• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
قسم خالد

مهمة دفن الأهلي في (المقبرة) تمت بسلام

قسم خالد

 0  0  3126
قسم خالد
*إلى أن نلتقي*
*قسم خالد*

*مهمة دفن الأهلي في (المقبرة) تمت بسلام !!*

• لم يساورني ادنى شك بان كتيبة فلوران قادرة على تحقيق الفوز على الاهلي المصري، نجوم الهلال تعودوا إن يلعبوا بجدية ، وقوة وبسالة، حينما يتعرضون للاستفزاز ، في العام ٢٠٠٧ استفز الحضري قائد الهلال هيثم مصطفى ، فكانت مباراة (التابوت) الشهير وفيها استقبلت شباك الحضري ثلاثية حارقة ، بالأمس القريب استفز الاتحاد الافريقي الهلال ، وإجباره إن يخوض هذه المباراة خلف الابواب الموصدة، بعيدا عن جماهيره ، ولان نجوم الهلال يبادلون نجومهم حبا بحب ،استفزهم الاتحاد الافريقي وهو يصدر قرارا ظالما بإبعاد جماهير الهلال من هذه المباراة دون غيرها ، فكان رد نجوم الهلال قاسيا على الاهلي بهدف مكابي العجيب.
• رد نجوم الهلال فعليا على الاتحاد الافريقي بالفوز على فتي افريقيا المدلل، النتيجة الحقيقة هي فوز الهلال بخماسية نظيفة من واقع الفرص المهدرة، وضربة الجزاء التي اهدرها مكابي كان بإمكان نجوم الهلال إن يسجلوا نصرا تاريخيا على الاهلي في مباراة الامس ، لكن الحظ عاندهم واكتفوا بهدف وحيد في شباك محمد الشناوي ، كنا نظن الي وقت قريب إن الحضري وحده هو من يجيد استفزاز الخصم ، لكن مباراة الامس اوضحت لنا انا الحضري تلميذ في مدرسة الشناوي سيء السلوك.
• افتعل الشناوي مشكلة مع طبيب الهلال ، ثم عاد وبعد نهاية المباراة لاستفزاز الإطار الفني للهلال وهو يسدد الكرة نحوهم ،برعونة، وقلة ادب ، ثم حاول الاشتباك معهم بعد نهاية المباراة في سلوك قبيح للغاية ، الم اقل لكم إن الحضري تلميذ في مدرسة الشناوي سيء السلوك.
• نجوم الاهلي دخلوا المباراة وهم يحاكون الطاووس ، يمشون في خيلاء، كانهم الفريق الذي لا يهزم ، عادوا من كاس العالم للقارات وشباك سيء الذكر الشناوي ممتلئة بالاهداف ، ظنوا إن السيد الهلال لقمة يمكن ان يلتهمونها وقت ما شاؤوا ، ولكن اخوان الغربال اثبتوا لهم بيانا بالعمل إن كرة القدم عطاء داخل الملعب ولا تلعب في مكاتب الاتحاد الافريقي بل تلعب في ملعب اسمه (المقبرة) يعرفونها جيدا ، وان لم يكونوا يعرفونها كان عليهم إن يسالوا الحضري ، وماذا فعل به داريو كان كرنقو وقدوين ، كان عليهم إن يسالوا عن ريتشارد جاستن الذي اذاقهم الهزيمة داخل المحروسة.
• فاز السيد الهلال على اشباح الاهلي ، وقبلهم فازوا بجدارة واستحقاق على الاتحاد الافريقي ولجانه الفاسدة التي لا هم لها سوى تعبيد طريق الاهلي للفوز على اي فريق في قارتنا السمراء ، تارة بالتحكيم ، وتارة بالمراقبين، وتارة اخري بحرمان الأندية الجماهيرية من جماهيرها ، فازوا على الاتحاد الافريقي الذي استهدف السيد الهلال ، لكن ابناء فلوران ردوا الاعتبار للهلال واذاقو مرارة الهزيمة ، واحتفلت جماهير الهلال بالفوز ، كما لم تحتفل من قبل لانها هزمت الاهلي ، هزمت الاتحاد الافريقي ولجانه الفاسدة ، وانتصرت للسيد الهلال.رصدابوسبأ

—◼️ اخيرا .. اخيرا ...
. فنيا يمكن ان نقول ان السيد الهلال لعب مباراة جيدة خاصة في الحصة الثانية من المباراة ، واستطاع فلوران إن يدير المعركة ببراعة وهدوء شديد ، اكدت إنه مدرب كبير يعرف جيدا إمكانات لاعبيه ويدرس خصومه بشكل ممتاز.
. قطع فلوران الموية والنور عن مفتاح اللعب لدى الاهلى (على معلول) بعد ان تفسح جارجو في المنطقة اليمنى للاهلي واستطاع اطهر بمساعدة ممتاز مع احد نجوم المباراة (ابوعاقله) من إيقاف خطورة احمد عبدالقادر ، فبات الاهلي مشلول خاصة في الحصة الثانية من المباراة.
. وسط الهلال تالق فيه بشكل متميز بوغبا وابـانـجـا الغاني ، فيما قطع الثنائي ارنق وديوف كل الإمدادات عن خط المقدمة فبات الاهلى معزولا تماما.

—◼️ اخيرا .. جدا ..!!
. التهاني لاعضاء مجلسنا فردا فردا ، بهذا الإنجاز الكبير ، وتحية خاصة للاخ الفاضل التوم مساعد الرئيس الذي اعلن عن حافز ضخم لنجوم الفرقة الزرقاء قبل التوجه للمقبرة لدفن الاهلي ، وبحمد الله تمت مهمة دفن الاهلي في المقبرة التي ظلت عصية عليه خلال كافة المواجهات التي جمعتهما ..!
. قبر الاهلى ، وباتت المقبرة جاهزة لاستقبال مزيدا من الضحايا
. نواصل
. اذهبوا فأنتم الطلقاء...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : قسم خالد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019