. & وأضاف بان انتصارات الهلال في دوري المجموعات ستمنح الدوافع لفرق الدوري الممتاز لتقديم أفضل ما عندها مؤكداً أن الفريق عاد للتدريبات تأهباً لمواجهة الأمل وانتظم في معسكر مقفول بفندق النادي ومن زاوية تانية نفس الزاوية البيجيب منها ليليبو الأقوان
وصف عبد المهيمن تعادل الأهلي المصري وضيفه صنداونز بالنتيجة الإيجابية للهلال لأن فوز الأهلي أو صنداونز كان سيعقد الأمور على الفريق ولكن الآن صنداونز يحتاج إلى اربع نقاط حتى يتأهل والأهلي محتاج للفوز حتى يبقي على حظوظه في التأهل والترقب إلى الدور القادم من البطولة . & والمطلوب من الهلال الفوز على القطن وصنداونز من أجل اعلان تأهله مباشرة لربع نهائي أبطال أفريقيا قبل مواجهة الأهلي المصري في الجولة الأخيرة، وقدم عبدالمهيمن شكره إلى رئاسة الفرقة السادسة مشاة بالفاشر على حسن الاستقبال وكرم الضيافة خلال توقف بعثة الهلال بالفاشر ذهاباً وإياباً إلى الكاميرون كما هنأ جماهير الهلال بالانتصار على القطن وشكرها على استقبالها الحار للفريق في مطار الخرطوم وتمنى أن يحقق الهلال احلام هذه الجماهير العاشقة من خشمك للسماء ياهيمنة. ..
& ونعود لمباراة الأمل ودائما لقاءات الأزرق والفهود تمتاز بالقوة والشراسة وحقيقة فإنها مباراة محلية بمواصفات أفريقية لأن امل الحديد والنار يلعب الكرة الأفريقية سرعة وشراسة وقوة انقضاض وكل هذه الاشيأء سمات فريق القطن منافس الهلال القادم في دوري الأبطال عليه فإن المطلوب من كتيبة فلوران أن تواصل بذات روح العزيمة والإصرار لمواصلة مشوار الأفراح أفريقي ومحلي.
أهداف سريعة.. أهداف سريعة
& اشتقنا صراحة لرؤية عدد من العناصر وفي مقدمتهم فارس، الشعلة، أنس، اجاجون...ا لخ.
& الحضور الكثيف مطلوب لضخ روح الحماس في نفوس رفاق ليليبو من أجل مواصلة مشوار النجاح الكروي.
& مواجهة الأمل بروفة القطن لذلك نريد أن نطمئن تماما على الكتيبة الهلالية.
& مواجهة القطن تحتاج لمجهود كبير جدا وتركيز ناطحة سحاب وإياكم واستسهال الأمر.
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل.
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي.
& مايحدث في إكمال النواقص باستاد الهلال يعتبر نقص القادرين على التمام.
& الهلال ينظر للإمام وغيره ينظرون إليه لذلك طبيعي ان يكون في المقدمة ويترك لهم اقتفاء الأثر.
& واخيرا أحمد الله كثيرا أنني حي أزرق
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019