• ×
الثلاثاء 27 فبراير 2024 | 02-26-2024
علم الدين هاشم

ريكاردو يسابق الزمن !

علم الدين هاشم

 0  0  1524
علم الدين هاشم
بهدوء
علم الدين هاشم
ريكاردو يسابق الزمن !
المعروف ان المدرب البرازيلي ريكاردو كان اخر المنضمين لمعسكر المريخ بالقاهره بعدما فضل ان يتاخر قليلا بالخرطوم من اجمل استقبال مواطنيه البرازيليين الذين تعاقد معهم المريخ مؤخرا !
واجه المدرب البرازيلي انتقادات محدودة بسبب تاخره عن بداية المعسكر الذي يسبق مباريات المريخ في مجموعات دوري الابطال علما بان بداية المعسكر بالقاهره قد تاخرت ايضا بقرار من القطاع الرياضي !
الانتقادات التي لاحقت ريكاردو بالتاكيد لاتقلل من المجهود الكبير الذي ظل يبذله من اجل اكمال عملية الاحلال والابدال في الوقت المناسب ووفقا لما تم الاتفاق عليه بدعم صفوف الفريق بعدد من المحترفين البرازيليين الذين اختارهم المدرب بنفسه !
سيكون المحترف الغاني موتانا سليمانا الظهير الايسر هو اخر اللاعبين الاجانب الذين يتعاقد معهم المريخ بعدما كان مقررا ان يتعاقد المريخ مع محترف اجنبي !
المحترفون البرازيليين انخرطوا في التدريبات مباشرة بعد وصولهم القاهره ونجد هذه الايام ان اضواء الاعلام عليهم باستمرار املا في معرفة مستواهم الفني قبل الدخول في معارك دور المجموعات !
بالتاكيد التدريبات اليومية التي يخضع لها المريخ هي محاولة من ريكاردو لمسابقة الزمن وتعويض التاخير الذي حدث حيث باتت التدريبات مكثفة صباحا ومساءا من اجل الوصول بالفريق للفورمة المطلوبة بعد انضمام نجوم المريخ بالمنتخب لزملائهم بالمعسكر !
من المفترض ان يدشن المريخ مبارياته التجريبية الاعدادية بالقاهره مساء اليوم ضد فريق انبي المصري حسب البرنامج المعلن ،، وذلك في اول تجربة فنية من اجل اختبار مدي جاهزية اللاعبين بدنيا وذهنيا لاستيعاب وتنفيذ خطط المدرب ولقياس درجات التفاهم والانسجام !
وهي مهمة صعبة علي اي مدرب وكذلك علي اللاعبين الذين سيشاركوا للمرة الاولي مع بعضهم في مباراة تجريبية بعد انضمام المحترفين الاجانب !
لهذا نعيد ونذكر الجماهير بعد الاستعجال في اطلاق الاحكام المتعجلة علي المحترفين الاجانب ،، فالوقت سيكون مبكرا جدا علي مثل هذه الاحكام التي قد تؤثر سلبا علي نفسيات اللاعبين ،، لابد من التاني والانتظار ومنح اللاعبين الاجانب ومدربهم الزمن الكافي حتي يظهروا كل ماعندهم ويشكلوا الاضافة المطلوبة !
٠ تعليق
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019