• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
غبوش

الهلال هوه هوه .. ساطع بره وجوة ..!

غبوش

 0  0  1761
غبوش
مداد وأوراق

محمد غبوش

الهلال هوه هوه .. ساطع بره وجوة ..!

* الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مبارك فيه .
* الحمد لله الذي جعلنا هلالاب .. نعشق الازرق .. ونهيم عشقا في أقماره البواسل .
* الحمد لله الذي قيض للشعب السوداني هذا الكيان الجميل والمتفرد الذي يدعى نادي الهلال للتربية .. وجعل منه مصدرا لسعادة غالبية شعبه المطحون بغلاء المعيشة في هذا الوطن المنكوب .. وجعل منه منبعا للفرح والسحر الحلال .
* الفوز الوسيم والجميل الذي حققه سيد أسياد البلد وزعيمها الأوحد بالأمس على مستضيفه القطن الكاميروني بثنائية الغدار والمكار ليليبو زرع الفرح والغبطة والسرور في قلوب غالبية هذا الوطن وانسانه الحبيب .
* الفوز المستحق أكد بيانا بالعمل ما ظللنا نتحدث عنه هنا طيلة الشهور الماضية بأن المارد الأزرق قد استفاق.. وبدأ يملأ بسحره الحلال كل الآفاق .
* نعم سادتي فقد كان أقمار الازرق العاتي بالأمس رجالا كما تمنيناهم .. وكما عهدناهم .. وكما ناشدناهم .. آمنوا بحظوظهم .. وقاتلوا داخل المستطيل الاخضر لتحقيقها .. فكان لابد وأن يتحقق ما تابعناه وعايشناه واستمتعنا به من انتصار .
* فاذا (الهلال) يوما أراد الانتصار فلابد وأن يستجيب (الكفر) .
* الهلال امس دخل للملعب من أجل الانتصار.. وقدم كل الجهد والعرق والعمل اللازم له فكان له ما أراد .. واسعد العشاق وكل أهل هذه البلاد .
* فوز الامس أحبائي شكل علامة فارقة في المجموعة .. ليس فقط بتسببه في حصد أزرق السودان لكامل النقاط والوصول لصدارة المجموعة .. بل لأنه حوى عدة رسائل مهمة وخطيرة للغاية لكل أفريقيا وليس لخصومه في المجموعة فقط .
* أول رسائل الهلال بالأمس كانت بأنه متى ما وجد الاهتمام اللازم والجهاز الفني المقتدر فإنه قادر على تحقيق كل الطموحات .. وثاني رسائل هذا الفوز الوسيم أن على أفريقيا ان تحذر من شر لها .. وخير لنا قد اقترب كثيرا .. ففارسها ومرعبها وجلاد كبارها بدأ يتلمس طريق النهوض من كبوته السابقة .. وعازم على تحقيق كل مالم يحققه في سابق السنوات والتحديات .
* فوز الهلال خارج القواعد على القطن الكاميروني وقبله كربجته لفريق القرن بالجوهرة دليل بيان بالقتالية وحب الشعار ان الازرق في قادم الأيام سيكون له رأي ورأي كبير جدا .
* لن نقول ان الهلال قد وصل لغاية أمانينا فنحن وإن كنا نطرب لفوزه ونسكر به لكننا نعلم ان الوقت مازال مبكرا لتكوين الهلال الذي نريد .. لكن تكفينا بشائره حاليا وتغرينا للإندياح وممارسة الفرح في حضرة أقمار الهلال حتى الصباح .
* من حقكم يا عشاق الهلال ان تفرحوا فمعشوقكم بدأ في التعافي .. ومن حقكم يا إدارة الهلال ان تفرحوا فزرعكم الذي رعيتموه قد بدأ في الإثمار.
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد..!
* فوز الهلال امس حمل عدة بشريات لنا أبرزها الروح القتالية التي شاهدناها في الملعب .. والإصرار على العودة بعد التأخر .
* قديما عندما تستقبل شباكنا هدفا خارج الأرض كنا نضع ايادينا على قلوبنا خوفا من الانهيار .. أما الآن وبحمد لله بتنا نتابع عودة أقوى وأجمل لكتيبة الأقمار.
* قديما عندما كنا نلعب في دولة مثل الكاميرون بكل تاريخها الكروي المعروف .. كنا نحلم بالنقطة كفاية الآمال .. أما الآن فبتنا لا نقبل ولا نطرب لغير الانتصار .رصدابوسبأ
* فالحمد لله كثيرا من قبل ومن بعد .
* وأهم من كان يعتقد بان فوز الهلال امس كان لضعف الخصم .. فتقدمه علينا وتهديده لمرمانا كثيرا كان دليل قوته .. ولكن كان حماس الأقمار أقوي .. وكانت عزيمتهم أكبر .
* القطن قاتل حتى ثواني اللقاء الأخيرة ليخرج على الأقل بنقطة أمام السيد الهلال لكنه اصطدم بهلال جديد وعنيد .. هلال كان الفوز مطلبه وهدفه الوحيد .
* عريس الامس الغدار ليليبو مكابي اثبت بأنه مكسب كبير للأزرق.. وقطعا سيكون قد اصاب الحاقدين والشامتين بالأرق .
آخر مداد..!
الهلال هوه هوه .. رافع راسنا ومشرفنا بره وجوة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019